شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اليابان قتيلان وإصابات وخسائر فادحة بسبب الإعصار خانون، لقي شخصان على الأقل حتفهما وأصيب العشرات في مقاطعة أوكيناوا اليابانية بسبب الإعصار خانون، وفقًا لما نقلته هيئة الإذاعة اليابانية عن خدمات .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليابان.

. قتيلان وإصابات وخسائر فادحة بسبب الإعصار خانون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليابان.. قتيلان وإصابات وخسائر فادحة بسبب الإعصار...

لقي شخصان على الأقل حتفهما وأصيب العشرات في مقاطعة أوكيناوا اليابانية بسبب الإعصار خانون، وفقًا لما نقلته هيئة الإذاعة اليابانية عن خدمات الطوارئ المحلية.

واجتاح الإعصار أوكيناوا أمس الأربعاء، ما أسفر عن انقطاع الكهرباء عن أكثر من ثلث المنازل، بينما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الأضرار الكبيرة الناجمة عن الإعصار الذي يتحرك ببطء، وفقًا لوكالة كيودو للأنباء.

أصابة 35 شخصًا

أصيب 35 شخصًا على الأقل، 3 منهم في حالة خطرة، بسبب الرياح العاتية.

ومن المتوقع أن يتباطأ الإعصار خانون، وهو السادس هذا الموسم، فوق بحر الصين الشرقي مع الحفاظ على قوته.

High winds litter roads with debris in Japan's Okinawa prefecture as typhoon Khanun batters the island coastline //t.co/ZTOKmfTvGn pic.twitter.com/cKHZ6vnOGC

— Reuters (@Reuters) August 2, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليابان.. قتيلان وإصابات وخسائر فادحة بسبب الإعصار خانون وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين، فجر اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، إثر غارات إسرائيلية متفرقة على مناطق في خان يونس ودير البلح في قطاع غزة .

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد اربعة مواطنين، ووقوع عدد من المصابين في قصف استهدف منزلا يعود لعائلة أبو محمد شرق مدينة دير البلح وسط القطاع.

كما قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي منازل وموقعا يأوي نازحين في كل من دير البلح وسط القطاع وخان يونس جنوبا وألقى قنابل حارقة تسببت بحرائق في منازل بمخيم النصيرات وسط قصف مدفعي استهدف جنوب مدينة غزة.

وفي خان يونس جنوب القطاع، قصف طيران الاحتلال عدة مواقع واستهدف منزلا يعود إلى عائلة أبو جزر في منطقة معن شرق المدينة ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41.788 مواطنا، وإصابة 96,794 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • أزمة في أمريكا.. نقص محلول السوائل الوريدية بالمستشفيات بسبب «إعصار هيلين»
  • الصين.. وفيات وإصابات ببكتيريا مميتة في الأسماك
  • الإعصار كراثون يقتل 5 أشخاص شمال الفلبين اليوم
  • تغير المناخ يتصدر عناوين الحملة الانتخابية للرئاسيات الأمريكية بسبب إعصار هيلين
  • مقتل 5 أشخاص شمال الفلبين بسبب الإعصار كراثون
  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة
  • مزارعو البرازيل وفيتنام وأستراليا يعانون من خسائر فادحة بسبب تغيرات المناخ
  • خسائر فادحة لشركات التجزئة البريطانية بسبب هجمات اليمن في البحر الأحمر
  • قتيلان و4 جرحى في حادث مرور بالعاصمة
  • أمريكا.. 180 قتيلًا بسبب الإعصار هيلين