شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القوات الروسية تتقدم باتجاه مدينة أفدييفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية من ثلاث جهات، موسكو سبوتنيك. وقال غاغين في حديث لوكالة سبوتنيك نحن نتقدم نحو مدينة أفدييفكا من ثلاث جهات مختلفة، ومن الممكن أن نستخدم التكتيكات التي تم .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات الروسية تتقدم باتجاه مدينة أفدييفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية من ثلاث جهات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات الروسية تتقدم باتجاه مدينة أفدييفكا في...
موسكو - سبوتنيك. وقال غاغين في حديث لوكالة "سبوتنيك": "نحن نتقدم نحو مدينة أفدييفكا من ثلاث جهات مختلفة، ومن الممكن أن نستخدم التكتيكات التي تم تطبيقها في تحرير مدن أخرى مثل أرتيموفسك وسوليدار، حيث قمنا بحصار تلك المدن ثم دفعنا العدو بعيداً".وأضاف في الوقت نفسه فإن القوات الأوكرانية تمتلك تحصينات قوية جداً في أفدييفكا، مشيراً إلى أن التحدي الذي يواجههم في المدينة يعكس خصوصية الوضع هناك.وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة عن الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات الروسية تتقدم باتجاه مدينة أفدييفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية من ثلاث جهات وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يزور المعهد القومي لتدريب القوات الخاصة في جمهورية مصر العربية

زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، المعهد القومي لتدريب القوات الخاصة في جمهورية مصر العربية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله المعهد، مساعد وزير الداخلية لقطاع التدريب اللواء تامر مخيمر
واستمع سموه خلال الزيارة إلى شرح عن المعهد وأقسامه ودوره في تأهيل المتدربين لحفظ الأمن، وشهد سموه خلال تجوله في ميادين المعهد فرضية لقوات التدخل السريع في التعامل مع الإرهابيين والمجرمين.
حضر الزيارة، الوفد الرسمي المرافق لسمو وزير الداخلية.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يزور المعهد القومي لتدريب القوات الخاصة في جمهورية مصر العربية
  • الجيش الروسي يسيطر على بلدة جديدة في دونيتسك
  • الدفاع الروسية: قواتنا سيطرت على مدينة ميمريك في شرق أوكرانيا
  • مقتل يمني في صفوف القوات الروسية في أوكرانيا (الأسماء)
  • انفجارات تهز كييف.. وموسكو تتحدث عن تقدم على جبهة دونيتسك شرق أوكرانيا
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية
  • مقتل شخصين في هجوم على منطقة سومي وتقدم روسي جديد في دونيتسك
  • وسط دعوات بإخلائها.. مقتل 3 في دونيتسك بنيران المدفعية الروسية
  • الدفاع الروسية: تحرير بلدة جديدة في دونيتسك وإصابة مواقع إنتاج صواريخ
  • سفير مصر في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية