شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اخر تطورات انتقال سكاماكا المرتقب إلى إنتر ميلان، كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن آخر التطورات الخاصة بصفقة انتقال النجم الإيطالي الشاب جيانلوكا سكاماكا من وست هام يونايتد إلى .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اخر تطورات انتقال سكاماكا المرتقب إلى إنتر ميلان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اخر تطورات انتقال سكاماكا المرتقب إلى إنتر ميلان

كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن آخر التطورات الخاصة بصفقة انتقال النجم الإيطالي الشاب جيانلوكا سكاماكا من وست هام يونايتد إلى إنتر ميلان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رومانو نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي:

“الإنتر واثق من حسم صفقة جيانلوكا سكاماكا”.

“المفاوضات ما بين الناديين لا تزال مستمرة”.

“العرض الحالي يظل 25 مليون يورو إضافة إلى المتغيرات”.

“ليس هناك تأكيد على دخول أتالانتا في خط المفاوضات”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اخر تطورات انتقال سكاماكا المرتقب إلى إنتر ميلان وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل لاعبين يكشف سبب فشل انتقال افشة للباطن السعودي

أكد حازم فتوح، وكيل أعمال اللاعبين، أنه قدم عرضًا من نادي الباطن السعودي قبل عامين إلى محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، على سبيل الإعارة.

أول تعليق من افشة عقب قيادة الأهلي للتويج بلقب الدوري

وتابع فتوح خلال وجوده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كان هناك موافقة فنية على رحيل أفشة بالفعل، وتم البدء في إجراءات خروجه".

وأضاف حازم فتوح: "ما حدث هو أمر نادر ولا يحدث سوى مرة في الألف، وهو اختيار الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب بدعوة، وهو ما عطل الصفقة، حيث عاد المدرب للتمسك بجميع اللاعبين".

 

مأدبة عشاء .. الأهلي ضيفاً بمنزل سفير مصر في كينيا

حرص طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبرفقته سمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأهلي في العاصمة الكينية نيروبي، مساء الأمس على تلبية دعوة السفير وائل نصر الدين عطية، سفير مصر بكينيا، على مأدبة عشاء بمنزله، وذلك على هامش مباراة الأهلي وجورماهيا التي تقام اليوم الأحد في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

وخلال اللقاء دار حوار عن ذكريات الأهلي وجولاته في إفريقيا ونجوم الفريق على مر العصور، حيث أثنى السفير المصري على التنظيم المثالي لبعثة الأهلي، مؤكدًا أن هذا ليس غريبًا على فريق بحجم وتاريخ النادي وبطولاته على المستويين المحلي والقاري.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي
  • إنتر ميلان يقع في فخ مونزا
  • نتيجة وملخص مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي
  • إنتر ميلان يتجنب الهزيمة أمام مونزا بتعادل قاتل
  • إنتر ميلان يرفض الخسارة على يد مونزا
  • تشكيل إنتر ميلان أمام مونزا في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • وكيل لاعبين يكشف سبب فشل انتقال افشة للباطن السعودي
  • الكشف عن حقيقة انتقال مقاتلين حوثيين إلى سوريا استعدادا للهجوم البري على ”إسرائيل”
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية