كشف مؤمن الجندي رئيس القسم الرياضي ببوابة الفجر، كواليس تحرك محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز قضائيًا ضد حسين الشحات لاعب الأهلي رغم التصالح بينهما بعد الواقعة.

وقال الجندي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد: "الجميع شاهد لقطات تصالح الشيبي والشحات بعد المباراة، والغريب أن الشيبي كان راضيًا".

لماذا تحرك الشيبي ضد الشحات قضائيًا بعد التصالح؟

وتابع: "هناك كلمة سر في الأمر أشعلت النار ودفعت الشيبي للتحرك قضائيًا بعد التصالح".

أكد محمد رشوان المحامي بالنقص، أنه كان أحد أعضاء الفريق القانوني للدفاع عن حسين الشحات بصحبة المستشار أشرف عبدالعزيز، مشيرًا إلى أن فصول الحكاية بدأت ولم تنتهٍ، وسوف يتم تقديم استئناف ضد الحكم الصادر اليوم، وأيضا هناك محكمة النقض.

وقال رشوان: "ما دام اتحاد الكرة كان يستطيع اصدار عقوبة ضد الشيبي، لماذا تم التأخير لحين صدور حكمًا قضائيًا اليوم، رغم مخاطبات النادي الأهلي مؤخرًا، كما أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة أكد أن الأمر في لجنة الانضباط، واليوم تم الاعلان أن الموضوع أصبح بعيد عن اللجنة".

وأضاف: "لو كان صدر عقوبة ضد محمد الشيبي، كانت النيابة العامة من الوارد أن تأخذ به، والقضية لازال هناك لها فصول آخرى، وسوف يتم الاستئناف بشكل رسمي، وحسين الشحات اعتذر عن الواقعة، والمحكمة رأت في سلوكه أنه ليس (إجراميا) لذلك تم إيقاف تنفيذ العقوبة وفقًا لحكم المحكمة".

الجندي يحمل اتحاد الكرة مسؤولية الأزمة

وواصل الجندي: "قبل البحث عن حل الأزمة يجب أن نعرف من خلق تلك الأزمة؟ اتحاد الكرة هو من صنع الأزمة؟".

واختتم قائلًا: "أكبر خطأ ارتكبه محمد الشيبي هو اللجوء للقضاء المدني، إذ ليس من حقه أن يقوم بذلك.. ما قام به اللاعب المغربي ليس له علاقة بالرياضة تمامًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مؤمن الجندي محمد الشيبي حسين الشحات جمال علام اتحاد الكرة اتحاد الکرة قضائی ا

إقرأ أيضاً:

عضو مجلس الشيوخ يثمن توجيهات الرئيس السيسي بحل أزمة الكهرباء: يشعر بالمواطن

ثمن المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة، بالعمل الفوري لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من فترات انقطاع الكهرباء، والتوزيع العادل لها، مع التركيز على إنهاء الأزمة تماما في أقرب وقت ممكن، مؤكدا أن هذه التوجيهات تعكس متابعة الرئيس الدقيقة للأزمة، وشعوره بالمواطن الذي يعاني بسبب زيادة عدد ساعات تخفيف أحمال الكهرباء في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة.

ارتفاع استهلاك الكهرباء

وقال الجندي، إن الحكومة اتخذت عددا من الإجراءات لتخفيف فترة انقطاع الكهرباء تدريجيا، حيث إنه من المقرر استمرار تخفيف الأحمال 3 ساعات لنهاية الأسبوع الحالي، على أن يتم الاكتفاء بساعتين في الأسبوع المقبل، ووقف قطع الكهرباء من الأسبوع الثالث، لافتا إلى أن مصر تواجه ارتفاعا كبيرا في استهلاك الكهرباء، بالتزامن مع نقص في الغاز الطبيعي والوقود اللازم لتشغيل المحطات، مشددا علي ضرورة توفير المخصصات المالية اللازمة لتوفير الوقود اللازم بكل أشكاله لتخطي الأزمة.

إجراءات الحكومة المصرية

وأوضح النائب حازم الجندي، أن الإجراءات التي أعلنت عنها الحكومة اليوم بغلق المحلات التجارية في الساعة العاشرة مساء باستثناء السوبر ماركت والصيدليات والمطاعم خطوة جيدة لترشيد استهلاك الكهرباء، ويجب مشاركة كافة الوزارات والأجهزة المعنية لسرعة حل الأزمة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي يكشف مفاجأة في نزاع شيرين عبدالوهاب وشقيقها
  • إكرامي: لماذا يعلق الزمالك الأخطاء التي يقع بها على شماعة التحكيم؟
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف تفاصيل إيقاف إصدار تأشيرة العمرة B2C (فيديو)
  • النائب حازم الجندي يثمن توجيه الرئيس بالحد من فترات انقطاع الكهرباء
  • عضو مجلس الشيوخ يثمن توجيهات الرئيس السيسي بحل أزمة الكهرباء: يشعر بالمواطن
  • مجدي عبد الغني يكشف عن تفاصيل جديدة في قضية انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي
  • اجتماع حاسم لاتحاد الكرة اليوم لبحث أزمة مباراة القمة والأخطاء التحكيمية
  • هاني سعيد: بيراميدز يدعم محمد الشيبي في أزمة حسين الشحات
  • اتحاد الكرة: «لو الأهلي في موقف الزمالك كنا سنتخذ نفس القرارت ضده»
  • غموض حول مستقبل الشيبي مع بيراميدز بعد أزمة حسين الشحات