شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القوات الأوكرانية تعيد تجميع قواتها على مشارف مدينة أرتيموفسك، موسكو سبوتنيك. وأوضح غاغين خلال حديثه لوكالة سبوتنيك أن قوات العدو تجمع قوات كبيرة نحو مدينة أرتيموفسك وتستمر في شن هجماتها، وأن المعارك .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات الأوكرانية تعيد تجميع قواتها على مشارف مدينة أرتيموفسك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات الأوكرانية تعيد تجميع قواتها على مشارف مدينة...
موسكو - سبوتنيك. وأوضح غاغين خلال حديثه لوكالة "سبوتنيك" أن قوات العدو تجمع قوات كبيرة نحو مدينة أرتيموفسك وتستمر في شن هجماتها، وأن المعارك متواصلة للسيطرة على بلدات كليشيفكا وكورديوموفكا وأندريفكا.وأوضح أن هذه البلدات الصغيرة تلعب دورًا حيويًا في إمكانية شن هجمات على المدينة ذاتها، مشيرا إلى أن بلدة كليشيفكا الآن تخضع لسيطرة القوات المسلحة الروسية.وأضاف أن العدو يحتل جزءًا من المرتفعات في تلك البلدة ويطلق النار من هناك نحو مشارف مدينة أرتيموفسك، موضحًا أنه بشكل عام تسيطر قواتهم على جزء من تلك البلدة.وختم غاغين تصريحه قائلاً: "هذه مشكلة، لكنني أعتقد أن القوات الجوية ستتدخل لحل هذه المشكلة".وتقع آرتيموفسك شمال غورلوفكي في جمهورية دونيتسك الشعبية. وتعد نقطة تواصل هامة لإمداد قوات الجيش الأوكراني في دونباس. وتدور في المدينة معارك شرسة منذ أكثر من نصف عام.وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة عن الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات الأوكرانية تعيد تجميع قواتها على مشارف مدينة أرتيموفسك وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في مدينة يافا

غزة - صفا باركت لجان المقاومة في فلسطين، العملية النوعية للجيش اليمني، والتي استهدفت هدفًا عسكريًا مهمًا في مدينة يافا المحتلة بصاروخ فرط صوتي. واعتبرت اللجان في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن هذه العملية دليل على ان يمن البطولة والعروبة يمتلك الإرادة العالية والقدرة الاستخباراتية لضرب الكيان الإسرائيلي في عقر داره. وقالت: إن "وصول الصاروخ اليمني المبارك إلى مدينة يافا والفشل الكبير لكل منظومات الحماية الصهيونية بالتصدي له، في ظل الإستنفار الكبير والاستعداد العالي والحشود الأمريكية و الأطلسية رسالة إلى الجمهور الصهيوني أن حكومة نتنياهو تأخذكم إلى الهاوية، ولن تستطيع أي قوة تحقيق الأمن لكم". وتوجهت بالتحية إلى أبطال الجيش والشعب اليمني بكل مكوناته الرسمية والحزبية والشعبية، قائلة: "نشد على أياديهم الطاهرة المباركة الصاغطة على زناد الرد والإسناد والدعم لشعبنا الفلسطيني ومقاومته في مواجهة حرب الإبادة الإسرائيلي". ودعت لجان المقاومة كل مكونات الأمة إلى الاقتداء بأبطال الجيش اليمني وقيادته الحكيمة الجريئة، وليكن النموذج اليمني في مجابهة قوى الطغيان والإستكبار العالمي ملهمًا لكل أبناء الأمة في الإستمرار بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يواجه المحرقة الصهيوأمريكية والغربية، في ظل صمت وتواطؤ دولي وأمني كبير.

مقالات مشابهة

  • القوات الأوكرانية تقصف غورلوفكا مجددا
  • القوات الجوية الأوكرانية تعلن تدمير 53 مسيرة روسية هاجمت كييف الليلة الماضية
  • سقوط 30 جريحًا بضربة جوية روسية على مدينة خاركيف الأوكرانية
  • إصابة أكثر من 30 شخصًا في ضربة جوية روسية على مدينة خاركيف الأوكرانية
  • قتيل في قصف على مدينة في شرق أوكرانيا
  • الجيش الروسي يستهدف قطارا تابعا للقوات المسلحة الأوكرانية
  • لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في مدينة يافا
  • القوات الجوية الأوكرانية تدمر عدداً من الطائرات المسيرة
  • زيلينسكي يطالب أعضاء الكونغرس الأمريكي بتعجيل إرسال الأسلحة إلى القوات الأوكرانية
  • الحرب الروسية الأوكرانية.. تطورات تكتيكية وسيناريوهات مستقبلية (١)