عمرو الفقي يكشف عن تعاون بين «المتحدة» وصناع فيلم رفعت عيني للسما

احتفى عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بنجاح الفيلم المصري «رفعت عيني للسما»، بعد فوزه في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77، والذي تمكن من حصد جائزة العين الذهبية.

عمرو الفقي يحتفي بنجاح فيلم رفعت عيني للسما

وأوضح عمرو الفقي، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «سعدت بلقاء ندى رياض وأيمن الأمير الفائزين بجائزة العين الذهبية في مهرجان كان عن فيلم رفعت عيني للسما، واستمتعت بحواري معهما».

وتابع الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: «فخور بهما وبما أنجزاه فهذه أول جائزة يحصل عليها مخرجان مصريان بعد جائزة الفنان الكبير يوسف شاهين تكريمًا له عن مجمل أعماله.. وإنّ شاء الله سوف يكون هناك تعاون قريب بين شركة المتحدة ممثلة في قطاع الإنتاج الوثائقي برئاسة المبدع شريف سعيد وبينهما».

أبطال فيلم رفعت عيني للسما

ويعد فيلم «رفعت عيني للسماء»، هو أول فيلم مصري يحصل على جائزة العين الذهبية ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي، من بطولة كل من مارينا سمير، مونيكا يوسف، وماجدة مسعود وهايدي سامح ومريم نصار وليديا هارون ويوستينا سمير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم رفعت عيني للسما عمرو الفقي الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية مهرجان كان السينمائي فیلم رفعت عینی للسما عمرو الفقی

إقرأ أيضاً:

يرفع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري.. كشف تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت إدارة مهرجان "العلمين" في مصر، في مؤتمرٍ صحفي الإثنين، عن انطلاق فعاليات النسخة الثانية منه، بين 11 و 30 تموز/ يوليو الجاري، وتخصيص 60 بالمئة من أرباحه لدعم الفلسطينيين، كما يرفع شعار المهرجان العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري.

وكشف القائمون على مهرجان "العلمين"، أنه سيراعي في نسخته الثانية "ترشيد استهلاك الكهرباء في مصر، وتخفيف الأحمال"، وذلك عبر إقامة معظم فعالياته خلال فترة النهار، واستخدام "أجهزة لتوليد الطاقة الشمسية، ومولدات الكهرباء" بحسب ما أعلنت الإعلامية منى عبدالوهاب، المنسق العام والمتحدث الرسمي للمهرجان.

وتشمل فعاليات مهرجان "العلمين" بنسخته الثانية مهرجانًا خاصًا للأطفال بعنوان "نبتة" تحت رئاسة الفنان المصري أحمد أمين، بالإضافة لمهرجانات  للموسيقى، والترفيه، والطعام، والطفل، والرياضة.

ويوجه المهرجان رسالة "شكر وعرفان للكاتب المصري الراحل وحيد حامد في ذكرى رحيله، وسيحيي حفلاته الموسيقية، نخبة من أشهر نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، كـ :عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، ديانا حداد، سعاد ماسي، تامر عاشر، ويجز، وفرقة كايروكي.

وسيكون هناك تعاون بين "موسم الرياض" ومهرجان "العلمين" في رعاية متبادلة لعددٍ من العروض المسرحية، والحفلات الموسيقية.

وقال عمرو الفقي  الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب  للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن "مهرجان العلمين حقق خلال دورته الماضية مليون زائر، وهدفنا في النسخة الحالية مضاعفة الرقم والوصول لـ 2 مليون زائر."


 

مصرمهرجاناتنشر الثلاثاء، 02 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي يكشف الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي يكشف لـ«الحياة اليوم» الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي عن دعم مهرجان العلمين لفلسطين: موقف الإعلام المصري واضح تجاه القضية
  • يرفع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري.. كشف تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • العالم علمين| عمرو الفقي: المهرجانات محرك أساسي لتنشيط السياحة وترويج المدن الجديدة.. وتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين
  • عمرو الفقي: هناك استعدادات لمهرجان العلمين مع كافة الجهات
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر
  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة