شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مسرور بارزاني لا عذر للحكومة الاتحادية في بغداد لتأجيل دفع مستحقات إقليم كردستان، gov.krdرئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني صرح رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، يوم الأربعاء، بأن الإقليم .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسرور بارزاني: لا عذر للحكومة الاتحادية في بغداد لتأجيل دفع مستحقات إقليم كردستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسرور بارزاني: لا عذر للحكومة الاتحادية في بغداد...

/ gov.krd

رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني

صرح رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، يوم الأربعاء، بأن الإقليم أوفى بجميع التزاماته ولا عذر للحكومة الاتحادية في بغداد لتأجيل دفع مستحقاته المالية.

وسلط مسرور بارزاني خلال ترؤسه اجتماعا لمجلس وزراء الإقليم، الضوء على آخر المستجدات في تنفيذ قانون الموازنة العراقية وتوفير المستحقات المالية وعملية التفاوض بين حكومة إقليم كردستان وبغداد.

وقال بارزاني إن "إقليم كردستان أوفى بجميع التزاماته وبالتالي لا يوجد أي عذر للحكومة الاتحادية لتأجيل دفع مستحقات الإقليم"، مضيفا أنه على الحكومة الاتحادية إرسال المستحقات المالية.

وطالب مجلس الوزراء القوى والأحزاب الكردية بـ"وحدة الصف في الدفاع عن الحقوق الدستورية وتوفير المستحقات المالية للإقليم المدرجة في قانون الموازنة".

وفي نهاية الاجتماع جدد مجلس الوزراء دعمه لجهود رئاسة إقليم كردستان لتحديد موعد جديد لعقد انتخابات البرلمان، ودعا الأحزاب السياسية إلى دعم هذه الخطوات وإنجاحها.

وأعربت حكومة إقليم كردستان عن استعدادها لتقديم أي تسهيلات واستعدادات تكون ضمن مسؤولياتها.

المصدر: وكالة "شفق نيوز" العراقية

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسرور بارزاني: لا عذر للحكومة الاتحادية في بغداد لتأجيل دفع مستحقات إقليم كردستان وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صاحب شركة بالدار البيضاء يستولي على مستحقات مستخدميه ويختفي عن الأنظار

زنقة 20 | علي التومي

يطالب أزيد من 20 عامل مستخدمين في شركة معروفة بتيط مليل ،لم يتوصلوا بمستحقاتهم مدة 4 أشهر وسط الحديث عن فرار مدير الشركة إلى جهة غير معلومة.

ويناشد ضحايا الشركة المشهورة التي تستحوذ الآن على صفقات لمشاريع في مدينة برشيد ووارزازات والناظور، الجهات المسؤولة التدخل العاجل لحلحلة ملفهم المطلبي.

وقال الضحايا في تصريحات متفرقة لوسائل إعلام، انهم عانوا كل انواع الإقصاء والتهميش كما انهم تعرضوا للنصب من صاحب الشركة حيث لم يستفيدوا من تعويضات التغطية الصحية التي يخولها لهم القانون.

وكان صاحب الشركة المعروف يستغل مستخدمون وعمال لمدة تزيد عن 30 سنة دون إنقطاع،و بدون ادنى حقوق وفي ظروف جد قاسية.

ولخص الضحايا معاناة ثلاثة عقود ونصف من الكد في جمل قليلة “نحن اليوم ندفع ثمن اختيارنا للعمل بالشركة المذكورة وبتنا عرضة للتشرد نحن وعوائلنا بسبب النصب والإحتيال الذي تعرضنا له.”

مقالات مشابهة

  • التخطيط: لانية لتأجيل التعداد السكاني
  • المفوضية: انتخابات كردستان ستتضمن مراقبة دولية ومحلية
  • المال العام والعجلات الحكومية يدخلان دعاية انتخابات برلمان كردستان
  • حكومة إقليم كوردستان تقرر توظيف جميع مدرسيّ التعليم الديني
  • استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار في ظل حكومة السوداني الإطارية
  • كردستان: المباشرة بصرف رواتب شهر آب للموظفين يوم غد الجمعة
  • بافل طالباني يغازل علماء الدين ويطلق تحديا بطله مسرور بارزاني
  • صاحب شركة بالدار البيضاء يستولي على مستحقات مستخدميه ويختفي عن الأنظار
  • إقليم كوردستان يزف بشرى تعيين أكثر من 4 آلاف مدرس
  • المفوضية تصدر تعليماتها لوسائل الإعلام حول تغطية انتخابات إقليم كوردستان