كشفت Acer عن حاسبها الجديد الذي جهّز بتقنيات تجعله من بين أفضل الأجهزة المحمولة المخصصة للمصممين ومحبي ألعاب الفيديو الإلكترونية.

وتبعا للخبراء في Acer فإن حاسب Chromebook Plus 516 GE من المفترض أن يقدم تجربة ممتعة لمحبي ألعاب الفيديو نظرا لتقنياته المتطورة وقدرته على العمل مع أنظمة الذكاء الاصطناعي، فضلا عن أنه مجهّز بشاشة مقاس 16 بوصة، دقة عرضها (2560/1600) بيكسل، ترددها 120 هيرتز، ومعدل سطوعها 350 شمعة/م، كما أن بطاريته يمكن أن تكفيه ليعمل لمدة تصل إلى 10 ساعات عند شحنها بشكل كامل.

وحصل على معالج Chromebook Plus 516 GE المجهز بشريحة رسوميات مدمجة من نوع Iris Xe Graphics G7، وزوّد بذواكر وصول عشوائي من نوع LPDDR4X  بسعات تصل إلى 16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية بسعات تصل إلى 2 تيرابايت.

إقرأ المزيد ببطارية كبيرة وهيكل متين.. Blackview تعلن عن هاتفها الجديد

ودعمته Acer بأربع مكبرات صوت عالية الأداء، ولوحة مفاتيح مجهزة بنظام إضاءة داخلي، وكاميرا بدقة 1080 بيكسل لإجراء مكالمات الفيديو، وشرائح مودم تضمن له الاتصال السريع مع شبكات Wi-Fi 6E.

المصدر: 3dnews

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة أيسر Acer إلكترونيات البرمجة جديد التقنية معلومات عامة

إقرأ أيضاً:

اليابان تطلق صاروخ إتش 3 الجديد الذي يحمل قمرًا اصطناعيًا اليوم

نجحت اليابان، اليوم الاثنين، في إطلاق صاروخ إتش 3 الذي يحمل قمرًا اصطناعيُا لمراقبة الأرض من مركز فضائي في جزيرة بجنوب غرب البلاد، وذلك لتعزيز طموحات اليابان الفضائية.
وذكرت وكالة كيودو اليابانية للأنباء أن صاروخ إتش 3 المصنع محليًا انطلق من مركز تانيجاشيما الفضائي في مقاطعة كاجوشيما، حيث أطلق مرحلته الأولى بعد خمس دقائق، حيث انفصل القمر الاصطناعي بعد 17 دقيقة كما هو مخطط.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 5 ريختر يضرب شرق الفلبين اليومسول: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قبالة الساحل الشرقيويأتي إطلاق الصاروخ في الوقت الذي تسعى فيه اليابان لترسيخ وضعها في قطاع إطلاق الأقمار الاصطناعية الذي يشهد منافسة متزايدة، حيث تسعى لإطلاق صواريخ اتش 3 ست مرات سنويا. وكان من المقرر إطلاق صاروخ اتش 3 أمس الأحد، ولكن تم إرجاء موعد الإطلاق بسبب الطقس السيء.

مقالات مشابهة

  • بالرياض عاصمة كل مثير ومبهج .. افتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • استشاري نفسي يوضح مخاطر الألعاب الإلكترونية التي بها جرائم على الطفل .. فيديو
  • انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فعاليات وأنشطة” كأس العالم للرياضات الإلكترونية”
  • انعقاد مؤتمر افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • ألعاب الظل في اليمن من يظلمها؟
  • داعية مصري يكشف حكم المشاركة في مواقع وألعاب المراهنات الإلكترونية
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • اليابان تطلق صاروخ إتش 3 الجديد الذي يحمل قمرًا اصطناعيًا اليوم
  • نجوم المملكة جاهزون للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية