قال محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية، إن شبكة الإذاعات الموجهة أو الإذاعات الدولية بدأت مرحلة جديدة قبل أعوام قليلة إذ تتحدث بـ23 لغة، بجانب الشبكة الثقافية والبرنامج الثقافي والبرنامج الموسيقي وبرنامج النخبة والبرنامج الأوروبي المحلي، الذي يتحدث بـ7 لغات.

أضاف «نوار»، خلال مداخلة ببرنامج «8 الصبح»، المذاع على قناة «dmc»، وتقدمه الإعلامية هبة ماهر، أن الإذاعة تعد أسهل وأسرع وأرخص وسيلة إعلام في العالم، إذ تنتشر بقوة، والطلب يتزايد يوميا على محطات الإذاعة «إف إم» وعلى الترددات، وهذه حقائق مسجلة في الاتحاد الدولي للاتصالات، وتدل على مدى أهمية الإذاعة والطلب المتزايد اليومي على المحطات.

وتابع: «ماهر مصطفى كان معي في أول ظهور لي على الهواء، إذ جاء لي في ظهوري على الهواء في الثانية ليلا لأنها لحظة ليست فقط مخيفة لكنها مرعبة، فكان بجانبي وأول عبارة أو كلمة نطقتها كانت صوت العرب من القاهرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الراديو الإذاعة

إقرأ أيضاً:

ياو أنور يسجل أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز «فيديو»

أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز.. وضع التوجولي ياو أنور، لاعب البنك الأهلي، اسمه بين النجوم التاريخيين لبطولة الدوري الممتاز، بعد تسجيله الهدف الأول في شباك المقاولون العرب.

وتمكن ياو أنور من تسجيل هدف البنك الأهلي، في اللقاء المقام حاليا ضد المقاولون العرب على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء هدف ياو أنور في الثانية 10 من عمر اللقاء، ليصبح أسرع هدف يسجل في الدوري الممتاز على مر التاريخ، وفقا لقناة "أون تايم سبورتس".

من صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري الممتاز؟

وفقا للصفحة الرسمية لقناة "أون تايم سبورتس" فإن ياو أنور هو صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري الممتاز، بعد التسجيل في شباك المقاولون العرب اليوم بعد 10 ثواني فقط.

ووفقا لموقع egyptianfootball، فإن حسام سلامة الشهير بـ"باولو" نجح في إحراز هدف مع فريقه السابق سموحة ضد المصري في نسخة 2016، بعد مرور 11 ثانية.

ويأتي خلف "باولو"، أحمد علي كامل في الثانية 11.32، عندما ارتدى قميص المقاولون العرب وجاء ذلك في شباك الداخلية في نسخة 2019.

مقالات مشابهة

  • ردة فعل صادمة من ليلى عبداللطيف بعدما طرح المذيع سؤالا عن مصير حسن نصر الله
  • "العرض والطلب".. خدمة لتوفير الأدوية الناقصة في المنشآت الصحية "إلكترونيًا"
  • نجم الزمالك السابق: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والقلعة البيضاء.. وبيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • محمد كمونة: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والزمالك .. بيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • إنتاج النفط الأميركي والطلب عليه عند أعلى مستوى في 4 أشهر
  • «القاضي»: مؤتمر الشباب أعظم وسيلة تتواصل بها الدولة مع مستقبلها
  • ياو أنور يسجل أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز «فيديو»
  • واشنطن: قلقنا يتزايد من شن إسرائيل غارات وهجوما محتملا على لبنان
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الاسماعيلي بالدوري
  • وزير الثقافة التونسي يفتتح جناح اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي