دعت اتصالات الجزائر زبائنها الى اكتشاف عرض Idoom Fibre الجديد لاتصالات الجزائر. المصمم خصيصًا لتلبية احتياجاتكم المتنامية في الاتصال بالأنترنت. من خلال إضافة فئتين جديدتين للتدفق فائق السرعة. حيث يمكنكم الاستمتاع بسرعة تدفق استثنائية تصل حتى 1 جيغابت/الثانية و حتى 500 ميغابت/الثانية في Idoom Fibre.

إلى جانب هذين التدفقين الجديدين بسرعة فائقة، تقترح عليكم  Idoom Fibre.

تخفيضات على أسعار عروض 20 ميغابت/الثانية فما فوق. مما يجعل تقنية الألياف البصرية متاحة لأكبر عدد من الزبائن.

علاوة على ذلك وحرصا منها على ضمان تجربة مثالية. تمكن إتصالات الجزائر المشتركين الحاليين في عروض 20 ميغابت/الثانية فما فوق من الاستفادة تلقائيا من عملية تحويلهم إلى سرعات تدفق أعلى دون تكلفة إضافية.

فئتين جديدتين : حتى 500 ميغا/الثانية و حتى 1 جيغا/الثانية

وأضافت إتصالات الجزائر عرضين جديدين لسرعات التدفق الفائقة بفضل تقنية الألياف البصرية Idoom Fibre.

ويمكنكم الآن الاستمتاع بسرعات تدفق تصل إلى 500 ميغابت/الثانية و 1 جيغابت/الثانية*. من أجل خوض تجربة أنترنت لا مثيل لها. هذين التدفقين الجديدين يسمحان بالاستجابة لمتطلباتكم المتزايدة. سواء كان ذلك للبث المتواصل بدقة فائقة الوضوح أو الألعاب عبر الأنترنت أو لتنزيل الملفات الضخمة :

التسعيرة الجديدة لسرعات التدفق التي تفوق 20 ميغابت/الثانية

يقترح عليكم عرض Idoom Fibre لاتصالات الجزائر الآن أسعار اشتراك شهرية استثنائية لسرعات التدفق التي تفوق أو تعادل 20 ميغابت/الثانية.

وتهدف هذه التسعيرة الجديدة إلى تمكين جميع الزبائن من الاستفادة من تقنية الألياف البصرية بتكلفة ميسورة. مما يتيح لعدد أكبر من الأسر الاستفادة من اتصال سريع وموثوق بالأنترنت. مع سرعة رفع تصل إلى 25٪ من التدفق بالنسبة لجميع العروض.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: میغابت الثانیة Idoom Fibre

إقرأ أيضاً:

بالفيديو| صدمة جديدة لماكرون.. حزب التجمع اليميني الفرنسي يحتل المركز الأول بالانتخابات التشريعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرا بعنوان "صدمة جديدة لماكرون.. حزب التجمع اليميني في فرنسا يحتل المركز الأول بالانتخابات التشريعية".

وقال التقرير: "صدمة جديدة تلقاها الرئيس الفرنسي ماكرون عقب ظهور النتائج الأولية للانتخابات التشريعية المبكرة والتي أظهرت تصدر حزب التجمع الوطني لأقصى اليمين المركز الأول في تلك الانتخابات، متفوقا على حزب الجبهة الشعبية اليساري وتحالف (معا) الذي يتزعمه ماكرون".

وأضاف: "هول الصدمة دفع ماكرون لحث مواطنيه إلى ضرورة إنشاء تحالف ديمقراطي وجمهوري واسع في المرحلة الثانية من الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها الأسبوع المقبل لمواجهة حزب أقصى اليمين وعدم السماح له بالانتصار مجددا".

وتابع: "رئيس الحكومة الفرنسية دعا هو الآخر إلى ضرورة منع أقصى اليمين من الحصول على أي صوت في الجولة الثانية في الانتخابات وعدم السماح له بالحصول على الأغلبية المطلقة في الجمعية الوطنية".

مقالات مشابهة

  • اكتشافات جديدة للزيت والغاز الطبيعي بالمنطقة الشرقية والربع الخالي
  • وزير الطاقة يعلن اكتشافات جديدة للزيت والغاز الطبيعي في المنطقة الشرقية والربع الخالي
  • بالفيديو| صدمة جديدة لماكرون.. حزب التجمع اليميني الفرنسي يحتل المركز الأول بالانتخابات التشريعية
  • الأراضي تطلق خدمة بيان التغيير على موقعها الإلكتروني
  • مبادرة «السداد النقدي الفوري» لدعم الصادرات بعيون الخبراء.. «المالية» تصرف 3 مليارات جنيه لـ362 شركة.. اقتصاديون: محفزة وتزيد مصداقية الحكومة.. والإدريسي: نحتاج آليات جديدة وتعميم الاستفادة
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • التحكم بالصوت.. تلفزيونات جديدة خُرافية لستريم
  • اتصالات مصرية تركية مع هنية وأنباء عن تقديم الوسطاء مسودة جديدة للاتفاق
  • إعلام عبري يكشف تفاصيل جديدة بشأن وقف إطلاف النار بغزة
  • غلاء اتصالات اليمن.. جرعة سعرية جديدة تُغضب المواطنين