النهار أونلاين:
2024-06-27@11:08:48 GMT

أحمد حلمي يقف دقيقة حداد لأهالي غزة

تاريخ النشر: 31st, May 2024 GMT

أحمد حلمي يقف دقيقة حداد لأهالي غزة

طالب الفنان المصري أحمد حلمي، الحضور في منتدى الإعلام العربي، الوقوف لمدة دقيقة حداد على أرواح الشهداء في رفح الذين سقطوا جراء القصف على الخيام.

وأوضح أحمد حلمي خلال مشاركته في منتدى الإعلام العربي، أن للفن دور كبيراً في تغير الشعوب. مشيراً إلى أنه يرغب في تقديم الفيلم الذي يغير به العالم ومفاهيم كثرة لدى الشعوب.

وأعرب أحمد حلمي عن حزنه الشديد لما تمر به فلسطين وغزة من قصف مستمر منذ السابع من أكتوبر لأكثر من 236 يوماً. معبراً عن أسفه الشديد لكونه لا يملك سوى الحزن في صمت.

وقال أحمد حلمي إنه أحد الأشخاص المتهمين بالتقصير في حق فلسطين. لكنه يتمنى بشدة تقديم عمل يعكس الواقع في غزة وفلسطين. موجهاً مناشدة لكافة الفنانين للتعبير عن موقف ومعاناة الشعب الفلسطيني.

وتحدث أحمد حلمي عن تفاصيل أعماله الفنية والتي تدور جميعها في إطار كوميدي. مشيراً إلى أنه يسعى لتقديم أعمال “خفيفة” لإخراج شحنة من الجمهور تدفعهم إلى الابتسام لكنها لا تخدرهم، بحد قوله.

ولفت إلى أن هذه الطريقة يمكن أن تساهم في إضحاك الجمهور لكنه يرفض هذا الأمر. منتقداً الجملة التي تقول “الجمهور عايز كده”، مؤكداً أن من يرددها لا يفهم ما يطلبه الجمهور.

يذكر أن الفنان أحمد حلمي حرص على دعم القضية الفلسطينية خلال مسرحيته الأخيرة “تييت”. والتي عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض قبل أشهر.

وشارك أحمد حلمي مؤخراً مع الفنانة منة شلبي في فيلم تسجيلي حول المعاناة التي يعيشها أهل قطاع غزة جراء القصف الذي قتل فيه الآلاف من الأطفال والنساء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو

كشفت الفنانة نوال الزغبي، عن رأيها في تقنيات الذكاء الاصطناعي والهولوجرام، مشيرة أن التطور التكنولوجي شيء هام، لكن مهما كان التطور فلن يستطع الذكاء الاصطناعي أن يوصل إحساس الفنان.

وقالت نوال الزغبي، خلال تصريحاتها لبرنامج «ET بالعربي»: «الذكاء الاصطناعي قد ما يكون ذكي مش هيقدر ينقل الحقيقة والإحساس للجمهور، وبالنسبة لي هذا فشل ذريع، ما حد بيقدر يحط إحساس الفنان وقدراته في الغناء».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

كما تحدثت نوال الزغبي أمنيتها في تقديم حفلًا بـ تقنية الهولوجرام، حيث قالت: «بالنسبة ليا لما بتعمل أغاني لفنان راحل، هذا الشيء عظيم لأنك بتحيي ذكرا الفنانين وأعمالهم، وأتمنى أقدمها قبل ما أموت».

آخر أعمال نوال الزغبي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي، أغنية «من باريس»، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة.

أغنية من باريس لـ نوال الزغبي، من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمر عبد الفتاح، وميكس وماستر ماهر صلاح.

وجاءت كلمات الأغنية: «من حلاه العقل طاير، قلبا يشبه قلبي صاير، يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها، من باريس عطره يجيلا، كل شي فيه مافي مثيلا، وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها، حبيبي سوى بلبلا، زينه صاير مشكلا، وانا جايا احلها قولولا جالك الطبيب».

اقرأ أيضاًنوال الزغبي تطرح أحدث أغانيها «من باريس»

«ناطرتكن بموازين».. نوال الزغبي تعلن موعد حفلها بالمغرب (فيديو)

25 مايو.. وائل كفوري ونوال الزغبي يحييان حفلا غنائيا بأمريكا

مقالات مشابهة

  • نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • بهاء سلطان يروج لأحدث أعماله الغنائية
  • طالبة توجيهي لـرؤيا: تأخرت دقيقة وحرمت من تقديم الامتحان والتربية توضح
  • أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه مجدداً
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"
  • أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته
  • أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب