شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يعقد جلسة خاصة مع كهربا قبل مواجهة المصري في كأس مصر، عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع محمود كهربا مهاجم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يعقد جلسة خاصة مع كهربا قبل مواجهة المصري في كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يعقد جلسة خاصة مع كهربا قبل مواجهة المصري في...

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع محمود كهربا مهاجم الفريق، خلال الساعات الماضية، قبل مواجهة فريق المصري البورسعيدي، التي تقام اليوم، في دور الثمانية لبطولة كاس مصر.

وتحدث المدير الفني مع كهربا، وشدد على أهمية المباراة، وضرورة الفوز وحسم التأهل للدور التالي من المسابقة، وفقا لمصدر مطلع.

وأكد المصدر أن كولر طالب اللاعب باستعادة مستواه والعودة إلى التهديف بعد غياب، وقيادة الفريق نحو الفوز والتأهل.

وأضاف أن المدير الفني شدد خلال حديثه مع كهربا، على أنه لن يقبل بخسارة الفريق وتوديع بطولة كأس مصر اليوم، ووضع نهاية حزينة لموسم رائع حققه الفريق وحصد 5 بطولات.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يعقد جلسة خاصة مع كهربا قبل مواجهة المصري في كأس مصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استاد القاهرة منذ قليل، استعدادًا لمباراته أمام الداخلية المقرر لها السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.
 

حمزة الجمل: النني نموذج مشرف ويستحق التواجد في الأولمبياد

وعقب وصول الفريق، حرص الجهاز الفني على تفقد الملعب في إجراء متبع قبل المباريات الرسمية.

وكان الأهلي قد خاص مرانه الختامي لمباراة الداخلية أمس على ملعب التتش، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية عن مواجهة الداخلية.

فيما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات التدريب، ثم قاد كولر 

اللاعبين في جانب من التدريبات الفنية المتنوعة، التي شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل المحددة للاعبين، قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل