صحافة العرب:
2024-07-06@09:37:41 GMT

- مارتينيز يقترب من الرحيل عن النصر

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- مارتينيز يقترب من الرحيل عن النصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مارتينيز يقترب من الرحيل عن النصر، استقرت إدارة نادي النصر خلال الفترة الحالية، على رحيل الأرجنتيني بيتي مارتينيز ، صاحب ال30 عامًا ، بشكل نهائي عن صفوف الفريق، من أجل التعاقد مع .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مارتينيز يقترب من الرحيل عن النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مارتينيز يقترب من الرحيل عن النصر

استقرت إدارة نادي النصر خلال الفترة الحالية، على رحيل الأرجنتيني «بيتي مارتينيز»، صاحب ال30 عامًا ، بشكل نهائي عن صفوف الفريق، من أجل التعاقد مع لاعبين أجانب مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب شبكة “ESPN” الأرجنتينية : فإن بيتي يقترب من الرحيل عن صفوف العالمي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، منضمًا إلى نادي ريفر بليت الأرجنتيني.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مارتينيز يقترب من الرحيل عن النصر وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك

ماجد محمد

ودع محمد العويس، حارس مرمى نادي الهلال زميله صالح الشهري الذي رحل رسميا عن صفوف الهلال بصورة نشرها على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في الصورة العويس ومعه صالح الشهري وكأس خادم الحرمين الشريفين الذي توج به الهلال بعد الفوز على النصر 5-4 بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما في مايو الماضي، وعلق على الصورة وكتب :”الله يوفقك يا ابو خالد”.

وكان نادي الهلال، قد أعلن رحيل مهاجمه صالح الشهري، بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل انتهاء عقده مع الزعيم، وعدم قيام إدارة النادي بالتفاوض للتجديد والاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وشارك صالح الشهري، هذا الموسم مع نادي الهلال في 26 مباراة، نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين، بإجمالي مساهمات 8 أهداف خلال الموسم الحالي.

 

مقالات مشابهة

  • التعاون يتفق مع وليد عبدالله
  • الأخدود يقترب من ضم محترف النصر
  • إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا