شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لماذا يجب أن يتحمل الجمهور تشافي مهما كانت النتائج الموسم القادم …؟!، أوضح الصحفي إستيبان بورتيرو السبب الذي يجبر جمهور برشلونة على تحمل المدرب تشافي هيرنانديز مهما كانت النتائج في الموسم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا يجب أن يتحمل الجمهور تشافي مهما كانت النتائج الموسم القادم …؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا يجب أن يتحمل الجمهور تشافي مهما كانت النتائج...

أوضح الصحفي إستيبان بورتيرو السبب الذي يجبر جمهور برشلونة على تحمل المدرب تشافي هيرنانديز مهما كانت النتائج في الموسم القادم.

إستيبان قال خلال تصريح له عبر إذاعة “أوندا ثيرو” الإسبانية التالي: “في ظل الفوضى التي يعيشها برشلونة، أقدر ما يفعله تشافي كثيرًا”.

تشافي ورغم كل هذه المشاكل التي تحيط به، إلا أنه قاد البارسا في الموسم الماضي إلى تحقيق لقب الدوري الإسباني وبفارق 10 نقاط كاملة عن الغريم ريال مدريد، وعطفًا على عدم نشاط ناديه في الميركاتو الصيفي الحالي، فمن المستحيل إلقاء اللوم عليه لو حقق الفريق نتائج سيئة في المرحلة القادمة.

:

هل تعمد ديمبيلي تسريب تلك الأخبار عن مبابي …؟!

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لماذا يجب أن يتحمل الجمهور تشافي مهما كانت النتائج الموسم القادم …؟! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق رابطة الأندية بتشكيل لجنة قانونية تراجع لائحة الكرة المصرية، قبل بداية الموسم القادم.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الجميع يريد أن يبدأ على جديد في الموسم القادم".

أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش هيثم شعبان: الكرخ متمسك بصالح جمعة وباقي على الهدف خطوة


وتابع: "أدعو رابطة الأندية من الآن أن تشكل لجنة قانونية تراجع لائحة الكرة المصرية، وتقارنها بلوائح الدوريات المجاورة التي نجحت، وأن يكون هناك تفسير لكل كلمة".


وأضاف: "يجب من الآن العمل على تصحيح اللوائح وأن يتم عرضها على جميع الأندية.. نريد أن نبدأ الموسم القادم على نور وأن تكون تلك اللوائح مرضية لجميع الأندية".


وأكمل: "لائحة لجنة المسابقات فقيرة ورمادية، وتسمح بتدخل العنصر البشري، وليس لها أي علاقة باللوائح القديمة، وهناك من يريد استمرار العمل بها".


واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "يجب أن تكون هناك لوائح وواضحة ولا تسمح بالتدخل البشري، والعب الموسم على نضيف، اللوائح (بتريح) الجميع".

مقالات مشابهة

  • خاطفة طفل السوبر ماركت في مرمى انتقادات الجمهور رغم براءتها
  • موراتا يرفض عرض القادسية
  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • ميدو يوجه طلبا لرابطة الأندية لإصلاح مسار الكرة المصرية
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • «السعادة المفقودة» رغم الانتقال من حال إلى حال.. «الاستقرار» و«التنمية».. لماذا لا يرى الناس مكاسب دولة «30 يونيو»؟!
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • موقف تشافي من العودة إلى التدريب في الموسم الجديد