تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة سوهاج عن استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك ووجه اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، جميع القيادات المسؤولة بتشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المحافظة، بالإضافة إلى غرف عمليات فرعية في المراكز هذه الغرف ستتابع انتظام سير العمل في المرافق العامة والخدمية على مدار 24 ساعة.


كما وجه محافظ سوهاج بالتنسيق بين الوحدات المحلية والطب البيطري والصحة والبيئة لوضع خطة للتخلص الآمن من مخلفات ذبح الأضاحي وسيتم أيضًا تشكيل فرق للتدخل السريع في مرافق المياه والصرف الصحي والكهرباء والغاز الطبيعي وتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع القمامة يوميًا كما وجه شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستوفر سيارات الكسح لجميع المجازر على مدار 24 ساعة خلال فترة ما قبل العيد وأثناءه وبعده بالإضافة إلى ذلك رفع درجة الاستعداد القصوى في المستشفيات والاستعداد لاستقبال الحالات الطارئة مجانًا وفورًا دون تحميل المواطنين أي أعباء مالية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استقبال عيد الأضحى الاستعداد القصوى استعداداتها الشرب والصرف الصحى الأضحى المبارك الاستعداد الطب البيطري الصرف الصحى الغاز الطبيعي اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

تشغيل مدرسة نجع حمادي للتعليم الأساسي الجديدة

 عقد عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، اليوم الخميس، بمكتبه، اجتماعا استهدف مديري المدارس الابتدائية والإعدادية، ورؤساء أقسام التعليم الابتدائي و الإعدادي، وتنسيق الابتدائي، والتخطيط والمتابعة، والتعليم الخاص، وذلك لمناقشة اللوائح والقوانين المنظمة لقبول التلاميذ والطلاب بالمدارس.    

وأكد مدير عام الإدارة، ضرورة الالتزام بالكثافات القانونية بالفصول، و الالتزام بالموقع الجغرافي في قبول التلاميذ والطلاب بالمدارس.  

وأكد مدير عام الإدارة، علي ضرورة إخطار التلاميذ والطلاب ممن لهم دور ثان بخطاب بعلم الوصول محدد فيه المواد الراسب فيها، وموعد وتاريخ دخول الامتحان.   

وأشار وزيري، إلى أنه جري مناقشة إجراءات تشغيل مدرسة نجع حمادي للتعليم الأساسي الجديدة، مشيرا إلى أن عدد فصول المدرسة مكونة من 22 فصل دراسي، الفصول الابتدائية 12 فصل، بينما فصول المرحلة الإعدادية 6 فصول، بالإضافة إلى 4 قاعات.  

 يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

مطران قوص ونقادة يهني محافظ قنا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

زار نيافة الأنبا بيمن مطران قوص ونقادة،  اللواء اشرف الداودي محافظ قنا صباح اليوم الخميس بمكتبه ، وذلك لتقديم التهنئة لسيادته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

وقال الانبا بيمن ، أن رسالة الأديان السماوية تقوم على  الحب والسلام ، وأن المسلمين والأقباط فى مصر دائما يضربون أروع الأمثلة للمحبة والسلام ، وأنهم دائما كيان واحد لا يتجزأ ، ويعيشون على أرض وتحت سماء واحدة فى ظل وطن واحد ، تربطهم أواصر المحبة وعلاقات الإخوة ، موجها شكره وتقديره للمحافظ على ما يبذله من مجهودات مضنية للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي المحافظة ، داعيا الله عز وجل أن يمن على مصرنا بالتقدم والرخاء  فى ظل القيادة الرشيدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

من جانبه قال محافظ قنا أن تبادل التهاني والزيارات في المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب المصرى يؤكد على روابط المودة والمحبة والرحمة والسلام التي يتميز بها الشعب المصرى دوناً عن شعوب العالم ، وأنه سيبقى عصيا على أي محاولة للنيل من تلك الروح الوطنية التي تشكل حصنا آمنا لأبناء هذا الوطن ، معربا عن خالص الشكر والتقدير لزيارة نيافة الأنبا بيمن ، موجها التهنئة لجموع الشعب المصرى وأبناء المحافظة بمناسبة حلول عيد الأضحى ىالمبارك ، داعيا الله أن يعيده على مصر وشعبها بدوام الخير والرخاء والأمن والأمان .

مقالات مشابهة

  • تشغيل مدرسة نجع حمادي للتعليم الأساسي الجديدة
  • لمرورها بحالة نفسية سيئة.. طفلة تنهي حياتها بالشنق بسوهاج
  • فتاة تنهي حياتها بقرص لحفظ الغلال بدار السلام
  • جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية
  • زيارات تفقدية لمستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك
  • الخطوط االجوية تحصي المسافرين على متن إسطولها الجوي خلال العيد
  • كيف عاش اليمنيون فرحة عيد الأضحى؟
  • مسؤول: المنظومة الصحية سخرت الإمكانيات  لخدمة الحاج على مدار 24 ساعة
  • مواعيد انقطاع الكهرباء.. ننشر جدول تخفيف الأحمال في القليوبية
  • وزير الحرس الوطني يستقبل قادة الوزارة وكبار مسؤوليها المهنئين بعيد الأضحى المبارك