الفن واهله، الليلة عبد الباسط حمودة يحيى حفلا غنائيا فى الإمارات،يستعد المطرب عبد الباسط حمودة لإحياء حفلا غنائيا، ومن المقرر إقامتها بدولة الإمارات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الليلة.. عبد الباسط حمودة يحيى حفلا غنائيا فى الإمارات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الليلة.. عبد الباسط حمودة يحيى حفلا غنائيا فى الإمارات

يستعد المطرب عبد الباسط حمودة لإحياء حفلا غنائيا، ومن المقرر إقامتها بدولة الإمارات اليوم الجمعة الجاري.

ويقدم عبد الباسط مجموعة من أغانية المميزة منها القديمة والجديدة ومن أبرزها: "أنا مش عارفنى وضيعنا وإدينى قلبك والدنيا حلوة وأنت في حتة تانية".

ويذكر أن طرح المطرب عبد الباسط مؤخرا أغنيته الجديدة "السخان" بتعاون مع مطربي المهرجانات عمر كمال، وهي من تأليف أيمن بهجت قمر، وتلحين محمد يحيى، وتوزيع موسيقي وسام عبدالمنعم.

كلمات أغنية السخان 

وتقول كلمات الأغنية: "كتر الكتمان يا مان بيفرتك الشكمان اه اه بالذمه فاضل ايه وفاضل ايه كمان هنسخن السخان ونكيف التكييف وناكل نص لقمه عشان ننام خفيف هنسلك المتسلك ونبلك المتبلك ونتلج المتجلج وخد حنان ف رغيف هنروح المروحه ونطوح المطوحه ونمرجع المرجحه ونبلف البلوبيف".

وأحيا عبد الباسط حفل غنائيا كبيرا بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى، فضلا عن حفلاته مؤخرا فى الإمارات خلال الأشهر القليلة الماضية.

فيلم مرعي البريمو 

ومن ناحية أخري، أنتهي الفنان عبد الباسط حمودة، من تسجيل الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم "مرعي البريمو"، الذي يقدمه الفنان محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، ونانسي صلاح، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد،

أحداث فيلم مرعي البريمو 

يُجسد هنيدي في فيلمه "مرعي البريمو" دور بائع بطيخ، حيث يعشق تلك المهنة لأقصى درجة، ويقول في إحدى اللقطات: «البذر اللي جواك يا بطيخة هو أخواتي.. وكل شقة يا بطيخ بحس إنها شقتي»، فيمتلك محلًا كبيرًا باسم «البريمو

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الليلة.. عبد الباسط حمودة يحيى حفلا غنائيا فى الإمارات وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرعی البریمو

إقرأ أيضاً:

هل توجد علاقة بين الفضول والانجراف لتيار متطرف؟.. المراهقون الأكثر عرضة

المراهقة مرحلة انتقالية صعبة، تتسم بالتحولات الجسدية والنفسية السريعة؛ يبحث خلالها المراهقون عن هويتهم، ويشعرون برغبة قوية في الاستقلال والاكتشاف لكل ما حولهم، وهذه الرغبة النابعة من الفضول والمعرفة قد تدفعهم أحيانًا إلى اتخاذ قرارات خاطئة والانجراف في تيارات لا تتوافق مع قيم المجتمع، فهل تدفعهم شهوة المعرفة إلى التورط في أفكار متطرفة؟.. هذا ما تجيب عنه الدكتورة صفاء حمودة، أستاذ الطب النفسي بطب الأزهر، خلال حديثها لـ«الوطن».

التصدي للأفكار المتطرفة

أطلقت «الوطن» حملة توعوية بعنوان «تعزيز قيم الهوية الدينية»، تحت شعار «الإيمان قوة.. واعبد ربك حتى يأتيك اليقين»، تهدف إلى التصدي للأفكار الإلحادية، وجاءت ضمن 3 حملات لمواجهة الانحراف والتطرف الاجتماعي والفكري والديني تحت شعار «مجتمع صحي آمن.. أوله وعي وأوسطه بناء وآخره تنمية».

ولتوضيح العلاقة بين شهوة المعرفة في مرحلة المراهقة والتورط في الفكر الإلحادي، أوضحت الدكتورة صفاء حمودة، أنّ المراهقين يمتلكون فضولًا كبيرًا ورغبة ملحة في استكشاف العالم من حولهم، وهذه الصفة الإيجابية تساهم في تطوير شخصيتهم وتوسيع آفاقهم، وأنه على الرغم من ذلك، فإنه إذا لم يجري توجيه هذا الفضول بالشكل الصحيح، فقد يؤدي إلى انجراف المراهقين وراء تيارات خاطئة، مثل العنف، والجريمة، وإدمان المخدرات، وتكوين علاقات ضارة، بل والتورط في الأفكار المتطرفة الإلحادية نتيجة إطلاعهم على معلومات وآراء مغلوطة.

عوامل انجراف المراهقين في تيارات الإلحاد

وهناك مجموعة من العوامل تزيد من انجراف المراهقين في تيارات التطرف والإلحاد، منها الضغوط الاجتماعية؛ إذ يسعى المراهقون جاهدين للاندماج في مجموعات الأقران، وقد يؤدي الضغط الاجتماعي إلى اتخاذ قرارات غير مدروسة، كما أن وسائل الإعلام والإنترنت تلعب دورًا كبيرًا في تشكيل سلوك المراهقين، وقد تعرضهم لأفكار ومعلومات مضللة، كما أن غياب الرقابة الأسرية أو ضعفها قد يجعل المراهقين أكثر عرضة للانحراف، فضلًا عن المشكلات النفسية؛ إذ يعاني بعض المراهقين من مشكلات نفسية، مثل الاكتئاب والقلق، ما يجعلهم أكثر عرضة لاتخاذ قرارات خاطئة والانجراف في تيارات خاطئة منها الإلحاد.

وقدمت «حمودة» بعض النصائح لحماية المراهقين من السقوط في تيارات التطرف والفكر الإلحادي، منها الحوار المفتوح؛ إذ يجب أن يكون هناك حوارا مفتوحا بين الآباء والأبناء مبني على الثقة المتبادلة، كما يجب توفير بيئة آمنة ومحفزة للمراهقين، تساعدهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم، إلى جانب أهمية توعيتهم بمخاطر الانحراف وتزويدهم بالمعرفة اللازمة لاتخاذ قرارات صائبة، فضلًا عن تقديم الدعم النفسي لهم، لا سيما الذين يعانون من أي مشكلات نفسية.

مقالات مشابهة

  • هل توجد علاقة بين الفضول والانجراف لتيار متطرف؟.. المراهقون الأكثر عرضة
  • يواصل تحقيق النجاحات.. تامر عاشور يحيي حفلاً غنائيًا بدار الأوبرا
  • كلية الطب بجامعة عدن تنظم حفلاً لاستقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي الجديد
  • أسرار من كواليس الفن.. الكاتب الصحفي عادل حمودة يتحدث عن أسرار حياة أحمد ذكي
  • عانى منه طوال حياته..عادل حمودة يكشف أسرار مرض أحمد زكي
  • في حوار من القلب.... الكاتب الصحفي عادل حمودة: "أسرار جديدة عن أحمد زكي"
  • موعد مباراة آرسنال وساوثهامبتون الليلة بالدوري الإنجليزي
  • تفاصيل مرض أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار.. عانى منه طوال حياته
  • عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي
  • الحب الوحيد والمرض والأيام الأخيرة.. أسرار لأول مرة عن أحمد زكي