شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل حقيقة رغبة رمضان صبحي في العودة إلى الأهلي، شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن رغبة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في العودة من جديد إلى الأهلي،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. حقيقة رغبة رمضان صبحي في العودة إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. حقيقة رغبة رمضان صبحي في العودة إلى الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن رغبة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في العودة من جديد إلى الأهلي.

هل يعود رمضان صبحي للأهلي ؟

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز لا يريد الانتقال لنادي الزمالك مطلقا، رغم محاولات مسئولي القلعة البيضاء التعاقد معه.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس توبوكس: "رمضان يريد العودة إلى الأهلي، وشعرت بأن الباب ليس مغلقًا أمام عودته مستقبلا بعد الحديث أمس مع عدلي القيعي رئيس شركة الكرة".

وأضاف: "رمضان صبحي لديه امكانيات كبيرة، وهناك رغبة داخل الزمالك في ضمه، لكن اللاعب لا يريد اتخاذ تلك الخطوة مطلقا".

وزاد: "إدارة الزمالك تُدرك أن رمضان يحصل على مقابل مالي كبير، وعرضت عليه إمكانية ضمه مع توفير عقود اعلانية من أجل تعويض الفارق المالي في العقد، لكن اللاعب رفض".  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. حقيقة رغبة رمضان صبحي في العودة إلى الأهلي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، غدا الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .
وعاد محمود كهربا إلى تدريبات الأهلي الجماعية مساء اليوم الأحد بعد غياب طويل تنفيذا لقرار المدير الفني باستبعاد اللاعب من التدريبات والمباريات على خلفية أزمة كهربا الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو.
ورغم مشاركة محمود كهربا في التدريبات الا ان مارسيل كولر قرر استبعاده من قائمة مباراة طلائع الجيش.

قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

وضمت قائمة المستبعدون من فريق الأهلي أمام طلائع الجيش كل من: محمود عبد المنعم كهربا ومحمد الشناوي، ومحمود متولي، ومحمد الضاوي كريستو، وعلي معلول وبيرسي تاو.
كما يغيب عن الأهلي، كريم الدبيس وأحمد كوكا وحمزة علاء بسبب تواجدهم في معسكر المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس. 

مقالات مشابهة

  • شبانة: السوشيال ميديا صنعت "دراما" في موضوع رمضان صبحي
  • شبانة : السوشيال ميديا تصنع "دراما" بشأن غياب رمضان صبحي
  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • خاص.. نجم بيراميدز يرفض العودة إلى الدوري المغربي
  • قرار عاجل بعد التحقيق مع إمام عاشور بشأن مشاجرة المول
  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • حقيقة رغبة الإتحاد في ضم حسام عوار
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار