طرح الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم Blackout، للنجم الهندي فيكرانت ماسي، الذي من المقرر طرحه للعرض في يوم 7 يونيو،  ووفق انديا توداي، الفيلم سيكون احدث تجربة اخراج لمخرج الهندي ديفانج بهافسار، ويشارك في بطولته سونيل جروفر وموني روي.

 

 

 

وتقرر اتاحة الفيلم الهندي الجديد 12th Fail للعرض السينمائي في الصين، فيما يصل لـ 20،000 صالة عرض سينمائي، ووفق انديا توداي، اكد الممثل لهندي فيكرانت ماسي ان الفيلم سيشهد موجة عرض عملاقة تحاكي حجم النجاح الذي حققه داخل الهند.

 

 

وكان قد أكد الفنان الهندي فيكران ماسي على طرح اجزاء جديدة قادمة من الفيلم السينمائي الناجح  Haseen Dillruba،  ووفق موقع انديا توداي، فإن فيكرانت تحدث عن الأمر، خلال حضوره لفاعلية خاصة في مدينة مومباي، أدلى خلالها بتصريحات لوسائل الإعلام.

 

ما القصة

 

وكان قد شارك فيكرانت ماسي في بطولة فيلم  Haseen Dillruba مع الممثلة الشابة تابسي بانو، هذا الفيلم حقق نجاح كبير عند طرحه في صالات العرض، والآن سيكون هناك تحضيرات لطرح جزء جديد من الفيلم.

 

 

 

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام، اعتبر الفنان فيكرانت ماسي، اماكنية طرح جزء جديد من الفيلم، بمثابة مغامرة شيقة، سيستمتع بالمشاركة بها مع الفنانة الشابة تابسي بانو في المستقبل، عند بداية العمل على تصوير الفيلم.

 

تفاصيل عن العمل

 

وفيلم  Haseen Dillruba هو فيلم اثارة رومانسي هندي انتاج عام 2021، من إخراج فينيل ماثيو وتأليف كانيكا ديلون،  الفيلم شارك في بطولته تابسي بانو في دور راني كاشياب ساكسينا، وفيكرانت ماسي في دور ريشو، وهارشفاردهان ران في دور نيل تريباثي، والفنان الهندي القدير اديتيا سريفاستافا في دور كيشور راوات، والفنان الهندي القدير شيفاجي ساتام في دور باسم اجينكيا، ودايا شانكار باندي في دور باسم بريجراج ساكسينا.

فيكران ماسي

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود فی دور

إقرأ أيضاً:

الرئيس الهندي يفتتح البرلمان المنتخب حديثا ويحدد أجندته الرئيسية

افتتح الرئيس الهندي فصلا تشريعيا جديدا للبرلمان بعد الانتخابات العامة، حيث حدد أولويات حكومة رئيس الوزراء ناريندرا مودي في السنوات المقبلة، بما في ذلك الإصلاحات الاقتصادية.

مودي يكشف عن حكومته الائتلافية

وقال الرئيس دروبادي مورمو إن الاقتصاد الهندي كان الأسرع نموا بين الدول الكبرى في العالم بمتوسط 8 بالمائة خلال السنوات الأربع الماضية.

وفي كلمة أمام المشرعين أفاد بأن الحكومة ستقدم ميزانيتها للعام المالي 2024-25 الشهر المقبل، لتحدد رؤيتها لجعل الهند دولة متقدمة بحلول عام 2047.

وتم انتخاب حكومة مودي لولاية ثالثة قياسية رغم فشلها في الفوز بالأغلبية بمفردها. ويعتمد مودي على شركاء حزبه القومي الهندوسي في الائتلاف الحاكم لحكم البلاد لمدة خمس سنوات أخرى.

ويضم البرلمان الجديد بعض الفائزين غير المتوقعين، بما في ذلك الزعيم الانفصالي السيخي أمريتبال سينغ، وسرابجيت سينغ خالسا، نجل أحد قتلة رئيسة الوزراء الراحلة أنديرا غاندي في عام 1984. وقد تم انتخابهما من ولاية البنجاب الشمالية.

أما المشرع الجديد الآخر هو شيخ عبد الرشيد من الجزء الذي تسيطر عليه الهند في كشمير. تم القبض عليه في عام 2019 بتهم تمويل الإرهاب وهو حاليا في السجن.

وقدم حزب اتحاد عوامي الذي يتزعمه عبد الرشيد التماسا إلى محكمة دلهي للسماح له بالمشاركة في مراسم أداء اليمين في البرلمان. 

وفي يناير كشفت الحكومة النقاب عن ميزانية قصيرة الأجل قبل الانتخابات، والتي عززت الإنفاق على مشاريع البنية التحتية والمساكن للقرويين الفقراء وخفضت العجز المالي عن طريق خفض الدعم.

وأعلنت حكومة مودي عن خطط لتوفير مهارات للشباب وتعزيز المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لخلق فرص العمل. وواجهت انتقادات من المعارضة خلال الحملة الانتخابية لعدم خلق فرص عمل كافية رغم تقديم إعانات بمليارات الدولارات لتعزيز التصنيع.

كما تخطط الحكومة لبناء 20 مليون منزل بأسعار معقولة على مدى السنوات الخمس المقبلة، إضافة إلى 30 مليون منزل تم بناؤه بالفعل. وخصصت الحكومة 145 مليار دولار لمشروعات البنية التحتية.

المصدر: AP

مقالات مشابهة

  • تامر أمين عن إعلان سلفستر ستالون الترويجي للساحل: فكرة عبقرية ودعاية بلميارات
  • الهند وروسيا تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجال الدفاع
  • وزير الشئون الخارجية الهندي يترأس وفد بلاده في قمة شنغهاي للتعاون بكازاخستان
  • الهند تعد لقمة جديدة مع روسيا على أعلى مستوى
  • أسعار فاكهة الفقراء تقفز إلى مستويات قياسية فاقت ثمن أشهر فواكه الأغنياء
  • لماذا سيزور رئيس الوزراء الهندي مودي روسيا لأول مرة منذ خمس سنوات؟
  • أبرز 5 فوائد للتمر الهندي..لماذا يُعتبر مفيدًا لمرضى السكري؟
  • السودانية رتاج الهندي عزالدين الأولى في امتحانات Checkpoint على مستوى جمهورية مصر
  • لمواجهة الطقس الحار.. طريقة تحضير العناب للتخلص من حرارة الصيف
  • الرئيس الهندي يفتتح البرلمان المنتخب حديثا ويحدد أجندته الرئيسية