شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيديو هدف جديد من ميسي بقميص إنتر ميامي … شاهد إبداع الأسطورة، يواجه إنتر ميامي حاليًا أورلاندو سيتي على ملعب لوكهارت في إطار بطولة كأس الدوري ات. الأسطورة ليونيل ميسي سجل .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو: هدف جديد من ميسي بقميص إنتر ميامي … شاهد إبداع الأسطورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو: هدف جديد من ميسي بقميص إنتر ميامي … شاهد...

يواجه إنتر ميامي حاليًا أورلاندو سيتي على ملعب لوكهارت في إطار بطولة كأس الدوريات.

الأسطورة ليونيل ميسي سجل أولى أهداف فريقه في اللقاء في الدقيقة 7، بعد تمريرة حاسمة رائعة من زميله تايلور وضعته في وضعية انفرادية مع حارس المرمى، قبل أن يُسقط الكرة من فوقه بشكل ممتاز على طريقته المعتادة.

إليكم هدف ميسي:

MESSI X ROBERT TAYLOR BANGERS ONLY ???????? Taylor puts Messi in with the chip to give us the early lead over Orlando City.#MIAvORL | ????#MLSSeasonPass on @AppleTV pic.twitter.com/kvb8Lmcccj

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) August 3, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو: هدف جديد من ميسي بقميص إنتر ميامي … شاهد إبداع الأسطورة وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عالمية ، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، ثار غضباً علي حكم المباراة وقام بسبه ، لعدم احتساب ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بالتعادل مع تشارلوت بنتيجة 1-1، يوم السبت.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ميسي ثار غضبا لعدم احتساب ركلة جزاء لفريقه وقال للحكم “أنت حقير”.

وأرسل ميسي كرة عالية إلى زميله جوردي ألبا، الذي لعب الكرة برأسه نحو لويس سواريز، لكن المهاجم الأوروغوياني لم يتمكن من التسجيل بعدما وضع الكرة فوق العارضة بعد اصطدامه بحارس مرمى الفريق المنافس، كريستيان كاهلينا.

والجدير بالذكر أنه تعادل إنتر ميامي للمباراة الثالثة على التوالي، لكنه سبق أن ضمن تأهله إلى الأدوار النهائية وصدارة المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر