صحافة العرب:
2024-09-19@15:30:22 GMT

- النصر يسعى لضم مدافع برشلونة

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- النصر يسعى لضم مدافع برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يسعى لضم مدافع برشلونة، تستهدف إدارة نادي النصر ، في التعاقد مع المدافع الفرنسي للبرسا كليمنت لينغليت ، صاحب ال28 عامًا ، بعدما استقر مدرب برشلونة تشافي ، على أسماء .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يسعى لضم مدافع برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يسعى لضم مدافع برشلونة

تستهدف إدارة نادي النصر ، في التعاقد مع المدافع الفرنسي للبرسا «كليمنت لينغليت» ، صاحب ال28 عامًا ، بعدما استقر مدرب برشلونة «تشافي» ، على أسماء اللاعبين التي ستشارك في موسم 2023-2024 ،حيث استبعد بعض اللاعبين وعلى رأسهم اللاعب الفرنسي.

ووفقًا للمصادر الصحفية ، فإن النصر توصل لاتفاق مع لينغليت بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ويرغب برشلونة في الحصول على مبلغ مقدر بنحو 15 مليون يورو من أجل السماح لمدافعه بالرحيل .

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يسعى لضم مدافع برشلونة وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر برشلونة النصر برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو

أعلن نادي النصر السعودي عن تعيين المدير الفني الجديد لفريقه الأول لكرة القدم، وذلك خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي تمت إقالته قبل ساعات من الإعلان الرسمي.

النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو

أعلن النصر عن التعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، البالغ من العمر 58 عامًا، والذي رحل عن تدريب نادي أي سي ميلان في مايو الماضي بعد انتهاء موسمه مع الفريق الإيطالي.

لم يعلن نادي النصر عن أي تفاصيل بخصوص مدة العقد أو قيمته، إلا أن بعض التقارير الصحفية الإيطالية أشارت إلى أن بيولي وقع عقدًا يمتد لثلاثة مواسم مع النصر، براتب سنوي قدره 12 مليون يورو.

حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري

وكان النادي قد أعلن مساء الأمس عن فسخ التعاقد مع كاسترو بعد التعادل المخيب أمام فريق الشرطة العراقي في افتتاح مشوار النصر في بطولة دوري أبطال آسيا. ويُعد هذا التعادل استمرارًا لسلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادة كاسترو منذ الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن كاسترو، رغم تحقيقه بطولة واحدة مع النصر، وهي كأس الأندية العربية، فقد أخفق في الفوز بعدة ألقاب مهمة. حيث ضاع عليه لقب الدوري السعودي، بالإضافة إلى خسارته كأس الملك وكأسي السوبر نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد، كما فشل في قيادة الفريق لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يسعى لتحقيق البداية المثالية أمام موناكو في دوري الأبطال اليوم
  • برشلونة يسعى لمواصلة الانطلاقة القوية هذا الموسم أمام موناكو
  • مدافع برشلونة يبدي إعجابه بـ موناكو.. ويمدح مدربه.. وينتقد نظام دوري أبطال اوروبا الجديد
  • الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي
  • تعليق البكيري عقب إعلان النصر التعاقد مع بيولي
  • عاجل.. النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو
  • اجتماع يمهد لعقد برشلوني تاريخي
  • النصر يقترب من التعاقد مع بديل كاسترو
  • المريسل يعلق على اقالة مدرب النصر كاسترو