صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد روسيا تتخذ إجراءات صارمة ضد المخططين لهجمات إرهابية فى سوريا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وأضاف كوليت في إفادة صحفية وفق ما نقلته وكالة أنباء تاس الروسية الأربعاء أن الجانب الروسي يشعر بقلق بالغ إزاء المعلومات التي تشير .، والان مشاهدة التفاصيل.

روسيا تتخذ إجراءات صارمة ضد المخططين لهجمات إرهابية.

..

وأضاف كوليت في إفادة صحفية -وفق ما نقلته وكالة أنباء تاس الروسية الأربعاء - أن "الجانب الروسي يشعر بقلق بالغ إزاء المعلومات التي تشير إلى أن جماعة جبهة النصرة الإرهابية (المحظورة في روسيا) تقوم بنشاط بتدريب الإرهابيين الانتحاريين الذين يخططون لهجمات إرهابية ضد منشآت ودوريات القوات المسلحة الروسية والعربية السورية". 

وبحسب المسؤول العسكري، ستتخذ مجموعة القوات الروسية في سوريا إجراءات حاسمة وقاسية ضد المسلحين الذين يخططون لشن هجمات على القوات الروسية والسورية.

وحث كوليت "قادة التشكيلات المسلحة غير الشرعية على نبذ الاستفزازات والسير على مسار تسوية النزاع سلميا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تتخذ إجراءات صارمة ضد المخططين لهجمات إرهابية فى سوريا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تعلن إسقاط 16 مسيرة أوكرانية فوق كورسك وبريانسك

 

أعلنت أنظمة الدفاع الجوي الروسية، اليوم الاثنين، إسقاط 16 طائرة مسيرة أوكرانية فوق مقاطعتي كورسك وبريانسك، دون وقوع إصابات أو أضرار مادية.

روسيا : السيطرة على قريتين في منطقة دونيتسك الأوكرانية وزيرا خارجية روسيا وبيلاروس يتفقان على مواصلة التعاون الوثيق على الصعيد الدولي

 

وقال القائم بأعمال حاكم مقاطعة كورسك الروسية أليكسي سميرنوف، في تصريح اليوم وفقا لوكالة الأنباء الروسية "سبوتنك"، إن قوات الدفاع الجوي أسقطت سبع طائرات بدون طيار أوكرانية في مناطق فاتيجسكي وكونيشيفسكي وكورتشاتوفسكي وكورسك".

 

من جهته، قال حاكم مقاطعة بريانسك ألكسندر بوغوماز، في بيان، إنه تم إحباط محاولة من قبل نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي باستخدام طائرة مسيرة، مضيفا أن قوات الدفاع الجوي دمرت تسع طائرات دون طيار(سبع فوق منطقة تروبشيفسكي واثنتان فوق منطقة كاراتشيفسكي)".

 

من ناحية أخرى، أعلن رئيس الإدارة العسكرية لإقليم دنيبروبتروفسك الأوكراني سيرهي ليساك، أن سبعة أشخاص، بينهم صبي (15 سنة)، أصيبوا جراء استهداف الجيش الروسي لمدينة دنيبرو التابعة للإقليم بالصواريخ الباليستية في آخر 24 ساعة.

 

وقال ليساك - في تصريح نقلته وكالة أنباء (يوكرين فورم) الأوكرانية الرسمية، اليوم /الاثنين/ - إنه تم إدخال امرأة إلى المستشفى، فيما سيتم علاج بقية المرضى في العيادات الخارجية، ونتيجة للقصف الأخير، تم إلحاق أضرار بمحل تجاري وأسطح ونوافذ منازل ومبان متعددة الطوابق في المنطقة السكنية.

 

وأشار المسؤول الأوكراني إلى أن الجيش الروسي واصل مهاجمة منطقة نيكوبول مساء أمس /الأحد/ بطائرات بدون طيار ومدفعية ثقيلة، حيث استهدف بلدات (نيكوبول) و(مرهانيتس) و(ميروف) ونتيجة لذلك، لحقت أضرار بخمسة منازل وخطوط كهرباء وخط أنابيب غاز، فيما اشتعلت النيران في حقل قمح قبل أن يتم إخمادها من قبل رجال الإنقاذ، لكنه دمر أكثر من هكتارين.

 

 

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تعلن السيطرة على 4 قرى في يومين
  • «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا تصد ما لا يقل عن 100 عملية توغل للقوات الروسية
  • روسيا تعلن إسقاط 16 مسيرة أوكرانية فوق كورسك وبريانسك
  • لافروف يهنئ نظيره السوري بالذكرى الـ 80 لإقامة العلاقات الروسية السورية
  • هجوم يستهدف مصنعا في روسيا
  • الهجرة تتخذ إجراءات عاجلة لاستيعاب العوائل النازحة الراغبة بالعودة الطوعية في دهوك
  • سيطرة روسية على منطقة شومي الأوكرانية.. وتعزيز للقوات الجوية
  • ناسا تتخذ إجراءات احترازية بعد تحطم قمر صناعي روسي
  • الخارجية الروسية توجه احتجاجا شديد اللهجة للسفارة اليابانية لدى موسكو
  • المتحدث باسم عمليات خيرسون يكشف تفاصيل قصف القوات الروسية للمنطقة الغربية من نوفا كاخوفكا