RT Arabic:
2024-09-29@06:39:45 GMT

Vivo تعلن عن أفضل هواتفها الذكية

تاريخ النشر: 31st, May 2024 GMT

Vivo تعلن عن أفضل هواتفها الذكية

كشفت شركة vivo عن هاتفها الجديد الذي حصل على أفضل التقنيات وصمم ليقدم أداء ممتازا للمستخدمين.

يأتي هاتف vivo S19 Pro الجديد بهيكل مصنوع من أجود المواد، مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68/IP69، أبعاده (164.1/75/7.6) ملم، وزنه 192 غ.

وشاشته من نوع AMOLED بمقاس 6.78 بوصة، دقة عرضها (2800/1260) بيكسل، ترددها 129 هيرتز، ومعدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 4500 شمعة/م.

يعمل الهاتف بنظام Android 14 مع واجهات OriginOS 4، ومعالج Mediatek Dimensity 9200 المتطور، ومعالج رسوميات Immortalis-G715 MC11، وذواكر وصول عشوائي 8/12/16 غيغابايت، وذواكر داخلية 256/512 غيغابايت.

إقرأ المزيد Honor تكشف عن هاتفها الجديد وتقنياته المميزة (فيديو)

وكاميرته الأساسية جاءت ثلاثية العدسة بدقة (50+50+8) ميغابيكسل، وكاميرته الأمامية بدقة 50 ميغابيكسل ولها القدرة على توثيق فيديوهات 4K بمعدل 30 إطارا في الثانية.

وجهّز الهاتف بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، وشريحة NFC، وتقنيات Infrared للتحكم بالإلكترونيات عن بعد، وماسح لبصمات الأصابع، وبطارية بسعة 5500 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 80 واط.

المصدر: gsmarena

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات اندرويد Android جديد التقنية كاميرات هاتف

إقرأ أيضاً:

جامعة بدر تعلن الانتهاء من الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد 

أعلن الدكتور أشرف الشيحى رئيس جامعة بدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، والذي غدا السبت بكافة الكليات. 

وقال الدكتور أشرف الشيحى في تصريحات صحفية إنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب، حيث تم إعداد الجداول الدراسية، فضلا عن الانتهاء من إعداد وصيانة كافة قاعات الدراسة والمعامل، وجميع مرافق الجامعة التى ستكون مستعدة لتقديم الخدمات لجميع الطلاب منذ اليوم الأول. 

وأضاف "الشيحي" أنه تم التنسيق مع جميع عمداء الكليات لمتابعة سير العملية التعليمية، وفقا للمناهج المقررة، مع الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة في كل ما يتعلق بالحياة الجامعية،وتشجيع الطلاب على البحث والابتكار، والاهتمام بمواهبهم المختلفة.

وأشار رئيس جامعة بدر إلى أن الجامعة حريصة على تقديم أعلى مستوى من التعليم العالي لتضاهي كلكبرى الجامعات الدولية، إلى جانب تأهيل الطلاب لأسواق العمل في الداخل والخارج، وأن الجامعة حريصة على استثمار إمكاناتها البشرية والمادية، وأن تساهم الاتفاقيات والبروتوكولات الدولية التي أبرماتها الجامعة في تقدم تصنيفها عالميا. 

وتابع قائلا ، إن جامعة بدر تتيح للطلاب امكانية السفر للخارج في إطار الاتفاقيات التي تربط الجامعة مع العديد من كبرى الجامعات العالمية، بهدف نقل الخبرات واطلاع الطلاب على ما يحدث في هذه الجامعات في مختلف مجالات التعليم والبحث العلمي، إلى جانب الحرص الدائم على رفع مهارات وكفاءة كافة المنتسبين للجامعة في مختلف الكليات.

وأوضح"الشيحي" أن الكليات النظرية الموجودة في الجامعة تتمتع ببرامج دراسية جديدة ومختلفة عن نظيرتها بالجامعات الأخرى، وهى تلبي احتياجات أسواق العمل في مصر والخارج، وتقدم للمجتمع خريج قادر على التميز والبناء في شتى المجالات.

وتابع قائلا" إن كافة كليات الجامعة حريصة على تقديم برامج دراسية متميزة تساهم في تقديم خريج  يمتلك مهارات عديدة ومتنوعة تؤهله للدخول إلى أسواق العمل، فضلا عن حرصها على بناء شخصية الطلاب من كافة النواحي الثقافية والرياضية والاجتماعية لتقديم جيل قادر على المساهمة في بناء الوطن وتعزيز جوانب التنمية وفقا لخطة الدولة المصرية 2030، وبما يتوافق مع رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي لتأسيس الجمهورية الجديدة".

وتمنى الشيحي لجميع أبنائه الطلاب عاما دراسيا متميزا، مؤكدا أن بذل المجهود بإخلاص واستثمار الوقت بصورة جيدة هو الطريق الأمثل أمام الطلاب للنجاح والتفوق.

IMG-20240927-WA0017

مقالات مشابهة

  • كاميرا سيلفي بدقة 50 ميجا بيكسل.. Infinix تستعد لإطلاق أول إصداراتها Zero Flip
  • بينهم ترميم طريق الكباش.. الشارقة تعلن قائمة أفضل المشروعات التراثية في 2024
  • شاومي تعلن عن هاتف Redmi Note 14 5G وسماعة Redmi Buds 6 اللاسلكية
  • هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra.. المواصفات والمميزات ونظام التشغيل
  • جامعة بدر تعلن الانتهاء من كل الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • جامعة كفر الشيخ تعلن ضوابط العام الدراسي الجديد.. ينطلق غدا
  • جامعة بدر تعلن الانتهاء من الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد 
  • "ميتا" تعلن عن إطلاق نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد Llama 3.2
  • بأقل سعر دخل المملكة.. سامسونج جالاكسي Z فليب 6 القابل للطي
  • المنصة الوطنية للمدن الذكية Smart C في سدايا تتوج بجائزة أفضل سبعة مشاريع في المدن الذكية في قارة آسيا