تصدرت الفنانة اللبنانية دانا حلبي تريند مواقع التواصل الإجتماعي بعدما تدوال روادها أنباء حول علاقتها بالفنان محمد رجب وزواجها به عقب ظهورهما معاً في حفل عقد قران المخرج إسماعيل فاروق ،وهو ما رفضت الفنانة نفيه أو تأكيده في آخر لقاء تلفزيوني لها ما أثار حيرة أكبر بين جمهورهم.

محمد رجب ودانا الحلبي  في حفل عقد قران المخرج إسماعيل فاروق 

وقالت دانا حلبي خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات" المذاع عبر شبكة "ألفا": "الفنان محمد رجب أنا بحبه واشتغلت معاه، ولكن حياتي الشخصية خط أحمر ومش هنفى ولا أثبت الإشاعة بصرف النظر عن صحتها، الموضوع ده مش عاوزة أتكلم فيه".

دانا الحلبي ومحمد رجب

وأضافت: "أنا طول عمري لما يطلع عني إشاعة بقول لا تعليق، ولو طلعنا تريند ده علشان مزة حلوة وماشية مع نجم ولازم يطلعوا تريند".

الفنانة اللبنانية دانا الحلبيمن هي دانا الحلبي

مغنية لبنانية من مواليد 18 يناير سنة 1987، ولدت في الكويت، لها اخت واحدة واخ واحد فقط، وتخرجت من المدرسة العليا ودرست تصميم داخلي. 

واشتهرت دانا في بداية مشوارها الفني بغنائها لأغنية "أنا دندن"، وبعدها العديد من الأغاني مثل "بص عليا"، "الورد الجورى"، لبنانى مصري، واتجهت للتمثيل وشاركت في أعمال "الهيبة الحصاد"، "حرملك"، "ببساطة"، "دورة جونية جبيل"، وأفلام "بالغلط"، "بغمضة عين"، "المهراجا"، "فلفل أبيض" ومسلسل " العين بالعين" مع سيرين عبد النور ورامى عياش.

آخر أعمال الفنان محمد رجب

كان مسلسل "الونش"، آخر أعمال محمد رجب في الدراما وعرض العمل في عام 2022، وشاركت دانا حلبي في بطولته، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وشارك فيه كل من محمود عبد المغني، ميمي جمال، ميرهان حسين، إيهاب فهمي وآخرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دانا حلبي مواقع التواصل الإجتماعى محمد رجب عقد قران المخرج إسماعيل فاروق المخرج اسماعيل فاروق مروة صبري قعدة ستات الونش محمد رجب

إقرأ أيضاً:

حقيقة انتقال إسماعيل بن ناصر إلى الدوري السعودي

ماجد محمد

ارتبط اسم الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي، بالانتقال إلى دوري روشن خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت مصادر إعلامية : إلى أن إسماعيل بن ناصر أثار اهتمام ناديين سعوديين، وبحسب المصدر، فقد تم عقد اجتماع اليوم لمناقشة الأمر، وهو أمر يجب مراعاته في الأسابيع المقبلة.

والجدير بالذكر أن بن ناصر صاحب ال26 عاما انتقل إلى ميلان في صيف 2019 قادما من إمبولي، ومنذ ذلك الحين يقدم مستويات مميزة بقميص الروسونيري.

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • بعد إعلان زواجها.. تعرف على أبرز المعلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • على المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها
  • حقيقة انتقال إسماعيل بن ناصر إلى الدوري السعودي
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها.. “معقول وين وصلت العالم!”
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل