شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن واشنطن تدرس إمكانية إقامة قواعد عسكرية جديدة في الجزر اليونانية، ووفقًا لصحيفة بارابوليتيكا اليونانية يطلب التعديل بشكل خاص من وزيري الدفاع والخارجية الأمريكيين تقديم تقرير مشترك إلى لجان الكونغرس ذات الصلة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واشنطن تدرس إمكانية إقامة قواعد عسكرية جديدة في الجزر اليونانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واشنطن تدرس إمكانية إقامة قواعد عسكرية جديدة في...
ووفقًا لصحيفة "بارابوليتيكا" اليونانية يطلب التعديل بشكل خاص من وزيري الدفاع والخارجية الأمريكيين تقديم تقرير مشترك إلى لجان الكونغرس ذات الصلة بشأن توسيع الوجود العسكري الأمريكي في اليونان، مع التركيز على الجزر.ويجب على الإدارة الأمريكية تقديم تقرير حول إمكانية توسيع الوجود الأمريكي في اليونان في غضون شهرين بعد التوقيع النهائي على مشروع قانون الميزانية الدفاعية.وقد صادق مجلس الشيوخ على مشروع قانون متعلق بهذه القضية، وجاري حاليًا التشاور بين مجلسي الكونغرس بشأن النص النهائي للتشريع، الذي سيتم إحالته إلى الرئيس جو بايدن للتوقيع.يشار إلى أن الولايات المتحدة تمتلك قاعدة بحرية في جزيرة كريت، وقاعدة جوية قرب مدينة لاريسا، بالإضافة إلى مطار عسكري في ستيفانوفيكيو بغرب اليونان وميناء ألكسندروبوليس، بالإضافة إلى بعض المواقع الأخرى على الأراضي اليونانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واشنطن تدرس إمكانية إقامة قواعد عسكرية جديدة في الجزر اليونانية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"أستر" تدرس صفقات رعاية صحية بـ250 مليون دولار في السعودية

تعتزم شركة "أستر دي إم" للرعاية الصحية، القيام بدراسة بهدف الاستحواذ على أصول بقيمة تصل إلى 250 مليون دولار؛ في محاولة لتوسيع نطاق وجودها في السعودية.

وبحسب تقرير نشرته وكالة "بلومبرغ" واطلعت عليه سكاي نيوز عربية، قالت أليشا موبين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لوحدة "أستر" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، إنه من المرجح أن تكون الصفقات مخصصة للمراكز الطبية والمستشفيات.

وأشارت إلى أن الصفقة في حال المضي قدما للقيام بها قد تكتمل في غضون السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.

وأكدت أن الشركة لديها مجموعة قوية للغاية من عمليات الاستحواذ، والتي تقوم الشركة بتقييمها الآن، موضة أن الشركة تعتزم العمل على زيادة استثماراتها في السعودية.

وتسعى "أستر" لتملك أكثر من ألف سرير في المستشفيات، و180 صيدلية، وأكثر من عشرين مركزاً طبياً في مختلف أنحاء السعودية، خلال السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.

وتدير الشركة حالياً مستشفى واحداً في الرياض، وتتوقع أن تدير نحو عشرين صيدلية، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بلومبرغ: إيران تدرس خطوتها التالية عقب اغتيال نصرالله
  • بؤرة استيطانية جديدة على أراضي الخضر في بيت لحم
  • الجامعة العربية تدرس وضع خطة إعلامية موحدة لقضايا البيئة
  • إسرائيل تلمّح إلى إمكانية إلغاء اتفاقية الغاز مع لبنان!
  • لجنة محمية جزر النخل تعلن انتهاء موسم الزيارات الاثنين
  • أميركا تدرس تعزيز قواتها بالشرق الأوسط بعد اغتيال نصر الله
  • ‏مسؤول أميركي لـCNN: ترى إمكانية توغل بري إسرائيلي محدود في لبنان
  • إعادة حسابات.. إيران تدرس خطواتها التالية بعد اغتيال حليفها حسن نصر الله
  • "أستر" تدرس صفقات رعاية صحية بـ250 مليون دولار في السعودية
  • "أستر" تدرس صفقات رعاية صحية بـ250 مليون دولار في السعودية