أكد محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن موضوع الشحات والشيبي منذ البداية (سخيف) للغاية، وهناك واقعة شهيرة بين عفت نصار ولاعب أسوان، وحصل عفت على لكمة قوية أسقطت أسنانه، ولم يتم اللجوء للقضاء.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "حسين الشحات أخطأ بالفعل، لكن ماذا يعني إصدار حكمًا قضائيًا في حقه لمجرد واقعة حدثت في الملعب، واللجوء للمحاكم أمر لم يحدث مطلقًا في تاريخ الكرة المصرية، كما أن الشيبي قام باستفزاز اللاعبين في الأهلي بشكل واضح خلال المباريات بين الناديين".

وأضاف: "كانت هناك محاولات مكثفة خلال الفترات الماضية للصلح بين حسين الشحات والشيبي ولكن الأمور لم يتم حلها وديًا".

وواصل: "محمد كوناتيه المرشح للانتقال للأهلي لاعب قوي ومن العناصر القوية وسيفيد الفريق كثيرا حال التعاقد معه على حساب موديست، كما أن وسام أبوعلي أيضا لاعب جيد لكن المهاجم البوركيني سيلعب أساسيا على حساب وسام وكهربا".

وأكمل: "هناك لاعبين افارقة كثيرا انضموا لأندية عديدة بمبالغ قليلة وتألقوا مع فرقهم ولعبوا لأندية كبرى ومن اشهرهم في مصر اوتاكا، وأتذكر أيضا السيراليوني تشيرنو الذي كان لاعبا في القناة ثم انتقل للاهلي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي حسين الشحات محمد الشيبي محمد عبدالجليل محمد كوناتيه

إقرأ أيضاً:

معتز إينو: مباراة الأهلي والزمالك ليس لها معايير.. لكن الأحمر يتفوق فنيًا

السوبر الإفريقي.. أكد معتز إينو نجم النادي الأهلي السابق، أنه يتوقع تسجيل الفريق الأحمر أولاً في شباك الزمالك خلال السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أن المباراة ليس لها معايير تمامًا، خصوصًا أن النتيجة في النهاية ترتبط بعامل التوفيق والقدرة على تحمل الضغوط داخل أرضية الملعب.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "مباراة الأهلي والزمالك ستحظى بمتابعة كبيرة، وتظل في الأذهان لسنوات طويلة، سيظل هدف أفشة على سبيل المثال محفور في ذاكرة الجماهير، والهدف الذي سجلته في شباك عبد الواحد السيد لازال يذاع في القنوات الفضائية حتى الآن، الأهم أن تكون مباراة ممتعة وتخرج بدون إصابات بين اللاعبين".

وأضاف: "الروح المعنوية لدى لاعبي الأهلي أفضل بكثير حاليًا والأجواء جيدة بعد الاحتفال بالدوري، على الناحية الآخرى الزمالك يواجه العديد من المشكلات منها مشكلة الملابس وتسريب المران وهناك العديد من الأزمات تطفو على السطح هذه الأمور تنعكس على اللاعبين، ودائمًا حسين الشحات (كعبه عالٍ) أمام الزمالك، هناك لاعبين تتألق في القمة، بعضهم يكونوا بعيدين عن المستوى المطلوب في لقاءات كثيرة، ويخطفون الأنظار في مواجهات الزمالك".

وواصل: "أتوقع فوز الأهلي بهدفين نظيفين أو بنتيجة 2-1، ومن الممكن أن يسجل حسين الشحات للأهلي أولاً.. الفريق الأحمر حاليًا أفضل فنيًا، ومارسيل كولر يسعى لتحقيق أرقام قياسية، واللاعبين لديهم حالة تركيز شديدة ويرغبون في حصد المزيد من الانتصارات والمحافظة عليها، ومواجهات القمة دائمًا بطولة خاصة يريدون الفوز بها لمنحهم المزيد من الدوافع في الموسم الحالي".

وتوقع معتز إينو تألق عددًا من اللاعبين ومنهم الخط الأمامي في الزمالك (زيزو، الجزيري، شلبي) ونفس الأمر بالنسبة للأهلي (إمام، وسام، تاو، الشحات)، مشيرًا إلى أن إمام عاشور يريد إثبات قدراته وسيكون في حالة تركيز شديدة.

وأشار إلى أن مباريات الأهلي والزمالك ممتعة للغاية، وهناك مساحات كثيرة عكس عندما يواجه أحد الناديين فريق آخر، يكون هناك رقابة لصيقة.

مقالات مشابهة

  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • فيديو.. جوميز يعلق على ركلة الجزاء أمام الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يحسم الشوط الأول بهدف "وسام" في شباك الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك
  • صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي
  • الشحات على اليسار وبيرسي على اليمين.. تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك في ديربي إفريقيا
  • عاجل.. استبعاد ثلاثي من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في السوبر الإفريقي.. ظهور صفقة جديدة
  • معتز إينو: مباراة الأهلي والزمالك ليس لها معايير.. والأحمر يتفوق فنيًا
  • معتز إينو: مباراة الأهلي والزمالك ليس لها معايير.. لكن الأحمر يتفوق فنيًا