صحافة العرب:
2024-09-16@22:02:47 GMT

الفن واهله تعرف على أحدث أعمال أكرم حسني

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

الفن واهله تعرف على أحدث أعمال أكرم حسني

الفن واهله، تعرف على أحدث أعمال أكرم حسني،أطلقت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج الإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر من بطولة نجم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على أحدث أعمال أكرم حسني ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على أحدث أعمال أكرم حسني
أطلقت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج الإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر من بطولة نجم الكوميديا أكرم حسني، والمنتظر طرحه بدور العرض ابتداءً من يوم 16 أغسطس المقبل. صفر عبد اللطيف شداد الهمم هو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة. مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شاب بسيط لم يتلق

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على أحدث أعمال أكرم حسني وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء أعمال مؤتمر عُمان للكهرباء والطاقة.. الثلاثاء

العُمانية: تبدأ يوم الثلاثاء بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض أعمال النسخة الثالثة لـ"مؤتمر عُمان للكهرباء والطاقة" الذي يستعرض آليات تنفيذ خطط سلطنة عُمان لتحول الطاقة بمشاركة محلية ودولية. يرعى افتتاح المؤتمر معالي الدكتور خميس بن سيف الجابري رئيس وحدة متابعة تنفيذ "رؤية عُمان 2040".

ويهدف المؤتمر الذي ينظمه "معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات" و"شركة راية للخدمات والأعمال" بالشراكة مع مجموعة نماء، إلى إيجاد منصة فاعلة تسهم في بناء الكوادر والكفاءات الوطنية وتبادل الخبرات الفنية إضافة إلى الاطلاع على أحدث المستجدات في قطاع الطاقة. ويناقش المؤتمر العديد من الموضوعات الفرعية ومنها مستقبل قطاع الطاقة المستدامة وتطوير شبكات النقل والتوزيع والوصول إلى كفاءة الطاقة وإدارة الأصول والتحول الرقمي والشبكات الذكية. ويستعرض المشاركون في المؤتمر -على مدى ثلاثة أيام- الجهود التي تبذلها سلطنة عُمان على صعيد تحول الطاقة وتخفيض الانبعاثات الكربونية وتأمين إمدادات الطاقة بما يدعم مسارات التنويع الاقتصادي. ويتضمن المؤتمر العديد من أوراق العمل والعروض المرئية والجلسات النقاشية المتخصصة بمشاركة خبراء ومختصين من مختلف الجهات المعنية، إضافة إلى عددٍ من حلقات العمل التي تبحث التحديات التي تواجه قطاعي الكهرباء والطاقة.

ووضح المهندس عبد الله بن سليمان الوهيبي رئيس شعبة الكهرباء والطاقة بمعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات أن المؤتمر هذا العام سيعقد تحت عنوان " آليات تنفيذ خطط السلطنة لتحول الطاقة"، ويستعرض العديد من الموضوعات المهمة من بينها أحدث التطورات والسياسات لقطاع الطاقة وغيرها. وأضاف أن المؤتمر سيحظى بمشاركة 60 متحدثًا من خبراء الكهرباء والطاقة من داخل سلطنة عُمان وخارجها، وتتناول حلقات العمل موضوعات مثل مرونة الشبكة ونظم تخزين الطاقة وحلول الشبكات الذكية واستخدام الهيدروجين في توليد الطاقة من توربينات الكهرباء وغيرها.

وسيشتمل المؤتمر على معرض مصاحب يتضمن أحدث التقنيات والحلول في قطاعي الطاقة والكهرباء إضافة إلى منصة مفتوحة للمتحدثين من الباحثين والطلاب لعرض أبحاثهم ونتائج دراساتهم في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • نوستالجيا... تعرف على أجر نور الشريف في مسلسل العطار وبناته السبع
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • تراجع طفيف في سعر الدولار: تعرف على أحدث الأسعار في البنوك المصرية
  • بدء أعمال مؤتمر عُمان للكهرباء والطاقة.. الثلاثاء
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة