شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الشرطة الأمريكية لا إطلاق نار أو إصابات عند مبنى الكونجرس، قالت الولايات المتحدة الأمريكية إن الإبلاغ عن إطلاق نار محتمل في مجمع الكابيتول أمس الأربعاء، كان كاذبًا على الأرجح.وأوضح .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة الأمريكية: لا إطلاق نار أو إصابات عند مبنى الكونجرس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة الأمريكية: لا إطلاق نار أو إصابات عند مبنى...

قالت الولايات المتحدة الأمريكية إن الإبلاغ عن إطلاق نار محتمل في مجمع الكابيتول أمس الأربعاء، كان "كاذبًا" على الأرجح.

وأوضح توماس مانجر قائد شرطة الكونجرس الأمريكي (الكابيتول) للصحفيين، إن الشرطة أنهت الحالة الطارئة، إذ لم تعثر على مسلح أو تلحظ أي أنشطة مثيرة للاشتباه بعد.

وبعد تحريات استمرت نحو 90 دقيقة، سمحت الشرطة للعاملين في 3 مبانٍ تابعة لمجلس الشيوخ مجاورة لمبنى الكابيتول الأمريكي بالعودة إلى عملهم.

مكالمة كاذبة

قال مانجر: "أعتقد أنه يمكننا في هذه المرحلة أن نقول إننا لم نعثر على ما يؤكد وجود مطلق نشط للرصاص، وربما كانت تلك المكالمة كاذبة".

وأشار إلى أنه جرى نشر نحو 200 رجل شرطة لإخلاء مباني مجلس الشيوخ الثلاثة بشارع كونستيتيوشن، وأنه لا يوجد ما يشير إلى رصد أي مشتبه به في المنطقة.

وأضاف، أن إدارة الشرطة بواشنطن تلقت بلاغًا هاتفيا عن شخص يطلق الرصاص، وبعد ورود المكالمة، حثت الشرطة الموجودين داخل مكاتب مجلس الشيوخ على الاحتماء.

Police actively gather to the Capitol and #US Senate is evacuated due to possible shooting in the building.

Capitol Police have announced that everyone inside the building must take cover. pic.twitter.com/Q9OyrgTGSC

— Rajendran (@Rajendr67215893) August 2, 2023 محاكمة ترامب

مجلس الشيوخ حاليًا في عطلة صيفية، وغالبية أعضائه ليسوا في مكاتبهم، لكن يوجد عدد مخفض من الموظفين في مكاتب الكونجرس، كما يوجد عادة عشرات العاملين في المطاعم والمقاهي والنقاط الأمنية في مباني مجلس الشيوخ، بالإضافة إلى عمال الصيانة والسائحين من زوار الكابيتول.

وجاءت المكالمة للشرطة قبل يوم من المثول المتوقع للرئيس السابق دونالد ترامب أمام محكمة فيدرالية تقع على مقربة من الكابيتول.

ووجهت اتهامات لترامب يوم الثلاثاء، بسبب مساعيه لإلغاء نتيجة الانتخابات الرئاسية في 2020 التي خسر فيها أمام الرئيس الحالي جو بايدن.

ويجري تكثيف الأمن حول المباني الحكومية المجاورة للمحكمة والمناطق المحيطة بها ترقبًا لوصول ترامب.

وقال مانجر: "نحن مستعدون للغد، عملنا مع الوكالات الشريكة استعدادًا لأي لحظة يجري فيها توجيه الاتهام".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة الأمريكية: لا إطلاق نار أو إصابات عند مبنى الكونجرس وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرطة الأمریکیة مجلس الشیوخ

إقرأ أيضاً:

مقتل 8 مستوطنين وجرح آخرين جراء عملية إطلاق نار فدائية في يافا

الثورة نت/..

افادت وسائل اعلام العدو الصهيوني مساء اليوم الثلاثاء، بمقتل ثمانية “مستوطنين” وإصابة أخرين جراء عملية إطلاق نار في يافا “تل أبيب” وسط فلسطين المحتلة.

وأعلن الإسعاف “الصهيوني “، عن عشر إصابات على الأقل في عملية إطلاق نار في تل أبيب، بينها ستة إصابات خطيرة في عملية نفذت في مناطق مختلفة في “تل أبيب” في عملية نفذها شابان بالرشاشات في محطة قطار.

وقالت إذاعة “جيش العدو الصهيوني”، إن شخصان قاما بتنفيذ عملية إطلاق النار في تل أبيب، مشيرة إلى أن هناك اربع حالات ميئوس منها.

وذكر الاعلام الصهيوني ، أن المسلحين كانا على متن القطار الخفيف وعندما نزلا منه بدأوا في إطلاق النار على الركاب الذين كانوا ينتظرونه.

في غضون ذلك، أعلنت نجمة داوود الحمراء للإسعاف، عن حالة الطوارئ بسبب عدد المصابين الكبير في عملية “تل أبيب”.

مقالات مشابهة

  • 6 قتلى و9 إصابات بعملية إطلاق نار في "تل أبيب"
  • مقتل 8 مستوطنين وجرح آخرين جراء عملية إطلاق نار فدائية في يافا
  • 10 إصابات بعملية إطلاق نار في تل أبيب
  • إطلاق 3 صواريخ من لبنان على شمال إسرائيل دون إصابات
  • جيش الاحتلال: إطلاق 3 صواريخ من لبنان تجاه الجليل الأعلى وبرعام
  • السويد.. اعتقال رجل رفع علم “قوس قزح” على مبنى للسفارة المغربية
  • السويد.. اعتقال رجل رفع علم قوس قزح على مبنى للسفارة المغربية
  • عضو بـ الشيوخ: كلمة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة حملت رسائل طمأنة للمصريين
  • عضو «صحة الشيوخ»: كلمة الرئيس بأكاديمية الشرطة حملت رسائل طمأنة للمواطنين
  • ألمانيا: القبض على شخص للاشتباه في إشعاله حريقين تسببا في إصابة 31 شخصا