شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اغتيال مختل عقلياً برصاص قوات الانتقالي في الضالع الاسم+صورة، الضالع وكالة الصحافة اليمنية أصدر مشايخ ووجها مديرية جحاف بالضالع بيان ادانه واستنكار لما تعرض له المغدور به عبدالفتاح فازع .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اغتيال مختل عقلياً برصاص قوات الانتقالي في الضالع (الاسم+صورة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اغتيال مختل عقلياً برصاص قوات الانتقالي في الضالع...
الضالع/وكالة الصحافة اليمنية// أصدر مشايخ ووجها مديرية جحاف بالضالع بيان ادانه واستنكار لما تعرض له المغدور به عبدالفتاح فازع الجحافي من عملية قتل بدم بارد من قبل نقطة امنية تابعه لقوات الحزام الأمني التابعة للانتقالي في محافظة الضالع يوم الاربعاء. وطالب مشايخ ووجها جحاف الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية في المحافظة التحرك الفوري لفتح محظر تحقيق عادل وشفاف في هذا الحادث المؤسف والاجرامي الشنيع الذي استهدف شخص مختل عقليا ومعروف لدى عامة الناس في المحافظة بشكل عام. لاقت هذه العملية الغادرة استنكارا واسعا من قبل كافة افراد المجتمع في مديرية جحاف خاصه والضالع عامة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اغتيال مختل عقلياً برصاص قوات الانتقالي في الضالع (الاسم+صورة) وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم شعفاط شمال القدس

القدس المحتلة - صفا

 استشهد طفل، مساء يوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن وحدة خاصة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم لتنفيذ حملة اعتقالات، وأطلقت الرصاص الحي صوب المواطنين بعد انكشاف أمرها، ما أدى إلى استشهاد الطفل هاني مجدي الكري (16 عاما) متأثرا بإصابته الحرجة بالرصاص في الصدر، وإصابة شاب.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية إلى المخيم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلق خلاله جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع.

وباستشهاد الطفل الكري، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة بما فيها القدس المحتلة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023 إلى 707 شهداء بينهم 160 طفلاً، و10 نساء، و9 مسنين.

مقالات مشابهة

  • شهيدان برصاص الاحتلال وقصفه سيارة في قباطية
  • قوات الانتقالي تختطف تاجراً من منزله في عدن وتنهب أمواله وسط فزع بناته
  • جنين - شهيدان في بلدة قباطية
  • هجوم جديد يستهدف قوات الانتقالي في أبين
  • استشهاد 3 شُبّان برصاص قوات الاحتلال في قباطية جنوب جنين
  • مسلحون يشنون هجوماً على قوات الانتقالي في أبين: مقتل جندي وإصابة آخر
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في القدس المحتلة
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص الاحتلال شمال القدس
  • استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم شعفاط شمال القدس
  • شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية