تمكنت النجمة رحاب الجمل في خطف قلوب الجماهير من خلال تنوعها بأعمالها الفنية،

ما ميّز أداء رحاب الجمل هو قدرتها على التجسيد المتقن للشخصيات المتنوعة التي قدمتها، وقد حققت إشادة نقدية وجماهيرية كبيرة. 
 

و كشفت النجمة رحاب الجمل عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "برغم القانون"

وقالت في تصريح خاص لـ "الفجر الفني":" أشارك في مسلسل برغم القانون، وأجسد شقيقة إيمان العاصي، ونمر من خلال أحداث العمل بمشاكل، وهي شخصية مختلفة لم أجسدها من قبل، وتمر بأحداث كثيرة، وتعبر عن مشكلات تمر بها بعض السيدات في كل مكان".

 
 

رحاب الجمل تكشف عن سر حماسها لإختيار شخصيتها 
 

وأضافت:" بالنسبة لي سعيدة جدًا لإختياري لهذه الشخصية لأنها مختلفة لم أجسدها من قبل، ولأنها تعبر عن معاناة بعض السيدات".
 

موعد تصوير مسلسل برغم القانون

وأشارت:" نحن لم نبدأ تصوير، ولكن سوف يتم التصوير خلال الأسبوع القادم بإذن الله".
 

أبطال مسلسل برغم القانون

 

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم إيمان العاصي، هاني عادل، رحاب الجمل، عايدة رياض، فرح يوسف، محمد القس، جورى بكر، والمسلسل من إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز،  تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام

ويواصل صناعه التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير للعرض في موسم الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

أعمال رحاب الجمل

يشار إلى أن رحاب الجمل شاركت في رمضان الماضى بعملين أولهم بيت الرفاعى مع الفنان أمير كرارة، وشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فؤاد سليم، أحمد رزق، ملك قورة، جنيا المصرى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال، كما شاركت في بطولة مسلسل صدفة وشارك في بطولته كلا من خالد الصاوى، وعصام السقا وآخرون، إخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رحاب الجمل أخر أعمال رحاب الجمل الفجر الفني مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يُشيد بمسلسل برغم القانون ويشكر القائمين عليه

كتبت- نور العمروسي:

أشاد المجلس القومي للمرأة، بمسلسل "برغم القانون"، الذي يسلط الضوء على عدد من قضايا المرأة المصرية والتحديات التي تواجهها في حالة غياب واختفاء الزوج وحقوقها الاجتماعية والقانونية ويعرض حاليا على قنوات ON ومنصة WATCH.

وعبرت الدكتورة سوزان القليني عضوة المجلس ومقررة لجنة الإعلام، عن سعادتها وفخرها لما تشهده الساحة الدرامية خلال السنوات الأخيرة من تخصيص أعمال درامية لمناقشة قضايا المرأة وتسليط الضوء عليها لرفع الوعي المجتمعي بها مما يتماشى مع سياسات الدولة المصرية في دعم تمكين وحماية المرأة المصرية وعبرت عن خالص تمنياتها بنجاح المسلسل وأن يسهم بدوره في مواجهة التحديات التي تعانى منها المرأة متمنية أن نشهد المزيد من الأعمال الدرامية التي تناقش قضايا المرأة.

وأشارت "القليني"، إلى أن لجنة الرصد بالمجلس أصدرت تقريرًا (مرفق) حول المسلسل يتضمن تحليل للمسلسل ومعالجته الدرامية لصورة المرأة والفئات العمرية لها في أدوار البطولة والصور الإيجابية والسلبية للمرأة وأبرز القضايا التي يعتقد ان المسلسل يحاول طرحها لتعديل القوانين.

وتقدم المجلس بخالص الشكر والتقدير إلى جميع القائمين على المسلسل وعلى رأسهم الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز والمؤلفة نجلاء الحديني ومخرج العمل شادي عبدالسلام لاهتمامهم وإقدامهم على تقديم هذا المسلسل المهم والهادف الذي يرصد معاناة المرأة في حال غياب الزوج بهدف رفع الوعي المجتمعي بالتحديات التي تواجهها ومنها أعباء التعامل مع الإجراءات القانونية.

كما تقدم المجلس بخالص الشكر والتقدير أيضًا إلى جميع أبطال المسلسل مشيدًا بأدائهم المتميز وعلى رأسهم الفنانة إيمان العاصي التي استطاعت التعبير عن مدى معاناة المرأة والتحديات الكبيرة التي تواجهها في حالة غياب الزوج.

يُذكر أن مسلسل "برغم القانون" تدور أحداثه في إطار 30 حلقة وهو مسلسل اجتماعي درامي ترصد حلقاته عالم المحاماة المليء بالمشكلات والصراعات ويسلط الضوء على القضايا ومشكلات المرأة المصرية.

مقالات مشابهة

  • رحاب الجمل لـ الأسبوع: رد فعل الجمهور على دوري في «برغم القانون» مكافأة وأحلى جائزة
  • من "أريد حلا" إلى "برغم القانون".. مشاكل المرأة وقضاياها في عيون السينما والدراما
  • القومي للمرأة يُشيد بمسلسل برغم القانون ويشكر القائمين عليه
  • "إعلام القومي للمرأة": مسلسل "برغم القانون" يرصد العنف المادي والمعنوي ضد النساء
  • مشكلة ناقشها مسلسل برغم القانون.. كيف يتقرب الأب من أبنائه؟
  • رحاب الجمل: الحلقات المقبلة من مسلسل «برغم القانون» غير متوقعة
  • برغم القانون حقوق المرأة على مائدة الدراما المصرية
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • ناقد فني يشيد بمسلسل برغم القانون: نجلاء الحديني كتبت سيناريو مميز
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي