تمثل السيارات المستعملة حاليًا اختيارًا منطقيا للكثيرين من المقبلين على الشراء، إذا كنت في بداية مشوارك بالقيادة أو كانت هذه أول سيارة تمتلكها فأنت غالباً تبحث عن سيارة اقتصادية بسعر معقول نسبياً وسط الزيادات البالغة التي يشهدها السوق حالياً على مستوى العلامات المختلفة.

أخبار متعلقة

متوفرة بسعرها الرسمي.

. نظرة على «رينو سانديرو ستيب واي»

أسباب متعددة وراء الرائحة الكريهة لمكيف سيارتك… تعرف عليها

كيف تؤثر أشعة الشمس على سيارتك؟

في السطور التالية نستعرض لك خمسة اختيارات من فئات متنوعة بأسعار بين 100 ألف جنيه و150 ألف جنيه، بعضها يناسب الباحثين عن الأبعاد الصغيرة لسهولة القيادة، والأخرى قد تناسب العائلات الصغيرة بجانب موديلين لمن يفضلون السيارات الأوروبية.

هيونداي أكسنت

يتواجد الجيل الأول من هيونداي أكسنت في سوق المستعمل بأسعار بين 100 ألف و150 ألف جنيه للموديلات المقدمة بين 1999 و2006.

قدمت أكسنت بنسختين، الأولى تحمل محرك 1300 سي سي أربعة سلندر والثانية أتت بمحرك 1500 سي سي، وتتوفر أغلب السيارات المعروضة بناقل حركة يدوي خمسة سرعات، مع وجود نسخ معدودة بناقل أوتوماتيك أربعة سرعات.

رينو كليو

عرض بعض ملاك رينو كليو سياراتهم المقدمة بين 2001 و2004 بأسعار بدأت من 100 ألف جنيه ووصلت إلى 150 ألف جنيه.

تتواجد أغلب هذه الموديلات من رينو كليو بمحرك 1200 سي سي أربعة سلندر مع ناقل حركة يدوي خمسة سرعات، هناك بعض النسخ الأوتوماتيك والأخرى العاملة بمحرك 1400 سي سي لكنها ترتفع في السعر لحوالي 200 ألف جنيه.

اسبيرانزا A113

يطلب بعض ملاك اسبيرانزا A113 من موديلات 2007 حتى 2010 أسعار بين 120 ألف و150 ألف جنيه.

وتعمل السيارة بمحرك 1300 سي سي أربعة سلندر مع ناقل حركة يدوي خمسة سرعات.

دايو نوبيرا

يمكن الوصول لبعض نسخ دايو نوبيرا 2 من موديلات 2001 حتى 2005 المعروضة بأسعار بين ألف و150 ألف جنيه.

أتت نوبيرا بمحرك 1600 سي سي أربعة سلندر مع ناقل حركة يدوي خمسة سرعات أو أوتوماتيك أربعة سرعات.

أوبل كورسا

عرضت بعض نسخ أوبل كورسا من موديلات 2003 حتى 2005 بأسعار بين 140 ألف و150 ألف جنيه.

زودت السيارة بمحرك 1600 سي سي أربعة سلندر مع ناقل حركة يدوي خمسة سرعات.

سيارات مستعملة سيارات مستعملة للبيع سيارات للبيع في مصر مستعملة بيع وشراء سيارات مستعملة رينو رينو كليو أوبل أوبل كورسا دايو دايو نوبيرا هيونداي هيونداي أكسنت سيارات اسبيرانزا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سيارات مستعملة سيارات مستعملة للبيع رينو أوبل أوبل كورسا دايو هيونداي هيونداي أكسنت زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

تخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه على سيارات أوبل

رغم التوقعات المستمرة بارتفاع أسعار السيارات في السوق المصرية خلال الفترة الحالية، إلا أن شركة المنصور للسيارات، أعلنت اليوم عن تخفيضات جديدة على أسعار سيارات أوبل موديل 2024 المتوافرة في السوق المحلية، وذلك احتفالاً بمرور 125 عاماً على إطلاق أوبل.

 

وفقاً لـ"المنصور للسيارات"، فإن حملة الأسعار الجديدة على جميع موديلات أوبل موديل ٢٠٢٤ سوف تستمر لفترة محدودة و حتى نفاذ الكمية.
 

أسعار سيارات أوبل في مصر

 

بحسب “المنصور للسيارات”،  سيتم تقديم السيارة أوبل كورسا داخل العرض الجديد بسعر 1,249,990 جنيه، والسيارة أوبل كروس لاند بسعر 1,349,990 جنيه، ويصل سعر أوبل موكا داخل الحملة إلى 1,549,990 جنيه، وأوبل جراند لاند هاي لاين بلس بسعر1,699,990 جنيه، بينما يبلغ سعر السيارة أوبل جراند لاند التوب لاين بلس1,849,990 جنيه.

أسعار سيارات أوبل الجديدة


وقالت "المنصور للسيارات"، إن هذه العروض تأتي في إطار سعي شركة منصور للسيارات لتقديم أفضل العروض لعملائها وضمان رضاهم وتلبية احتياجات العملاء المختلفة، مع العلم أن العروض متاحة في جميع معارض منصور للسيارات ولدى الموزعين المعتمدين.

 

أوبل كورسا Facelift 

 

كانت شركة “المنصور للسيارات” قد طرحت في أبريل الماضي السيارة أوبل كورسا Facelift موديل 2024 في السوق المحلية.

 

تعتمد أوبل كورسا بمحرك مكون من 3 اسطوانات، سعة 1200 سي سي تيربو، ينتج قوة 130 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 230 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات “أوتوماتيك”. ووفقًا للبيانات المعلنة عن «أوبل»، يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 4.6 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

 

تقدم طرازات أوبل كورسا بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها عدد 6 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع الكتروني للفرامل، وأنظمة الفرامل الذكي، والثبات الالكتروني، وتحذير الخروج عن الحارة المرورية، وخاصية التعرف على الاشارات المرورية، ونظام التعرف على السرعة المحددة، ونظام مراقبة ضغط الاطارات، وحساسات أمامية وخلفية للركن – كاميرا خلفية، وفرامل يد كهرباء.

 

ودعمت السيارة ببعض التجهيزات الأخرى منها مثبت ومحدد السرعة، مصابيح ضباب – إضاءة نهارية للمصابيح الامامية led ، وحساسات إضاءة ومطر، وسنتر لوك، وريموت كنترول، امكانية ضبط وضم المرايات كهربائيا، ، ومرايا داخلية حساسة للضوء، وزجاج كهرباء أوتوماتيكي، وجنوط رياضية 17 بوصة.

 

وتحتوى أوبل كورسا على بعض الكماليات الأخرى ومن أبرزها «سبويلر خلفي، وزجاج خلفي وجانبي معتم، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات وقابلة للضبط، ومسند يد أمامي، و امكانية طي المقاعد الخلفي، وزودت السيارة بنظام ترفيهي مكون من «راديو AM / FM ، وعدد 6 مكبرات صوتية، وشاشة عدادات ذكية 7 بوصة، وشاشة وسائط 7 بوصة تعمل باللمس مدعمة بالاتصال لأجهزة هواتف المحمول عبر التطبيقات الذكية Apple Car Play + Android Auto، بلوتوث، ومدخل USB.

مقالات مشابهة

  • أسامة أبو المجد يُطالب بمصادرة سيارات ذوي الهمم في هذه الحالة
  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • تخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه على سيارات أوبل
  • عاجل| الجمارك تدرس فرض قيود على استيراد سيارات ذوي الإعاقة
  • 0.6 % تراجعا بأسعار الذهب في الأسواق المحلية خلال النصف الأول من 2024
  • تهشيم سيارات ورعب الأهالي.. سقوط أتوبيس من أعلى كوبري في التجمع
  • استقرار أسعار السيارات في السوق المحلي: تحديثات على أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في مصر
  • توقع بارتفاع أسعار المركبات الكهربائية خلال الفترة القادمة
  • بأسعار تبدأ من 800 ألف جنيه.. سيارات بايك تصل رسمياً إلى مصر
  • تبدأ من 540 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات أتوماتيك في مصر