شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تطوعي “سلمان للإغاثة” يُنهي 20 برنامج بـ”زعتري الأردن”، المناطق_متابعات اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، البرنامج التطوعي الـ 20 في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطوعي “سلمان للإغاثة” يُنهي 20 برنامج بـ”زعتري الأردن”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطوعي “سلمان للإغاثة” يُنهي 20 برنامج بـ”زعتري الأردن”

المناطق_متابعات

اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، البرنامج التطوعي الـ 20 في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن، والذي امتد من 23 حتى 27 يوليو 2023م.

وقدّم المركز خلال البرنامج دورات في تأهيل الكوادر الطبية في عيادة طب الألم، وعيادة طب الأطفال، وعيادة طب الأطفال المخصصة للأمراض المعدية، وعيادة النساء والولادة، وعيادة العلاج الطبيعي، وعيادة التغذية، وعيادة الطب النفسي.

واستفاد من دورات البرنامج 935 فرداً، والتي شملت أيضاً دورات في الإخلاء والحرائق، ودورة في النجارة، ودورة في الطاقة البديلة، ودورة الإسعافات الأولية، ودورة توعوية عن صحة الفم والأسنان للأطفال، وأخرى لصحة المرأة والطفل، ودورة في التغذية الصحية وسلامة الغذاء.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة عبر ذراعها الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة، لمساعدة المحتاجين واللاجئين السوريين في جميع المجالات والتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة الإنسانية التي يمرون بها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطوعي “سلمان للإغاثة” يُنهي 20 برنامج بـ”زعتري الأردن” وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سلمان للإغاثة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم العمل الإنساني في أوكرانيا

نيويورك : واس

 وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية بغرض دعم المركز أعمال المنظمة الإنسانية في جمهورية أوكرانيا بقيمة مليوني دولار أمريكي، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 79 المنعقدة في مدينة نيويورك.

 وقّع الاتفاقية معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، والمدير العام لمنظمة الصحة العالمية، الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس.

 وتأتي هذه الاتفاقية في إطار جهود المركز لتعزيز التنسيق المشترك مع منظمات الأمم المتحدة ووكالاتها الإنسانية؛ بهدف الوقوف مع المحتاجين والمتضررين حول العالم في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

مقالات مشابهة

  • مزاد تمور العلا يواصل فعالياته في أسبوعه الثالث
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع برنامجًا للتعاون المشترك مع الهيئة الطبية الدولية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • نيويورك.. منظمات أممية تشيد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة
  • محافظ حضرموت يدشّن المساعدات الغذائية الطارئة لمركز الملك سلمان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن تسليم حقائب وزي مدرسي لـ600 يتيم باليمن
  • خلال أسبوع.. مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.338 لغمًا عبر «مسام» باليمن