صحافة العرب:
2024-10-05@18:47:50 GMT

شيري تفتتح معرضها الجديد في مكة المكرمة

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

شيري تفتتح معرضها الجديد في مكة المكرمة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شيري تفتتح معرضها الجديد في مكة المكرمة، وعند حفل إفتتاح المعرض الجديد أعلنت كل من شركة سنابل الحديثة للسيارات وشركة شيري عن إطلاق أحدث سيارات شيري والتي لفتت إنتباه الحضور بفخامتها .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شيري تفتتح معرضها الجديد في مكة المكرمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شيري تفتتح معرضها الجديد في مكة المكرمة

وعند حفل إفتتاح المعرض الجديد أعلنت كل من شركة سنابل الحديثة للسيارات وشركة شيري عن إطلاق أحدث سيارات شيري والتي لفتت إنتباه الحضور بفخامتها وهي سيارة أريزو 8، من فئة السيدان متوسطة الحجم مزودة بمحرك سعة 1.6 لتر TGDi بقوة قصوى تصل إلى 197 حصانا مع عزم بقوة 290 نيوتن متر. كما تتميز هذه السيارة بصدام أمامي قوي ومميز على شكل مصفوفة مع أضواء ليد أمامية وجنوط بقياس 18 إنش وشاشات عرض ثنائية بقياس 24.6 إنش ، وتاتي بمظهر فاخر وعملي منافس للسيارات التي في فئتها .

السيد/ شن، المدير العام لمنطقة الشرق الاوسط علق على إفتتاح المعرض قائلاً :” إننا سعداء وفخورون بإطلاق هذا المعرض الجديد والعصري في المملكة بالتشارك مع سنابل الحديثة للسيارات. كما نثمن جهود الفريق العامل لديها، والتي بذلت لدعم عملاء شيري في المملكة، والتي أثمرت عن زيادة أعداد سيارات شيري التي وجدت طريقها إلى المستهلك السعودي، هذا عدا عن الطلب المتزايد والأرقام المتصاعدة على صعيد المبيعات والأرباح، والتي تحققت كلها خلال فترة زمنية قياسية.”، والجدير بالذكر أن شركة سنابل الحديثة للسيارات هي إحدى شركات محمد يوسف ناغي ، والوكيل الحصري لسيارات شيري في المملكة العربية السعودية. كما اشتهرت بطرحها مجموعة من المنتجات والخدمات الاستثنائية التي تقدمها لعملائها، مع التزامها الراسخ بالتطوير والجودة باستمرار، علاوة على سجلها الحافل بالتميز، وهي إذ تفتتح معرضها الجديد، فإنها تؤكد مرة أخرى على التزامها بتزويد عملائها بأحدث المركبات وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار التي تلبي إحتياج سيارات شيري .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شيري تفتتح معرضها الجديد في مكة المكرمة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیارات شیری

إقرأ أيضاً:

عمر يدخل القفص الذهبي في مكة المكرمة

مكة المكرمة – البلاد

احتفل الدكتور عبدالعزيز بن سعيد البشيري الزهراني بزواج ابنه عمر، على كريمة محمد بن عبدالله بن صالح المنهبي الزهراني، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الإجتماعية والأهل والأقارب والأصدقاء والزملاء في إحدى القاعات بمكة المكرمة، في ليلة مميزة تبادل خلالها الحضور التهاني والتبريكات بالمناسبة وأُديت فيها الرقصات الشعبية وعدد من الألوان الشعبية على إيقاع الزير والشيلات ، وشارك الشاعر ماهر الوزاب في أداء الشيلات وعدد من الفلكلورات الشعبية ، كما قام الشاعر ماهر الغامدي بتسجيل شيلة خاصة بالمناسبة.


من جهته قدم الدكتور عبدالعزيز الزهراني والد العريس التهاني والتبريكات للعروسين ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الزوجية، وشكر كل من حضر وشاركهم أفراحهم ولكل من اتصل وهنأهم عبر الهاتف وعبر قنوات التواصل الاجتماعي ، متمنياً التوفيق للجميع .

مقالات مشابهة

  • تقني عسير يختتم مبادرة تدريب السيدات على الصيانة الوقائية للسيارات
  • شرطة مكة المكرمة تباشر ادعاء امرأة تعرضها لاعتداء وعنف أسري
  • الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا
  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 25 مسجدًا اليوم في عدد من المحافظات
  • صورة الرئيس السيسي تزين سماء حفل الأكاديمية العسكرية بالتقنيات الحديثة
  • الرياض تقرأ بكل لغات العالم في معرضها الدولي للكتاب
  • 10 أماكن يمكن زيارتها في مكة المكرمة والمدينة المنورة
  • تحرير 1569 مخالفة للسيارات.. تعرف على السبب
  • غارة إسرائيلية تستهدف مكتب أمين شيري في بيروت
  • عمر يدخل القفص الذهبي في مكة المكرمة