منوعات، الشاب المصري يخرج عن صمته لماذا طردته العجوز البريطانية من منزلها بعد زواج سنتين ؟،كانت البداية عام ٢٠١٩ عندما راسل الشاب محمد سيدة عجوز بريطانية تكبره سنا بأكثر من ٥٠ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الشاب المصري يخرج عن صمته.. لماذا طردته العجوز البريطانية من منزلها بعد زواج سنتين ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الشاب المصري يخرج عن صمته.. لماذا طردته العجوز...

كانت البداية عام ٢٠١٩ عندما راسل الشاب محمد سيدة عجوز بريطانية تكبره سنا بأكثر من ٥٠ عاما ونشأت بينهما علاقة إلكترونية دون مقابلات، حتى زارت السيدة مصر بعد شهور ليفاجئها الشاب محمد ابراهيم بطلب الزواج منها.

تزوج محمد ابراهيم، البالغ من العمر ٣٥ عاما من السيدة البريطانية ايريس، التي كانت وقتها في عامها ال ٨٠ ليصبحا حديث السوشيال ميديا خاصة بعد تصريحاتهما بتفاصيل قصة حب ملتهبة بينهما، رغم عودة العجوز إلى بلدها.

وعادت الحياة بين الزوجين إلى مواقع التواصل بعد عودة ايريس إلى بريطانيا حتى تمكن محمد من السفر إليها عام ٢٠٢٢ اي بعد عامين كاملين من زواجهما الأشهر على صفحات الانترنت.

محمد في بريطانيا

وتمكنا بعدها من العيش سويا في منزل السيدة العجوز كزوجين يهنئان بحياة سعيدة شهدتها وسائل إعلام أوروبية كثيرة كان أبرزها مقابلة وكالة البي بي سي ، والمقابلة الخاصة مع صحيفة ديلي نيوز البريطانية، والتي قال فيها محمد أنه رغم فارق العمر إلا أنه وجد في ايريس حب حياته وملهمته وأنه يعيش معها اسعد ايام حياته، وبدورها بادلته ايريس التي لديها اربع احفاد، بكلام يصف مدى حبها وسعادتها بحياتها.

العجوز البريطانية تطرد محمد من منزلها

لكن السعادة لم تدم طويلا، وتفاجئ رواد مواقع التواصل منذ أسابيع قليلة بطرد السيدة ايريس لزوجها محمد ابراهيم  البالغ الان ٣٧ من منزلها ورفع دعاوى قضائية ضده.

وقالت ايريس لصحيفة ديلي نيوز البريطانية في هذا الشأن، أصبحت نادمة أنني لم استمع الى نصيحة عائلتي بعدم الزواج منه منذ البداية، فأنا عانيت معه في تفاصيل حياته حيث كنت اهتم بأكله ونومه وملابسه ووظيفته وحتى دخله الشهري، ورغم ذلك أصبحنا نتشاجر في كل وقت وعلى كل شئ.

أصبحت الحياة معه لا تطاق رغم كل التضحيات والتنازلات التي قدمتها له منذ البداية.

محمد يخرج عن صمته 

ومن جانب آخر، خرج محمد ابراهيم عن صمته منذ ساعات قليلة لينشر حالة خاصة به على صفحة تظهر فيها وجهه فرحا مرفقة بأغنية حزينة تصف حالته أنه في حالة من الحنين والشوق لمحبوبته.

واعتبر البعض ذلك مشاعر قوية من محمد، بينما اعتبره آخرون تودد من أجل المصلحة، حيث كان يعمل محمد حارس أمني بشركة مملوكة لايريس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشاب المصري يخرج عن صمته.. لماذا طردته العجوز البريطانية من منزلها بعد زواج سنتين ؟ وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد ابراهیم

إقرأ أيضاً:

هاشم صفي الدين.. رجل الظل يخرج للنور ويقود حزب الله

أكدت مصادر "العربية" و"الحدث"، الأحد، أن مجلس شورى حزب الله اختار هاشم صفي الدين أمينا عاما.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن مقتل أكثر من 20 قياديا في الغارة التي استهدفت الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في الضربة على مقر القيادة التابع للحزب في ضاحية بيروت الجنوبية، الجمعة. هاشم صفي الدين كان يشغل رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله، والرجل الثاني فيه. ظهر كأبرز المرشحين لخلافة نصرالله، كونه ابن خالته وصهر القائد السابق لفيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني. عدا عن أنه يشبه نصرالله كثيراً شكلاً ونطقاً. ولد هاشم صفي الدين عام 1964 في بلدة دير قانون النهر جنوب لبنان، ثم تلقى تعليمه في النجف وقم، مثل نصرالله، وكان من بين مؤسسي حزب الله في 1982. وعام 1994 طُلب منه العودة إلى لبنان ليتولى رئاسة المجلس التنفيذي في حزب الله خلفاً لنصرالله، وذلك بعد عامين من تعيين الأخير أميناً عاماً للحزب في أعقاب اغتيال إسرائيل لعباس الموسوي في هجوم بطائرة هليكوبتر. وقد أُعد لخلافة نصرالله منذ 1994.

تولى لـ3 عقود الملفات "الحساسة" تاركاً الاستراتيجية منها لنصرالله.

كما أشرف على عمله القيادي العسكري السابق بالحزب عماد مغنية الذي اغتيل في 12 فبراير 2008 بانفجار سيارة مفخخة في حي كفرسوسة بدمشق.


على الرغم من أن صفي الدين ظل لسنوات "رجل الظل"، لكن التقييد الأمني على نصرالله دفع به إلى الواجهة.

تزوج نجل صفي الدين من ابنة قاسم سليماني، وفق وسائل إعلام إيرانية. كما أعلنت زينب مغنية، ابنة عماد مغنية، عن زواج زينب سليماني ورضا صفي الدين. (العربية)

مقالات مشابهة

  • طردته قناة فرنسية بعد مهاجمة المغرب فقرر تبون منحه منصباً في بلاد الكابرانات
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف جنيه بتهمة سب والدها
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة
  • وقف فيلم أوراق التاروت بسبب علي غزلان .. البلوجر الشهير يخرج عن صمته
  • النجم الساحلي يخرج من كبوته في الدوري التونسي
  • جريمة غامضة تهز ذي قار.. العثور على جثة فتاة قضت خنقاً بعد حرق منزلها
  • النجم الساحلي يخرج من كبوته
  • هاشم صفي الدين.. رجل الظل يخرج للنور ويقود حزب الله
  • الحبس الشديد لمدة سنتين لمدير بلدية الحلة الأسبق