فن، أبرزهم الكينج وإليسا حفلات بالعلمين الجديدة الأيام المقبلة،يشهد مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، الأيام المقبلة ، إقامة حفلات غنائية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أبرزهم الكينج وإليسا.. حفلات بالعلمين الجديدة الأيام المقبلة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أبرزهم الكينج وإليسا.. حفلات بالعلمين الجديدة الأيام...

يشهد مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، الأيام المقبلة ، إقامة حفلات غنائية للكينج محمد منير والفنان حميد الشاعرى يومي الخميس والجمعة.

كما يشهد السبت المقبل ختام فاعليات مهرجان العلمين الجديد ، من خلال إقامة حفل غنائي للنجمة اللبنانية اليسا والفنان المصري تامر عاشور.

وسوف تشهد العلمين الجديدة، عدد من الفاعليات الرياضية، هى رياضة الترايثول، وهي رياضة قاسية وصعبة لانها تجمع بين ٣ رياضيات، أولها رياضة السباحة لفترات طويلة ، وتليها رياضة ركوب الدرجارات، ثم الجري، وسوف تنفذ رياضة السباحة داخل البحيرة الصناعية بمدينة العلمين، وشوف تنفذ رياضة ركوب الدرجات على طريق العلمين، وتنفذ رياضة الجري داخل الممشي السياحي بالعلمين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزهم الكينج وإليسا.. حفلات بالعلمين الجديدة الأيام المقبلة وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ بترول: استخدام الطاقة الشمسية في حفلات مهرجان العلمين رسالة إيجابية

‎بعد الإعلان عن إطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، قررت إدارة المهرجان إقامة 50%من حفلاته نهارا بالطاقة الشمسية ترشيدا للكهرباء، مع التأكيد على استمرار تنفيذ خطة الجذب السياحي لتلك المنطقة خلال فترةالصيف.

الطاقة الشمسية في مهرجان العلمين

وقال الدكتور جمال القليوبي، أستاذ هندسة البترول، عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية للبترول، إن القرار رسالة جيدة للتركيز على الطاقة الشمسية لترشيد الاستهلاك، مؤكدا على أهمية وجود بطاريات تخزين فيما بعد تكون مفيدة لاستمرار استخدام الطاقة الشمسية بشكل مثالي، حيث يمكن تعميمها في المناطق السياحية من أجل الاستخدام الأمثل للطاقة المخزنة من الشمس بعد غروب الشمس.

وأضاف، تساهم الشمس في توفير الطاقة بالمناطق الساحلية والسياحية وتلبية كل احتياجات السياح والمصيفين دون أي عائق، مشددا على أهمية استخدام تكنولوجيا التخزين الشمسي بالمناطق الساحلية والسياحية، داعيا إلى التوسع في تكنولوجيا الطاقة الشمسية من نمطية إلى طاقة شمسية تخرينية وهذا متبع في دول مثل المانيا.

خزانات شمسية 

وأضاف أستاذ هندسة البترول، أن الأماكن التي يتم زيارتها ويتردد عليها السياح وخلافه يمكن تدعيمها بالخزانات الشمسية، من خلال بطاريات عالية القدرات تفي بالأغراض التي تحتاجها المناطق السياحية وتوفر احتياجاتها من الطاقة.

وأوضح أنها ليست مكلفة، فالطاقة الشمسية المباشرة خلال سطوع الشمس ليست كافية، لكن مع استغلال قدرة سطوع الشمس في العلمين ببطاريات تخزين للطاقة «تكنولوجيا متقدمة» وما يتم صرفه على البطاقات التخرين، يوفر 10 أضعاف استهلاك الكهرباء.

وجاء الإعلان عن قرار استخدام  الطاقة الشمسية في مهرجان العلمين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنظمة لمهرجان العلمين الجديدة، مساء اليوم بمدينة العلمين، للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان، والتي من المقرر لها أن تختلف كليا عن الدورة الأولى، وسيتم خلال المؤتمر الإعلان عن شعار وفعاليات ونشاطات المهرجان.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • أستاذ بترول: استخدام الطاقة الشمسية في حفلات مهرجان العلمين رسالة إيجابية
  • متحدث «العلمين»: نقدم 5 مهرجانات مختلفة.. «نبتة» متخصص للطفل
  • ميقاتي يقول إنه مطمئن بالوصول إلى حل خلال الأيام المقبلة بشأن الوضع في جنوب لبنان
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر
  • نادي سعودي والجزيرة الإماراتي يتنافسان على عموتة
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • طقس العراق.. غبار مع تذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • إعلام إسرائيلي: الأيام المقبلة مصيرية فيما يتعلق بصفقة التبادل
  • حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية