شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير الأهلي قد يؤجل ملف المهاجم إلى يناير وكولر يحسم الأمر، 05 15 ص الخميس 03 أغسطس 2023 كولر مدرب الأهلي كشف الإعلامي أحمد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: الأهلي قد يؤجل ملف المهاجم إلى يناير.. وكولر يحسم الأمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: الأهلي قد يؤجل ملف المهاجم إلى يناير.. وكولر...

05:15 ص | الخميس 03 أغسطس 2023

كولر مدرب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات ملف تعاقد النادي الأهلي مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير خلال برنامجه «ملعب أون»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس 1»: «الأهلي أتم جميع الاتفاقات مع سوزا، لكن المشكلة في ناديه الكوري، يرفض التفريط في خدماته».

شوبير: الأهلي قد ينتظر حتى يناير للتعاقد مع سوزا

وأضاف: «الموسم الكروي في كوريا الجنوبية سينتهي في شهر ديسمبر المقبل، واللاعب سيكون حرا، ومن الممكن التعاقد معه في يناير المقبل، والأهلي أوقف كل المفاوضات مع نادي جيونبوك في الوقت الحالي، وأصبحت الكرة في ملعب كولر، المدير الفني للفريق الأحمر».

                       سوزا مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي

وأوضح: «الأهلي أبلغ كولر، أن اللاعب سيكون حرا في شهر ديسمبر المقبل، هل ينتظر لشهر ديسمبر والتعاقد معه في يناير المقبل، أم يرشح لنا مهاجما آخر نتفاوض معه».

وأتم: «إدارة الأهلي، تنتظر قرار كولر، إذا لم يوافق على الانتظار حتى شهر ديسمبر المقبل، ستبدأ التفاوض مع مهاجم جديد بترشيح من المدرب». 

وكان مدرب جيونبوك الكوري الجنوي، قد أكد في وقت سابق، أنه لن يسمح برحيل أي لاعب من صفوف الفريق.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: الأهلي قد يؤجل ملف المهاجم إلى يناير.. وكولر يحسم الأمر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف

حسم النادي الأهلي قراره بشأن الصفقة الخامسة للفريق الأول لكرة القدم، حيث كان مصطفى «زيكو»، لاعب نادي زد، من أبرز الخيارات لتعزيز مركز الجناح بعد انتقال أحمد عبدالقادر إلى الدوري القطري.

وفي الوقت ذاته، كان محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، ضمن اهتمامات الأهلي بترشيح من لجنة تخطيط الكرة. لكن، بعد حصول النادي على موافقة «زيكو» للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر عدم التعاقد معه.

الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري الأهلي يوافق على إعارة أحمد عابدين لسيراميكا كليوباترا

وقال مصدر من داخل النادي خلال تصريحات صحفية، أن كولر قرر إغلاق ملف الصفقات المحلية هذا الصيف والتركيز فقط على ضم مهاجم أجنبي. لذلك، تم إيقاف المفاوضات مع نادي زد بشأن زيكو ومحمد إسماعيل.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع أربع صفقات جديدة، شملت استعارة يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، واستعارة يحيى عطية الله من الدوري الروسي لموسم واحد. 

كما أتم التوقيع مع المغربي أشرف داري قادمًا من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى التعاقد مع عمر الساعي، لاعب النادي الإسماعيلي، لمدة خمس سنوات.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني
  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • مصطفى كامل: زيادة أرباح «الموسيقيين» بنسبة 500% ورفع المعاشات 10% ديسمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة 11 متهما بقضية خلية داعش الهرم لـ1 ديسمبر المقبل
  • صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة
  • شوبير: هذا اللاعب مظلوم في الأهلي
  • شبانة: الأهلي قدم مستوى عظيم واكتسح جورماهيا بثلاثية.. وكولر كان محقا في عدم خوض كأس مصر