شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أول مقطع لابن عدن البطل الذي أمسك بقاتل فتاة المول بالمنصورة يكشف مفاجأة كيف كان القاتل يتجول دون تحرك أمني!، وثق مقطع صوتي مسجل، للشاب العدني، الذي تعرف على قاتل الفتاة فاطمة محمد داخل مركز تجاري، بمديرية المنصورة، بالعاصمة المؤقتة عدن، الثلاثاء،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول مقطع لابن عدن البطل الذي أمسك بقاتل فتاة المول بالمنصورة.

. يكشف مفاجأة كيف كان القاتل يتجول دون تحرك أمني!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول مقطع لابن عدن البطل الذي أمسك بقاتل فتاة المول...

وثق مقطع صوتي مسجل، للشاب العدني، الذي تعرف على قاتل الفتاة (فاطمة محمد) داخل مركز تجاري، بمديرية المنصورة، بالعاصمة المؤقتة عدن، الثلاثاء.

ويتحدث الشاب العدني في المقطع الذي استمع إليه "المشهد اليمني"، عن طريقة تعرفه على القاتل، ويدعى "محسن رشاد اليافعي"، بينما كان يتناول قطع البسكويت في ساحل أبين بمحافظة عدن.

وعلى الرغم من هول الجريمة التي هزت اليمن، وانتشار اسم وصورة القاتل في كل منصات التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، إلا أن القاتل محسن اليافعي، أخذ يتجول إلى صباح اليوم التالي من الجريمة، ومر من موقع الجريمة بمركز توب سنتر بالمنصورة إلى ساحل أبين، بالعديد من النقاط الأمنية والعسكرية دون أن يتم القبض عليه، ما يكشف عدم صدور أي تعميم أو تحرك أمني بشأنه.

يقول الشاب، إنه في صباح أمس الأربعاء، بينما كان عائدا من الساحل، شاهد القاتل يتناول الإفطار بجوار الجامعة اللبنانية، فأخبر أصدقاءه بأنه وجد القاتل، الذين حضروا بدورهم لمراقبة اليافعي، ريثما يذهب صديقهم لإحضار جنودا من نقطة جولة العاقل القريبة من الجامعة.

ً

ويضيف الشاب، أنه وصل النقطة وطلب من قائدها الحضور للقبض على القاتل، لكن الأخير تعذر بعدم اختصاصهم وصدور تعليمات لهم بشأنه، وأخبره بالذهاب لأحد مراكز الشرطة، ليعود الشاب قافلا إلى الجامعة اللبنانية.

والتقى الشاب بحرس الجامعة طالبا منهم القبض على القاتل، وصادف ذلك مرور أحد ضباط الجوازات، الذي كان بحوزته مسدس، فأبدى استعداده للإمساك بالقاتل وبالفعل تم ذلك، وإيداع الجاني في غرفة بالحرم الجامعي، لحين ذهب أصدقاء الشاب لإحضار عناصر من شرطة خور مكسر، إلى موقع تواجد الجاني اليافعي وأخذه إلى قسم الشرطة.

وكانت الأجهزة الأمنية في مدينة عدن، أعلنت في وقت سابق إنها ، تمكنت خلال 24 ساعة من القبض على المتهم بقتل الفتاة بعد عمليات بحث وتحري. حسب تعبيرها.

وفي وقت سابق ، وثقت كاميرا المراقبة في المركز التجاري لحظة قيام الجاني ويدعى "محسن رشاد محسن اليافعي"، بتسديد طعنات مميتة على وجه وظهر زميلته التي تدعى فاطمة محمد (23 عامًا)، بعدما حاولت الاختباء منه بين الملابس.

وذكر الجاني في وقت لاحق أنه أقدم على ارتكاب الجريمة وقتل الفتاة، بسبب رفضها قبول الزواج منه بعدما تقدم لخطبتها.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول مقطع لابن عدن البطل الذي أمسك بقاتل فتاة المول بالمنصورة.. يكشف مفاجأة كيف كان القاتل يتجول دون تحرك أمني! وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيرجينو ديست يودع برشلونة

شهد يوم 29 يونيو، التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وبي إس في أيندهوفن لانتقال سيرجينو ديست إلى النادي الهولندي، الذي وقع معه حتى يونيو 2028. ومع ذلك، فإن نادي البلوجرانا لن يحصل على أي تعويض في المقابل، رغم أنه سيحتفظ نسبة البيع المستقبلي للأمريكي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه نشر ديست مقطع فيديو عاطفيًا على حسابه الشخصي على إنستغرام ليقول وداعًا لبرشلونة.

وجاء فيه: "هذه لحظة عاطفية بالنسبة لي! نادٍ لا يصدق وله تاريخ جميل! كنت أود رؤيته بشكل مختلف ولكن في بعض الأحيان في الحياة أشياء لقد قضيت وقتًا رائعًا، خاصة في العامين الأولين، وأود أن أشكر المشجعين والموظفين واللاعبين وكل من دعمني خلال هذه السنوات الرائعة التي التقينا بها مرة أخرى!"

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه تعرض ديست الذي كان معارًا لأيندهوفن العام الماضي، لإصابة خطيرة في المرحلة الأخيرة من الدوري الهولندي.

ونشر لاعب كرة القدم الأمريكي مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوضح فيه الخبر. وقال سيرجينيو: "للأسف تعرضت لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي وسأخضع لعملية جراحية قريبًا". ورغم تفاؤله وقناعته قال: "سأبذل قصارى جهدي للعودة إلى مستواي في أسرع وقت ممكن".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة في مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة
  • سيرجينو ديست يودع برشلونة
  • «دفنوها في بني سويف».. مفاجأة حول بلاغ اختفاء فتاة كرداسة
  • خبير أمني يكشف تفاصيل صادمة حول مقتل ستينية على يد نجلها في الكرك
  • بعد أيام من تحرك العرادة.. قيادي مؤتمري بارز يفجر مفاجأة: عمار صالح وجّه بوصلته لضرب الشرعية وهذا موقف طارق
  • في جريمة هزت صنعاء.. والد طفلة اغتصبها قيادي حوثي متزوج يكشف عن تعرضه لضغوط لتزويج طفلته من الجاني ”فيديو”
  • تمساح ضخم يتجول على طريق عام .. فيديو
  • فتاة تسقط في وسط الشارع بعد عبورها من مكان غير مخصص للعبور …فيديو
  • إعلام عبري يكشف تفاصيل عن حدث أمني صعب جدا ضد القوات الإسرائيلية في مخيم النصيرات بقطاع غزة
  • الجاني لاذ بالفرار.. مقتل شاب في حادثة طعن في إب