موضة صيف 2024.. كشفت دور الأزياء العالمية عن أبرز صيحاتالموضة لصيف 2024، والتي يطغي عليها الألوان الزاهية، والتصاميم المبتكرة، ويحرص محبو الموضة على متابعة عروض الأزياء العالمية، للتعرف على أحدث التصميمات والألوان التي تساعدهم على مواكبة العصر بأسلوب مميز.

ألوان موضة صيف 2024أخضر «البستاشيو - الفستق »

يسيطر اللون الأخضر «البستاشيو - الفستق »، على موضة صيف 2024 ، وذلك لسهولة دمج هذا اللون مع مختلف ألوان البشرة، بفضل كونه لون باستيل ناعم وجذاب.

موضة 2024الأزرق السماوي

ويأتي لون الأزرق السماوي على قائمة موضة ألوان صيف 2024 ، ويعد الأزرق السماوي من الألوان الفاتحة التي تضفي لمسة ساحرة على جميع إطلالاتك، فهو لون مناسب للارتداء على مدار العام، ففي فصل الشتاء، يبدو رائعًا كقطعة متماسكة، تضفي الدفء على إطلالتك، وفي فصل الصيف، يضفي لمسة منعشة على إطلالاتك من خلال فستان صيفي خفيف.

موضة صيف 2024أزرق كحلي

يحتل اللون الأزرق الكحلي موضة ربيع وصيف 2024 ، حيث يضفي اللون الأزرق الكحلي لمسة من الأناقة على أي إطلالة، ويتميز اللون الأزرق الكحلي بكونه أغمق قليلاً من اللون الأزرق البحري الكلاسيكي، مما يجعله مناسبًا للارتداء في مختلف المناسبات، كما أنه يتناغم بشكل رائع مع الألوان المتناقضة مثل البرتقالي والأصفر والأحمر.

الوردي الباستيل

يتميز اللون الوردي الباستيل بكونه لونًا هادئًا ورومانسيًا، ويناسب جميع ألوان البشرة، كما أنه يتناغم بشكل رائع مع مختلف الألوان، مما يجعله سهل التنسيق في إطلالات متنوعة.

موضة صيف 2024اللون الأصفر الكناري

يعد اللون الأصفر من أكثر الألوان إشراقًا وجمالًا، وهو من الألوان المتصدرة موضة صيف 2024 ، فهو قادر على تحسين مزاجك في أي يوم، حتى في الأيام الغائمة، ويمكنك جعله محور إطلالتك من خلال ارتداء قطعة رئيسية باللون الأصفر، مثل فستان أو معطف أو بنطلون، كما يمكنك تنسيق اللون الأصفر مع ألوان أخرى للحصول على مظهر مُلفت للنظر، فعلى سبيل المثال، يمكنك ارتداء بلوزة باللون الأصفر مع تنورة زرقاء أو بنطلون أخضر.

موضة صيف 2024الأخضر الغابة Forest Green

سيطر اللون الأخضر الغابة على منصات عرض ربيع وصيف 2024، حيث ظهر بشكل لافت للنظر في مختلف أنواع الملابس، بدءًا من الملابس الخارجية، ووصولًا إلى ملابس السهرة، والفساتين العملية للمكتب، حيث يعد اللون الأخضر الغابة من الألوان الغنية والعميقة، وذلك يجعله لونًا مناسبًا للارتداء في مختلف المناسبات، كما أنه يضفي لمسة من الأناقة والجمال على أي إطلالة.

اقرأ أيضاًالأصفر أبرز ألوان موضة ربيع 2024

ألوان زاهية.. موضة عيد الفطر 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: موضة 2024 موضة صيف 2024 الوان صيف 2024 صيحات الموضة 2024 اللون الأزرق اللون الأصفر لون الأزرق

إقرأ أيضاً:

ما سبب اختيار اللون الأسود لروب المحاماة؟

تُعتبر قصة اختيار لون “روب المحاماة” من القصص التاريخية الطريفة التي وردت في السجلات القضائية، وخاصة في تاريخ “القضاء الواقف” أي المحامون. تعود هذه القصة إلى ما قبل عام 1791 في فرنسا، حيث يروي التاريخ القضائي الفرنسي تفاصيل مثيرة حول سبب اختيار هذا اللون.

كان أحد القضاة يجلس في شرفة منزله حين شاهد مشاجرة بين شخصين انتهت بمقتل أحدهما، بينما لاذ القاتل بالفرار. في وقت لاحق، حضر شخص آخر لمساعدة الضحية الذي كان غارقًا في دمائه، ونقله إلى المستشفى. لكن للأسف، توفي الضحية قبل أن يتمكن الأطباء من إنقاذه.

الغريب أن الشرطة الفرنسية اتهمت هذا الشخص الذي حاول إنقاذ الضحية بارتكاب الجريمة، وتم تقديمه للمحاكمة. وللمصادفة، كان القاضي الذي شاهد الحادثة من شرفته هو نفس القاضي الذي كلف بمحاكمة المتهم. ورغم أن المتهم لم يكن لديه أي أدلة تدعم براءته، وكل التحقيقات أشارت إلى إدانته، فإن القاضي لم يتمكن من إصدار حكم بالبراءة لعدم وجود أدلة تثبت العكس، ما أجبره على الحكم بإعدام المتهم البريء وفقًا للقانون الفرنسي الذي يعتمد فقط على الأدلة.

وبعد مرور فترة ظل خلالها القاضى يؤنب نفسه مرارًا وتكرارًا على ما ارتكبه من جرم، لكنه استسلم في النهاية واعترف بفعلته لبعض الأشخاص في جهة عمله. وذات يوم، وقف أمامه محامٍ مرتديًا روبًا أسود اللون، فسأله القاضى: لماذا ترتدى هذا الزى الأسود؟. فأجاب المحامى قائلًا: لأُذكرك بما فعلته من قبل عندما حكمت ظلمًا على شخص برىء بالإعدام!. ومنذ تلك الواقعة أصبح الروب الأسود هو الزى الرسمى في مهنة المحاماة.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل مربى البلح الأصفر.. مذاق شهي ومفيد للأطفال
  • الشهابي: الحوار الوطني يجمع كل ألوان الطيف السياسي والفكري
  • بلقيس فتحي تواكب موضة خريف 2024
  • ما سبب اختيار اللون الأسود لروب المحاماة؟
  • سعر الذهب الآن.. المعدن الأصفر يستقر خلال التعاملات المسائية
  • موضة شتاء 2024.. عودة إلى الطابع الكلاسيكي وجرأة اللون الأحمر
  • الشهابي: الحوار الوطني يجمع كل ألوان الطيف السياسي والفكري المصري
  • الأمطار الغزيرة والفيضانات تضرب أجزاء من إنجلترا بعد منتصف الليل
  • خبيرة طاقة: المكان الخالي من الألوان أو الأثاث يسبب شعورا بالانغلاق
  • مركب في التوت الأزرق يُخفف أعراض التهاب القولون