كشف الفنان أمير عيد عن موعد طرح ألبومه الجديد برفقة فريقة "كايروكي"، الذي استغرقت تحضيراته أكثر من عام، ومن المقرر طرحة فيةشهر سبتمبر، زذلك خلال حواره في برنامج "الراديو بيضحك" التي تقدمة الإعلامية فاطمة مصطفي، المذاع عبر الراديو 9090.

 

وقال أمير عيد: "ألبوم كايروكي هينزل في شهر 9، بنشتغل عليه بقالنا سنة و9 شهور، وإن شاء الله هيبقى ألبوم حلو، وعاملين أغاني مختلفة عن الطبيعي في الفرقة".

 

وعلق أمير عيد عن سر إهتمام الأجيال الصغيرة بأغاني "كايروكي": "عمري ما عملت تحليل إزاي الأغنية توصل لشريحة عمرية معينة، أنا بعمل الأغنية ومبفكرش أبدا مين هيسمعها، ومثلا أغنية بسرح وأتوه من ألبوم روما لقيت أطفال بيغنوها إمبارح في حفلة، ومش فاهم ده حصل ليه، الأغنية مش للأطفال".

 

وأستكمل حديثه قائلا: "أنا مقتنع إن الأطفال لما يشوفوا حاجة فيها صدق أو ميلودي حلو بيتعلقوا بيها، وزمان وأنا صغير شوفت فيلم الإرهاب والكباب وكنت مش فاهم حاجة من إسقاطاته، وشوفته كإنه كرتون".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امير عيد الفجر الفني أمیر عید

إقرأ أيضاً:

ترامب: التضخم "يقتل بلدنا" في عهد بايدن

اتهم دونالد ترامب منافسه جو بايدن ب"القيام بعمل سيء" في ما يتعلق بالاقتصاد الأميركي والتسبب في ارتفاع كارثي للتضخم ما يسلط الضوء على مسألة الأسعار المرتفعة وتكلفة المعيشة التي أصبحت من القضايا الرئيسية في الحملة للانتخابات الرئاسية في نوفمبر.

وقال المرشّح الجمهوري للانتخابات الرئاسيّة الأميركيّة خلال مناظرة على شبكة سي إن إن مع منافسه الديموقراطي: "لم يقم بعمل جيّد. لقد قام بعمل سيّئ. والتضخّم يقتل بلدنا. إنّه يقتلنا".

وأضاف: "سلّمته بلدا من دون تضخم. كان ممتازا. كان رائعا، كل ما كان عليه فعله هو أن يتركه وشأنه، لقد دمّره".

وردا على الهجمات التي شنها ترامب على سجله قال بايدن إن ترامب "دمّر تماما" الاقتصاد الأميركي عندما كان رئيسا.

وقال: "لم يكن هناك تضخم عندما أصبحت رئيسا. تعلمون السبب؟ الاقتصاد كان عاجزا"، مضيفا أن إدارته ساهمت في خلق "ملايين الوظائف الجديدة" منها ما هو في مجتمعات أقليات.

وحدد الأميركيون التضخم أو تكلفة المعيشة باعتبارها "المشكلة المالية الأكثر أهمية التي تواجه أسرهم" في كل من الأعوام الثلاثة الماضية، وفقاً لاستطلاع حديث للرأي أجرته مؤسسة غالوب ومقرها واشنطن.

وربما يكون أكثر ما يثير القلق لدى بايدن أن 46 بالمئة من البالغين في الولايات المتحدة قالوا إن لديهم "قدرا كبيرا" أو "قدرا معتدلا" من الثقة في قدرة ترامب على القيام بالشيء الصحيح أو التوصية به بالنسبة للاقتصاد، فيما كان لـ38 بالمئة الرأي نفسه عن الرئيس الحالي، بحسب استطلاع آخر لغالوب.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • تعرف على موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"
  • وزيرة في المالديف تقوم بعمل سحر أسود للرئيس والسبب صادم!
  • حماقي في ليالي مصر| ألبوم جديد وحضور كامل العدد مع حالة من الانسجام الجماهيري..صور
  • ترامب: التضخم "يقتل بلدنا" في عهد بايدن
  • بأغنية «عيد العشاق».. كاظم الساهر يبدأ حفله بالقاهرة
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد