صحافة العرب:
2024-10-05@09:53:54 GMT

- وكيل سوزا يفجر مفاجأة عن انتقاله إلى الأهلي

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- وكيل سوزا يفجر مفاجأة عن انتقاله إلى الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وكيل سوزا يفجر مفاجأة عن انتقاله إلى الأهلي، كشف كلوفيس هنريك، وكيل البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، تطورات مفاوضات الأهلي للتعاقد معه في الموسم المقبل،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل سوزا يفجر مفاجأة عن انتقاله إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل سوزا يفجر مفاجأة عن انتقاله إلى الأهلي

كشف كلوفيس هنريك، وكيل البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، تطورات مفاوضات الأهلي للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وكيل سوزا يفجر مفاجأة عن انتقاله إلى الأهلي

وأشار وكيل سوزا في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن الأهلي متمسك بالتعاقد مع  اللاعب خلال الفترة الحالية.

وأضاف:" تمسك وإصرار الأهلي أسعد اللاعب وهو ما أبدى رغبة أيضا في الانتقال للفريق الأحمر".

وأكد أن النادي الكوري الجنوبي يرغب في استمرار اللاعب حتى الآن وهو متمسك بتواجده ولكن قد تتغير الأمور خلال الساعات المقبلة.

وأتم قائلًا:" هناك اتصالات مستمرة من جانب الأهلي حتى الآن مع النادي الكوري من أجل حسم الصفقة ولكن العرض المقدم من الأهلي حاليا قوبل بالرفض".  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل سوزا يفجر مفاجأة عن انتقاله إلى الأهلي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وكيل قندوسي: الأهلي قام بفرض وكيلين على قندوسي.. وهذا مثبت في شكوى بالفيفا

كشف نصر يحيى، وكيل الدولي الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى سيراميكا كليوباترا عن مفاجأت بشأن تصريحات اللاعب الأخيرة.

وكيل قندوسي: لم يتطرق لأسم أمير توفيق من قريب أو من بعيد، أي كلمة قيلت على لسان اللاعب، حدثت وهي حقيقية

وقال نصر في تصريحات تليفزيونية: «أريد أن أتحدث بصراحة، قندوسي لم يهاجم الأهلي، بل تحدث عنه بشكل محترم، وليس لديه مشكلة مع النادي، وتحدث بشكل جيد عن الخطيب وسامي قمصان».

وأضاف: «أنا أدعم قندوسي في كل كلمة صدرت منه، هو لم يتطرق لأسم أمير توفيق من قريب أو من بعيد، أي كلمة قيلت على لسان اللاعب، حدثت وهي حقيقية في اجتماع الأهلي، ولدينا جلسة مع النادي وليس تحقيقًا».

واستمر: «بالفعل تم فرض يحيى علي وأحمد يحيى على وكيل قندوسي السابق، الذي يطالبه بدفع مبلغ 100 ألف دولار سنويًا في شكوى رسمية متواجدة في فيفا، وإذا لم يفرض جعفر نيساني وكسل قندوسي السابق عليه، فلماذا لم يدخل الأهلي بمفرده؟ لماذا اسمي هذين الشخصين متواجدين في شكوى بفيفا؟ قندوسي لم يدخل الأهلي بمفرده»

وزاد: «قندوسي لم يُسيء للأهلي، واتته أكثر من فرصة لافتعال مشكلة،إلا أنه لم يفعل ذلك هو خرج على سبيل الإعارة وحقق نجاحات، ومن الطبيعي أن يعود للأهلي وكان بإمكانه افتعال مشكلة أو عدم الخروج للسنة الثانية».

وأكمل: «علاقة قندوسي بجماهير الأهلي قوية ولم تتأثر بتصريحاته بالأمس، وعلاقته قوية بالجمهور، إدارة الأهلي تريد أن تفهم من قندوسي وتحدثت معه وأخبرته إذا كنت تريد أن تعبر عن شيء، كان هناك طريقة مختلفة للتحدث بها».

واحتتم: «من الطبيعي أن أي مجلس إدارة يثق في وكيله، ولولا ظهور جعفر النيساني، الوكيل السابق، لما كنت خرجت وتحدثت في أي شيء، كنت سأنتظر الجلسة لنرى النتيجة».

 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • عاجل.. وكيل قندوسي: الأهلي قام بفرض وكيلين على قندوسي.. وهذا مثبت في شكوى بالفيفا
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • وكيل القندوسي السابق: "اللاعب حاقد على الأهلي"
  • عاجل| يكره الأهلي.. رد ناري من وكيل قندوسي السابق على تصريحات اللاعب المثيرة
  • محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منصبه الجديد في الأهلي
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • الرئيس الكوري الجنوبي يأمر بإرسال طائرة عسكرية لإجلاء رعاياه في الشرق الأوسط
  • الاتحاد الكوري الجنوبي خالف اللوائح عند اختيار المدرب هونغ