الفن واهله، بعد قبله الساحل مواقف جريئة من حياة عمرو دياب،اثارة الفنان عمرو دياب جمهوره الساعات الماضية، وتصدر محركات البحث جوجل ، وذلك بعدما .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد قبله الساحل.. مواقف جريئة من حياة عمرو دياب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد قبله الساحل.. مواقف جريئة من حياة عمرو دياب

اثارة الفنان عمرو دياب جمهوره الساعات الماضية، وتصدر محركات البحث جوجل، وذلك بعدما انتشرت عدة صور تجمعه بين الفنانة داليدا خليل بالساحل الشمالي، وذلك بعدما شاركت داليدا، متابعيها عبر السوشيال ميديا، صورا تجمعها مع الهضبة خلال استمتاعها بإجازة الصيف بالساحل الشمالي. 

صور داليدا خليل مع الهضبة

ونشرت داليدا خليل، الصور عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وظهرت خلالها بجانبه وهو يقبلها ويتبادلان الضحك، وعلقت قائلة: الروح مع الأسطورة.

مواقف جريئة من حياة عمرو دياب

ومن جانبه، يتعرض الفنان عمرو دياب، إلى عدة مواقف جريئه ومثيرة في حفلاته وكليباته خلال تقديمها لجمهوره، وفي التقرير التالي نعرض أبرزها:-

قبلات مثيرة لـ عمرو دياب بإعلان عطره الجديد

طرح عمرو دياب إعلان عطره الذي، خطف به الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب المشاهد الرومانسية التي جاءت في تفاصيل الإعلان، ظهر الهضبة في الإعلان رفقة الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان، التي أثار ظهورها معه حالة واسعة من الجدل وخروج الشائعات حول ارتباطهما، إلا أنه اتضح الأمر عند ظهورها في الإعلان مع الفنان عمرو دياب، وكانت أبرز لقطات الإعلان تواجد عمرو داخل حمام السباحة ومعه إحدى العارضات والتي ظهرت بـ "المايوه"، مع حرصه على كشف "التاتو" المرسوم خلف عنقه، ومدون عليه تاريخ ميلاد والديه 1934، فضلًا عن المزيد من القبلات والمشاهد الرومانسية بينه وبين عارضتين الأزياء.

سمية الخشاب والهضبة

وسبق، ووثقت الفنانة سمية الخشاب لحظاتها عمرو دياب مع  طوال اليوم، من خلال 3 مشاهد مختلفة، بدأت برقصها على أغنيته الشهيرة «يا هناه»، التي صورتها في مقطع فيديو ونشرته على صفحتها بـ«إنستجرام»، قبل أن تشارك متابعيها العديد من الصور التي جمعتها بالهضبة على البحر، قبل أن تختتم اليوم بعدة لقطات وهي تشاركه الرقص، ويتبادلان العناق والقبلات على الوجه، وظهرت الخشاب في عدة مقاطع مرتدية فستانا «تايجر»، تايبست، قصير بحملات رفيعة، وهي تشارك الفنان الرقص، بعدما قامت بعناقه وسط الحضور.  

https://www.instagram.com/p/CVqoeTehuey/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==  

الهضبة ونيكولا سابا

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفل زفاف ابن شقيق الفنان حميد الشاعري، وسط حضور عدد كبير من المشاهير والنجوم، واستقبلت نيكول سابا الهضبة عمرو دياب بالقبلات والأحضان، ورقصت على غنائه معه على المسرح.

https://www.instagram.com/p/CXURFJNtl7B/?igshid=MzRlODBiNWFlZA

  فيفي عبده وعمرو دياب

ظهرت الفنانة فيفي عبده، في مقطع فيديو وهي ترقص مع النجم عمرو دياب، في حفل زفاف نجل رجل أعمال شهير، وقامت بتقبيله وهو ما أثار حالة من الجدل، نشرت فيفي مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" أثناء حضورها حفل الزفاف، بعض التعليقات على الفيديو كانت سلبية، إلا ن عددا كبيرا من متابعيها حرص على توجيه التحية لها وإعجابهم بالفيديو  

https://www.instagram.com/reel/Cr6Pkp0LJl9/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==  

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد قبله الساحل.. مواقف جريئة من حياة عمرو دياب وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

«المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد

تعاقد الفنان محمد محمود، على فيلم جديد بعنوان «المستريحة»، وهو من بطولة الفنانة ليلى علوي ويشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد.

ويشار أن فريق العمل قد انتهى من تصوير عدد كبير من المشاهد، استعدادا لعرض الفيلم قريبا في دور السينما.

وأعرب الفنان محمد محمود في تصريح صحفي اليوم الأحد عن سعادته بالانضمام إلى فريق عمل الفيلم والتعاون مجددا مع الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، بعد النجاح الذي حققوه معا في فيلم «شوجر دادي».

أبطال فيلم المستريحة

فيلم المستريحة، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

والعمل من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

آخر أعمال ليلى علوي

يذكر أن الفنانة ليلى علوي عرض لها مؤخرًا بدور العرض السينمائية في مصر فيلم «جوازة توكسيك» الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: «ماما حامل» عام 2021، و«شوجر دادي» عام 2023، بجانب فيلم «جوازة توكسيك» هذا العام.

اقرأ أيضاً«أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»

«ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025

مقالات مشابهة

  • سرقة فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب بمدينة بدر
  • بناتها رقم 1 في حياتها.. كيف وزانت عبلة كامل بين الفن وتربية توأمها؟
  • سمسم شهاب: المهرجانات والذكاء الاصطناعي خطر كبير على الفن (خاص)
  • عمرو دياب.. التفاصيل الكاملة لحفل الهضبة في الكويت
  • نجوم الفن يهنؤون منة عدلي القيعي بخطبتها على الفنان يوسف حشيش
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • «صباح الخير يا مصر» يحتفي بذكرى ميلاد عزت العلايلي: رحلة إبداعية في الفن