تواصل مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم، عمليات التصحيح في كنترول الشهادة الإعدادية لعام 2024. يأتي ذلك في إطار الاستعدادات الجارية لإعلان النتيجة بمجرد اكتمال أعمال التصحيح والرصد والمراجعة.

نتيحة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية

انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية بتوجيه من محمد بحيري، نائب وزير التربية والتعليم بالمحافظة.

شارك نحو 28 ألف طالب وطالبة في الامتحانات، وتم تنظيم 167 لجنة رئيسية في جميع أنحاء المحافظة.

وأفاد بحيري أنه لم ترد أي شكاوى إلى غرف العمليات بشأن سير الامتحانات. وقد تم متابعة عملية تسليم وتوزيع الأسئلة من مقر المطبعة السرية بالمديرية، بحضور مديري الإدارات التعليمية وتأمين مشدد من الشرطة والحماية المدنية.

نتيجة الشهادة الإعدادية، ترقبوا ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة خلال ساعات رسميًا ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية.. الترم الثاني 2024 نتيحة الصف الثالث الإعدادي بالإسماعيلية

تم عقد اجتماعات متواصلة مع مديري العموم خلال عملية التوزيع، حيث تم مناقشة السلبيات الملاحظة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الوضع وتوفير بيئة ملائمة للطلاب وأولياء الأمور.

يقوم وكيل الوزارة بمتابعة تسليم الأسئلة وسير الامتحان يوميًا من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية والفروع الفرعية بالإدارات التعليمية، كما قام بزيارة العديد من اللجان على مستوى المحافظة.

وفيما يتعلق بأعمال الكنترول، أكد الدكتور محمد بحيري أنها تسير بشكل منتظم، حيث يتم تصحيح الكراسات ورصد الدرجات بشكل فوري، مع التأكيد على الدقة والحرص في هذه العملية. 

وأشار إلى أن النتائج ستعلن فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، وسيتم اعتمادها من قبل اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الإسكندرية.. اعرف نتيجتك بسرعة من خلال الرابط هنا ظهرت حالا..نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس في محافظة القاهرة

ويمكن الحصول على النتيجة من خلال هذا الرابط.

بمواصلة التزامنا بتقديم الخدمات لجميع طلاب الشهادة الإعدادية 2024 وأولياء الأمور، ستقوم بوابة فيتو بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني فور إعلانها، مع ذكر الأسماء وأرقام الجلوس. وذلك بعد انتهاء الامتحانات واكتمال عمليات التصحيح ورصد الدرجات في جميع محافظات الجمهورية.

نتيجة الشهادة الإعدادية.. اعرف نتيجتك بسرعة.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالإسماعيلية

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار الذهب أسعار اللحوم أسعار الدولار أسعار اليورو أسعار العملات أخبار الرياضة الدوري الإنجليزي الدوري المصري دوري أبطال أوروبا دوري أبطال إفريقيا دوري أبطال أسيا نتيجة الشهاده الاعدادية الإعدادية بالإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 نتيجة الصف الثالث الاعدادي نتیجة الشهادة الإعدادیة الصف الثالث الإعدادی نتیجة الصف الثالث

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة

تتواجد مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في محافظة الإسماعيلية اليوم في أكثر من منفذ، حيث تتوافر شوادر المؤسسة لبيع وتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة بجوار استاد الإسماعيلية، وفي الشارع التجاري بالإسماعيلية أمام محل عيش زمان، وذلك وسط إقبال متزايد من المواطنين في ثالث أيام المبادرة.

زيادة شوادر مبادرة حياة كريمة

وقال محمد جمال، منسق حياة كريمة بالإسماعيلية، لـ«الوطن»، إنه يتم استهداف زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة، حيث تحرص المبادرة على التواجد في القرى والنجوع من أجل الوصول لكافة المواطنين، وذلك لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع.

أسعار لحوم حياة كريمة

وأضاف منسق حياة كريمة، أنه يتم توفير اللحوم بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في السوق، حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، كما أن المبادرة تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها. 

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة
  • جولد بيليون: سعر الذهب يرتفع 14.2% خلال الربع الثالث من 2024
  • الذهب يرتفع 14.2% خلال الربع الثالث من 2024
  • المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول / أسماء
  • «الشباب» تفتح باب حجز رحلات «اعرف بلدك» إلى الغردقة.. الموعد وقيمة الاشتراك
  • أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات
  • التربية النيابية تطالب بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. تظهر خلال أيام
  • استقرار أسعار العملات اليوم السبت 28-9-2024.. «اعرف الدولار بكام»
  • برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في الطريق إليك