الفن واهله، حكاية ظهور عمرو دياب Amr Diab  مع فنانة مشهورة في وضع رومانسي تهز السوشيال ميديا القصة الكاملة،الروح مع الأسطورة حكاية ظهور عمرو دياب مع فنانة لبنانية في وضع رومانسي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حكاية ظهور عمرو دياب Amr Diab  مع فنانة مشهورة في "وضع رومانسي" تهز السوشيال ميديا (القصة الكاملة)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حكاية ظهور عمرو دياب Amr Diab  مع فنانة مشهورة في...

"الروح مع الأسطورة"..حكاية ظهور عمرو دياب مع فنانة لبنانية في وضع رومانسي

حالة من الجدال الواسعة انتابت مواقع التواصل الإجتماعي على مدار اليوم، حول الهضبة عمرو دياب والنجمة اللبنانية داليدا خليل، وذلك عقب ظهورهم سويا في مجموعة من الصورة التي سيطرت عليه علامات الحب والرومانسية على أحد شواطئ الساحل الشمالي في موسم فصل الصيف.

وبدأت عمليات البحث تتكاثر عبر مؤشر البحث الشهير جوجل، حيث أراد الجمهور أن يعرف أصل هذه الصور، أكانت من تصوير أحد مقاطع الفيديو كليب، أم أن هذه الصور بداية لقصة حب تجمع بين عمرو دياب وداليدا خليل.

عمرو دياب وداليدا خليل  حكاية ظهور عمرو دياب Amr Diab  مع فنانة مشهورة في "وضع رومانسي" تهز السوشيال ميديا (القصة الكاملة)

وبدأت هذه القصة تتصدر محركات البحث الإلكترونية، عقب إن قامت داليدا خليل بنشر هذه الصور عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ومنها موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت داليدا خليل على هذه الصور قائلة: "الروح مع الاسطورة"، وظهر عمرو دياب في أحد الصور وهو يقبلها على أحد خديها، بينما ظهر في صورة أخرى ويديه ملتفة حول خصرها، مما أثار الجدال حول حقيقة ارتباطهم ام ان هذه الصورة مجرد صور عادية.

أقرأ أيضا..قبلة وضحكة ما قصة عمرو دياب وداليدا خليل بالساحل الشمالي

من هي داليدا خليل التي تصدرت تريند جوجل 

داليدا خليل هي ممثلة ومغنية لبنانية، من مواليد 1998، وهي من أسرة مسيحية، بدأت في عالم الفن منذ عام 2007 والتي ظهرت فيه من خلال مسلسل "فيفتي فيفتي"، حصدت لقب ملكة جمال الشمال لمدة 12 عام على التوالي، دخلت عالم الغناء منذ عام 2009، وكانت أغنية "شو أخد معك" هي أول غنوة لها.

عمرو دياب وداليدا خليل  عمرو دياب يشعل الأجواء في الساحل الشمالي 

يشار إلى أن أحيا الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا ضخمًا في أحد شواطئ مراسي في الساحل الشمالي، خلال حفلات موسم الصيف، نحضر هذا الحفل مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم نسرين امين، أحمد فهمي، أحمد رزق، هالة صدقي، مي سليم، شيكو بالإضافة إلى الشاعر أيمن بهجت قمر.

آخر أعمال عمرو دياب الغنائية قبل صورها مع داليدا خليل

كان من آخر أعمال عمرو دياب الغنائية، هو إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وهو ديو جمعها لأول مرة مع نجله عبد الله ويحمل عنوان "يا ليل"، وغنى عمرو دياب هذا الديو باللغة العربية بينما غني نجله باللغة الإنجليزية.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكاية ظهور عمرو دياب Amr Diab  مع فنانة مشهورة في "وضع رومانسي" تهز السوشيال ميديا (القصة الكاملة) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع فنانة مشهورة فی القصة الکاملة دالیدا خلیل هذه الصور

إقرأ أيضاً:

عمرو خليل: الحكومة الجديدة قادرة على التعامل الفوري مع التحديات الحالية

قال الإعلامي عمرو خليل، إنه وسط تحديات ومهام جديدة أدت الحكومة المصرية الجديدة، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ شهدت تغييرا واسعا في الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى.

مقابلات مع المرشحين

وأضاف «خليل»، خلال تقديمه برنامج «من مصر»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه منذ التكليف الرئاسي بتشكيل الحكومة الجديدة، وعلى مدار ما يقرب من شهر كامل، يواصل رئيس الحكومة الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي، عقد مقابلات مع المرشحين للحقائب الوزارية، حرصا على الاستماع للرؤى المختلفة.

وأشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المُكلف أجرى أكثر من 70 لقاء واجتماعا للوصول إلى أفضل تشكيل حكومي يتناسب مع حجم التحديات الحالية.

اختيار الحكومة المصرية الجديدة على أساس الكفاءات

وتابع: «تم اختيار الوزراء في الحكومة المصرية الجديدة على أساس الكفاءات والقدرة على وضع حلول عاجلة للأزمات التي تواجه المواطن المصري».

وواصل: «وشمل التغيير الحكومي الجديد، 30 وزيرا وذلك بعد دمج عدد من الوزارات، ما يعني أن مصر أمام تغيير واسع سواء في السياسات أو الأفراد وذلك وفقا لخطة عمل واضحة المعالم».

واستكمل: «الحكومة الجديدة قامت بإعداد برنامج شامل تكون من خلاله الحكومة الجديدة، قادرة على التعامل الفوري مع التحديات الحالية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مصر».

التحديات الاقتصادية على رأس أولويات الحكومة الجديدة

وأردف: «التحديات الاقتصادية والإصلاحات الهيكلية للاقتصاد المصري، تتصدر الأولويات، وهو ما ظهر في تغيير وزراء الحقائب الاقتصادية في الحكومة السابقة».

واختتم: «مسؤوليات جسيمة ستحملها الحكومة المصرية الجديدة أملا في معالجة العديد من القضايا في مختلف المجالات وإرضاء الشارع المصري عبر توفير الخدمات وتحفيز الاقتصاد والاستثمار».

مقالات مشابهة

  • البلوجر هبة حمدي: الصدفة وخدمة العملاء سر تقديم محتوى على تيك توك
  • حكاية مباراة وحيدة ارتدى خلالها أحمد رفعت قميص الأهلي.. ما القصة؟
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • أستاذ طب نفسي: السوشيال ميديا من أسباب إصابة الأطفال بالاكتئاب
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • عمرو خليل: الحكومة الجديدة قادرة على التعامل الفوري مع التحديات الحالية