شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية اليوم، خسر فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد على يد فريق نادي يوفنتوس بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن الجولة التحضيرية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية اليوم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية اليوم
خسر فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد على يد فريق نادي يوفنتوس بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن الجولة التحضيرية الخاصة بانطلاقة الموسم الكروي الجديد 2023-2024. نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وكان الريال قد استقبل هدف في الدقيقة الاولى عن طريق اللاعب مويس كين الذي استغل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية اليوم وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في مباراة الديربي ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2024-2025. حاليًا، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، خلف المتصدر برشلونة الذي يملك 21 نقطة، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

ريال مدريد يقترب من استعادة ثنائي هام قبل الديربي

ووفقًا لتقرير من صحيفة "ذا أثليتك"، سيكون المدافع داني كارفاخال متاحًا للمشاركة في مباراة الديربي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

كارفاخال تعرض لإصابة خلال فوز فريقه على إسبانيول، ما أدى لغيابه عن مواجهة ريال مدريد أمام ألافيس التي انتهت بنتيجة 3-2 لصالح الملكي. ولكنه عاد للتدريبات يوم الخميس وحصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في المباراة المرتقبة على ملعب ميتروبوليتانو.

قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"

أما لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، فقد أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه بدأ تدريباته الفردية بعد تعافيه من إصابة في الركبة تعرض لها في أغسطس، قبل مباراة فريقه في كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا.

ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات الجماعية يوم غدٍ الجمعة. إذا تمكن من إكمال التدريبات دون مشاكل، فإنه قد يعود لتشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي للمشاركة في الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي
  • "ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني
  • بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا
  • ريال مدريد يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني
  • مدرب ألافيس يكشف سبب تغيير المغربي عبقار بين الشوطين في مواجهة ريال مدريد
  • ريال مدريد يوجه رسالة عاطفية لمدافعه السابق فاران
  • ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كيليان مبابي