صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الرئيس البرازيلى يؤيد انضمام السعودية والإمارات والأرجنتين إلى البريكس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وقال دا سيلف، في تصريحات صحفية وفق ما نقلته وكالة أنباء تاس الروسية الأربعاء أعتبر أنه من المهم للغاية أن تنضم المملكة .، والان مشاهدة التفاصيل.

الرئيس البرازيلى يؤيد انضمام السعودية والإمارات.

..

وقال دا سيلف، في تصريحات صحفية -وفق ما نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية الأربعاء: "أعتبر أنه من المهم للغاية أن تنضم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأرجنتين إذا أرادوا ذلك إلى البريكس".

وكان قد صرح مندوب جنوب إفريقيا في مجموعة "بريكس" أنيل سوكلال، في يوليو الماضي، بأنه قد يتم توسيع مجموعة "البريكس" في النهاية لتشمل ما يصل إلى 50 دولة عضو.

وترأس سوكلال اجتماعًا لخبراء البريكس، الذين صاغوا مفهوم ومبادئ التوسع الإضافي للمجموعة وأرسلت المسودة إلى وزراء خارجية الدول الأعضاء ومن المتوقع أن يقوموا بفحصها وتقديم توصياتهم إلى رؤساء الدول الأعضاء في البريكس.

وستجتمع الدول الأعضاء في البريكس في قمة في مركز ساندتون للمؤتمرات في جوهانسبرج يومي 22 و 24 أغسطس الجاري.وتترأس جنوب افريقيا البريكس هذا العام وستتولى روسيا الرئاسة الدورية للمجموعة عام 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس البرازيلى يؤيد انضمام السعودية والإمارات والأرجنتين إلى البريكس وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى البریکس

إقرأ أيضاً:

رداً على عملية الاغتيال في صور.. هذا ما استهدفه حزب الله اليوم

أعلن الاعلام الحربي في حزب الله أنه وفي إطار الرد ‌‏على الاعتداء ‏والاغتيال الذي نفذه الجيش الاسرائيلي في منطقة الحوش في مدينة ‏صور، قصف عناصر الحزب الخميس 04-07-2024 بأكثر من 200 ‏صاروخ من مختلف الأنواع، مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث في ثكنة اييلايت، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة كاتسافيا، ومقر قيادة كتيبة المدرعات التابع للواء ‏السابع في ثكنة غاملا، ومقر قيادة الفرقة 210 (فرقة الجولان) في قاعدة نفح، ومقر ‏فوج المدفعية التابع للفرقة 210 في ثكنة يردن.  ‏

مقالات مشابهة

  • نصف سكان العالم يجتمعون تحت مظلة منظمة شنغهاي.. نخبرك القصة كاملة
  • ما أسباب شلل العصب السابع؟.. استشارية توضح
  • تشكيل الإكوادور الرسمي ضد الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2024
  • مصر تشارك في اجتماع لجنة التنسيق المعنية بمكافحة الاحتكار لمجموعة البريكس بجينيف
  • رداً على عملية الاغتيال في صور.. هذا ما استهدفه حزب الله اليوم
  • مصر تشارك في اجتماع لجنة المنافسة ومكافحة الاحتكار لمجموعة البريكس بسويسرا
  • مصر تشارك في اجتماع لجنة التنسيق المعنية بمكافحة الاحتكار لمجموعة «البريكس» بجنيف
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • خلافات السعودية والإمارات المتصاعدة خلقت تعقيدات في طريق حل الأزمة اليمنية (ترجمة خاصة)
  • رهان “أشباه الموصلات”.. إلى أين وصل سباق السعودية والإمارات؟