شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أحد لاعبات منتخب جنوب إفريقيا للسيدات تسجل هدفًا ذاتيًا مضحكًا في شباك نظيرتها فيديو، في مباراة إيطاليا وجنوب إفريقيا لكأس العالم للسيدات، قامت أحد لاعبات منتخب جنوب إفريقيا بتسجيل هدف ذاتي بطريقة مختلفة ومضحكة في شباك نظيرتها .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحد لاعبات منتخب جنوب إفريقيا للسيدات تسجل هدفًا ذاتيًا مضحكًا في شباك نظيرتها .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحد لاعبات منتخب جنوب إفريقيا للسيدات تسجل هدفًا...

في مباراة إيطاليا وجنوب إفريقيا لكأس العالم للسيدات، قامت أحد لاعبات منتخب جنوب إفريقيا بتسجيل هدف ذاتي بطريقة مختلفة ومضحكة في شباك نظيرتها إيطاليا .

وظهرت اللاعبة في أحد اللقطات وهي تقوم بتسجيل هدف ذاتي بطريقة غريبة ومضحكة، صدمت الجميع .

وفازت سيدات منتخب جنوب أفريقيا علي نظيرتهن بمنتخب إيطاليا بنتيجة 3-2 ، فى المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من منافسات كأس العالم للسيدات 2023 ، لتخطف سيدات جنوب أفريقيا بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 كأس العالم وتظفر بالبطاقة الثانية في وصافة المجموعة .

حيث سجلت اريانا كاروسو الهدفين الأول والثاني لمنتخب إيطاليا في الدقيقتين 11 من ضربة جزاء و الدقيقة 77 من عمر المباراة.

فيما أحرزت بينديا أورسي الهدف الأول لمنتخب جنوب إفريقيا بالخطأ في مرماها واضافت هايلدا ماغايا الهدف الثاني في الدقيقة 67 من المواجهة وسجلت ثيمبي كجالاتانا الهدف الثالث في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، يتصدر منتخب السويد للسيدات المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، ويأتي منتخب جنوب إفريقيا فى المركز الثانى والوصافة برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل منتخبا إيطاليا 3 نقاط والأرجنتين  نقطة واحدة لكل الترتيب.

أغرب أهداف كأس العالم للسيدات المقام حاليًا ????! pic.twitter.com/9tn93HHY7H

— Gorgeous (@gorgeous4ew) August 2, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحد لاعبات منتخب جنوب إفريقيا للسيدات تسجل هدفًا ذاتيًا مضحكًا في شباك نظيرتها .. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العالم للسیدات

إقرأ أيضاً:

منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات

دبي (الاتحاد)
حصد منتخب الرياضات الجوية كأس بطولة العالم للقفز بالمظلات والتزحلق على الماء، بعد أن انفرد بصدارة الترتيب العام برصيد 2188.954 نقطة واحتل المركز الأول بجدارة لينال كأس البطولة والميداليات الذهبية، وسط مشاركة عشرة منتخبات من أقوى منتخبات العالم وأمهر القافزين على الإطلاق، فيما حل منتخب فرنسا في المركز الثاني، محققاً 2021.759 نقطة، ونال فضية البطولة، وتلاه في المركز الثالث منتخب أستراليا برصيد 1940.072 نقطة، لينال برونزية البطولة، ثم جاء المنتخب الإيطالي رابعاً برصيد 1844.134 نقطة.
ويذكر أن منتخبنا ضم كلاً من عبد الباري قبيسي، وكوميلا ميهاي، ووشان شافير، ولو رنيكاي.
وعلى صعيد الفردي، تألق نجم منتخبنا الوطني عبد الباري قبيسي كعادته وتفوق على نفسة وأقرانه من القافزين، وتصدر المسابقة بجولاتها الثلاث لينال كأس وذهبية بطولة فردي الرجال للتزحلق على الماء، محققاً رصيداً قدره 289.010 نقطة، بعد أن حقق العلامة الكاملة 100 من 100 نقطة في الجولتين الثانية والثالثة وليقفز بنتيجة منتخبنا في الترتيب العام.
وأهدى اتحاد الرياضات الجوية الإنجاز الذهبي الذي حققه منتخبنا إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، لدعمه المستمر واللامحدود للرياضة والرياضيين عامة والرياضات الجوية خاصة.
ووجه اتحاد الإمارات للرياضات الجوية الشكر إلى «سكاي دايف دبي»، على تعاونه المثمر والبناء مع الاتحاد وتوفير سبل التدريب والإبداع لقافزينا الرجال والسيدات على حد سواء.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • المغرب في الرتبة الرابعة إفريقيا من حيث عدد نزلاء السجون
  • منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات
  • من واشنطن.. بوريطة يبرز أن دحر الإرهاب في العالم يمر حتما عبر تحقيق النصر في إفريقيا
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس الطائفة الإنجيلية ووفدًا من مجلس كنائس جنوب إفريقيا
  • وفاة مواطن في حادث سير ذاتي غرب رام الله
  • “ستارلينك” تسجل مليون مستخدم جديد خلال أربعة أشهر وتحقق 4 ملايين مشترك حول العالم
  • البحرية السلطانية العمانية تختتم مشاركتها في بطولة العالم إكستيرا إيطاليا
  • إيطاليا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة بـ "كورونا" و 112 حالة وفاة خلال أسبوع
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان