شارك الفنان محمد رمضان  جمهوره بصورة جديدة له على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام أعلن من خلالها تضامنه مع القضية الفلسطينية، وأهالي غزة في ظل الهجوم الغادر الذي يتعرضون له من قبل الإحتلال الصهيوني.

وعلق رمضان على الصورة قائلا: "ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة الفلسطينية قريبًا.

. حلم كل عربي حر"،  ولم تكن هذه المرة الأولى التي يدعم فيها رمضان أهالي غزة فنشر مؤخرًا مقطع فيديو عبر فيه عن استيائه الشديد من الأحداث الجارية ومستنكرًا فعل الجميع بعد المحرقة الجماعية التي حدثت أمس والتي نسفت أرواح ضحايا أغلبهم من الأطفال . 

وقال:"والله مكسوف كسوف، مش عايز أقولكم، مكسوف لنفسي ومكسفولكم، ومكسوف لكل عربي، ربنا يرحم شهدائنا في رفح ويشفي مُصابيهم ويصبر أهاليهم".

وتابع: "ومكسوف إن كل جريمة بشعة عقلنا مبيستوعبهاش، وقلبنا مبيتحملهاش، اللي بنقدر نعمله إن إحنا بنمسك الموبايل، شوية ناس تصمم صور وتكتب اللي قلبها يقولها عليه، وناس تمنتج فيديوهات على موسيقى حزينة، ناس تعمل فيديو تقول اللي حاسة بيه".

وأختتم الفيديو قائلًا: "إحنا هانفضل لحد إمته نحارب بالموبايل ونرجع كرامتنا بالموبايل إزاي، وندافع عن إخواتنا بالموبايل إزاي، هانحررهم بالموبايل إزاي".

محمد رمضان يحي حفل ماتش الأهلي والترجي

وعلى صعيد آخر أثار مشاركة الفنان محمد رمضان في حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي والترجي التونسي غضب واسع بين الجمهور مستنكرين منشوراته الداعمة لأهالي غزة وحضوره الحفل المنشود.ه الداعمة لأهالي غزة وحضوره الحفل المنشود.ه الداعمة لأهالي غزة وحضوره الحفل المنشود.ه الداعمة لأهالي غزة وحضوره الحفل المنشود.ه الداعمة لأهالي غزة وحضوره الحفل المنشود.ه الداعمة لأهالي غزة وحضوره الحفل المنشود.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان القضية الفلسطينية أهالي غزة الاحتلال الصهيونى شواطئ غزة المحرقة الجماعية محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

"إزاي تحكي بالموسيقى" دورة تدريبية فنية لـ خالد القمار بالجامعة الألمانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستضيف الأكاديمية الموسيقية بالجامعة الألمانية بالقاهرة المؤلف الموسيقى خالد الكمار خريج كلية هندسة  وعلوم المواد بالألمانية بالقاهرة، للمشاركة في دورة تدريبية فنية بعنوان : "إزاي تحكي بالموسيقى"  بالتعاون مع مركز التعليم المستمر بالجامعة عن توزيع الموسيقى التصويرية للأفلام والمسلسلات  باعتباره  أحد المشاهير المعروفين فنياً على الصعيدين المحلي والدولي  في هذا المجال.

وقد قام خلال رحلته الفنية بتأليف وتوزيع الموسيقى التصويرية للعديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة التي بمقتضاها حصل على عدة جوائز منها مسلسل  فاتن أمل حربي حصد به جائزة أفضل موسيقى تصويرية عن هذا العمل في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى في سبتمبر 2022،  فيلم صاحب المقام حصل فيه على جائزة الدولة التشجيعية في مجال الفنون في الموسيقى التصويرية  لعام 2020-2021 ، ومسلسل قابيل الذي بموجبه حصل على جائزة موسيقى هوليوود في الإعلام Hollywood Music in Media Awards وهو يعد أول مصري حصد هذه الجائزة  2019 ،  هذا بالإضافة إلى أن سجل أعماله  تضمن وضع الموسيقى التصويرية لمسلسلات نالت إعجابًا جماهيريًّا كالاختيار 3 ، ما وراء الطبيعة ، خلي بالك من زيزي ، البحث عن علا .

قالت عهود خضر مدير الأكاديمية،  ان شغف خالد بالتأليف الموسيقى كان متزامناً مع دراسته الهندسية بالجامعة التي انضم خلالها كعضو في الاكاديمية الموسيقية بالجامعة وشارك في حينه بإعادة التوزيع الموسيقى لأوبريت الليلة الكبيرة حيث تم عرضه بمسرح الجامعة عام 2014 لرائعة كل من الكاتب الكبير صلاح جاهين، والموسيقار سيد مكاوي ،  والتي مزج فيها عناصر من الموسيقى الغربية بالشرقية مع عدم المساس بالجمل الغنائية، وتم ذلك بالتعاون مع عدد من الموسيقيين منهم نسمة عبدالعزيز عازفة الماريمبا، حيث نالت آنذاك إعجابًا كبيرًا من الجمهور الحضور.

وأضافت عهود ان الدورة الموسيقية ستبدأ اعتباراً من يوم 27 يونيو وتستمر حتى يوم 29 يونيو من هذا الشهر بمقر الجامعة الألمانية بالقاهرة بالتجمع الخامس ،  وتتضمن  الدور الذي تقوم به الموسيقى في الأعمال الدرامية و كيفية إستخدامها كأداة لسرد الأحداث وتحريك المشاعر و ربط بين سمات الشخصيات بالشكل الصحيح وإنشاء عالم صوتي فريد من نوعه، وصولاً إلى مجموعة من المفاهيم الأعمق باعتبار الموسيقى أداة تعبيرية موازية تعزز السرد الفيلمي، و يتم التركيز خلال الدورة بشكل خاص على مدرسة موسيقى الأفلام المصرية.

مقالات مشابهة

  • منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025
  • منى زكي تخرج من " تحت الوصاية".. تنافس في رمضان 2025
  • محمد فؤاد يستعد لإحياء حفل غنائي في لبنان تحت عنوان "ديسكو 90"
  • علي الحجار يشعل الساقية بأجمل أغانيه.. الليلة
  • في هذا الموعد.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • تبدأ من 350 جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر وشروط حفل محمد حماقي في بورسعيد
  • إطلاق قافلة طبية شاملة لخدمة أهالي شمال سيناء
  • "إزاي تحكي بالموسيقى" دورة تدريبية فنية لـ خالد القمار بالجامعة الألمانية
  • تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية 18 يوليو