شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأرصاد موجة حارة وأتربة مثارة في 4 مناطق خلال الساعات المقبلة، وأضاف المركز، عبر تويتر، أن منطقة مكة المكرمة تشهد أتربة مثارة تؤدي إلى تدن في مدى الرؤية الأفقية حتى الساعة السابعة مساء، مما يؤثر على .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة في 4 مناطق خلال الساعات المقبلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة في 4 مناطق خلال...

وأضاف المركز، عبر تويتر، أن منطقة مكة المكرمة تشهد أتربة مثارة تؤدي إلى تدن في مدى الرؤية الأفقية حتى الساعة السابعة مساء، مما يؤثر على «اضم».

كذلك تتأثر منطقة الرياض بموجة حارة حتى الساعة الخامسة مساء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة من 47 إلى 48 درجة مئوية، مما يؤثر على «الأفلاج، الحريق، الخرج، الدلم، المزاحمية، حوطة بني تميم».

وتشهد منطقة الباحة أتربة مثارة نتيجة الرياح النشطة التي تؤدي إلى تدن في مدى الرؤية حتى الساعة مساء، مما يؤثر على «الحجرة، المخواة، فرعة غامد الزناد، قلوة».  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة في 4 مناطق خلال الساعات المقبلة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حتى الساعة

إقرأ أيضاً:

أمطار ورياح شديدة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة


كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة بداية من اليوم الإثنين إلى السبت 5 أکتوبر 2024،

وأضافت الهيئة يوجد اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط يومي الإثنين 30 سبتمبر والثلاثاء 1 أکتوبر، وسرعة الرياح (50 : 70 كم/س) وارتفاع الأمواج من (4:2.5) متر.

وأكدت الهيئة يسود طقس معتدل الحرارة فى الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلاً.

وتابعت: يوجد شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية. فرص ضعيفة لأمطار خفيفة مساءً على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى.

وأكدت الهيئة أنه يوجد فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة يوم الثلاثاء 01 أكتوبر على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة الى مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد الجوية يحذر: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة في اليمن
  • ارتفاع الأمواج واضطراب الملاحة.. الأرصاد تحذر من حالة طقس الساعات المقبلة
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة الساعات المقبلة
  • صور.. الأرصاد تنشر خرائط الطقس خلال الساعات المقبلة
  • أمطار وحرارة واضطراب الملاحة.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • أمطار وحرارة واضطراب الملاحة.. توقعات طقس خلال الساعات المقبلة
  • أمطار ورياح شديدة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • طقس الاثنين.. "الأرصاد" تنبه من أتربة مثارة على الرياض
  • بعد موجة الارتفاعات.. لماذا تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال الساعات الماضية؟