يبدأ التقديم في المدارس التجريبية الرسمية للغات غدا السبت، إلكترونيًا للمرحلة الأولى من رياض الأطفال للعام الدراسي 2024-2025. 

وتفتح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدا السبت، باب التقديم للمرحلة الأولى من رياض الأطفال KG1 في المدارس التجريبية "الرسمية للغات" إلكترونيًا للعام الدراسي 2024-2025.

 

ويستمر باب التقديم الإلكتروني للصف الأول بمرحلة رياض الأطفال في المدارس التجريبية "الرسمية للغات" مفتوحًا حتى يوم 30 يونية 2024. 

ويمكن لأولياء الأمور التقديم لأبنائهم بالصف الأول من مرحلة رياض الأطفال في المدارس التجريبية من خلال التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك على بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. 

رابط التقديم في المدارس التجريبية 2024 

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرابط الرسمي للتقديم في المرحلة الأولى من رياض الأطفال للعام الدراسي 2024-2025. 

وللتقديم لطفلك في مرحلة رياض الأطفال في المدارس التجريبية الرسمية للغات (اضغط هنا). 
 

ضوابط التقديم في المدارس التجريبية 2024 ألا يقل سن المتقدم لمرحلة رياض الأطفال في المدارس التجريبية أربع سنوات في الأول من أكتوبر 2024.يتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقاً للكثافة بها وظروفها، ووفقاً للقرار الوزارى رقم (154) بتاريخ (6 يوليو 1989) ، بشأن الإلتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم.فور القبول المبدئي لملف الطالب بالمدرسة يتاح بيان الطفل لجميع منافذ الدفع لسداد المصروفات الدراسية المقررة.يمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس موقع التقدم الإلكتروني في المدارس التجريبية، والتوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقى الخاص بالطالب المقبول، ومتابعة موقف تسليم الملف للمدرسة (القبول النهائي)، بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقى والتأكد من استيفاءه.تعمل المدارس التجريبية الابتدائية الرسمية لغات خلال الفترة من 1 يوليو 2024 إلى 30 يوليو 2024 على ترحيل جميع الطلاب المتقدمين بها على قاعدة البيانات المركزية للتلاميذ، من خلال الاستمارة الإلكترونية الخاصة بها، وإلا سوف يتعرض مسئولى المدرسة للمساءلة القانونية فى حالة عدم تسجيل جميع بيانات التلاميذ المتقدمين. 
 بعد انتهاء فترة التقدم الإلكترونى لأولياء الأمور تقوم مديرية التربية والتعليم بفرز وتنسيق نسخة قاعدة بيانات الطلاب المتقدمين لمدارس رياض الأطفال (الرسمى لغات - والمتميز) وإعلان النتائج.متابعة موقف التقدم الإلكترونى في المدارس التجريبية وموقف بت المدارس فى الطلبات المقدمة إليها، وذلك من خلال التطبيق الإلكترونى المخصص للمديرية والإدارات التعليمية فى هذا الشأن ، مع التنبيه المشدد بضرورة التنسيق والتعاون بين (توجيه رياض الأطفال ، توجيه المرحلة الإبتدائية) و (إدارات وأقسام الإحصاء) بالمديرية والإدارات التعليمية التابعة فى متابعة إجراءات التقدم والقبول بالمدارس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المدارس التجريبية المدارس الرسمية للغات التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم رياض الأطفال وزارة التربیة والتعلیم الرسمیة للغات من خلال

إقرأ أيضاً:

مع فتح باب التنسيق لمدرسة بنك مصر للتكنولوجيا التطبيقية.. الشروط والمميزات

بالتعاون مع اتحاد الصناعات وغرفة صناعة الأخشاب، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم لمدرسة بنك مصر للتكنولوجيا التطبيقية وصناعة الأخشاب، للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2024.

مدة الدراسة ومميزات التقديم

وأوضح بيان لوزارة التربية والتعليم، أنَّ مدة الدراسة بالمدرسة 3 سنوات، مشيرًا إلى أنَّ التقديم على الموقع الرسمي لوزارة التعليم.

وكشف البيان عن مميزات التقديم في مدرسة بنك مصرلتكنولوجيا صناعة الأخشاب، ومنها الحصول على شهادة مصرية مطابقة للمعايير الدولية، فضلاً عن حصوله على شهادة معتمدة من جهة اعتماد دولية.

- التدريب العملي أثناء فترة الدراسة، بشركات أعضاء الغرف الصناعية باتحاد الصناعات المصرية.

- فرص التعيين بشركات الشريك بعد التخرج.

- مكافآت مالية أثناء فترة التدريب العملي.

- توفير الزي المدرسي.

- توفير أتوبيسات لنقل الطالب إلى أماكن التدريب.

- توفير وجبة جافة للطالب أثناء اليوم الدراسي.

شروط التقديم بالمدرسة

أن يكون حاصلًا على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي «2023- 2024»

- ألا يقل مجموعه عن 210 درجة.

- يتاح التقديم للبنين والبنات من جميع المحافظات لا توجد إقامة.

- ألا يزيد سن المتقدم على 18 عامًا في أول أكتوبر.

شروط القبول لمدرسة بنك مصر لتكنولوجيا صناعة الأخشاب

أن يتقدم الطالب لالتحاق بالمدرسة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

- أن يجتاز الطالب اختبارات القبول والكشف الطبي، والمقابلات الشخصية التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع الشريك الصناعي.

مجالات الدراسة في مدرسة بنك مصر

طبقا لبيان وزارة التعليم، سيتاح للطلبة بمدرسة بنك مصر دراسة تكنولوجيا:

- «نجارة الأثاث، دهان وتنجيد».

- العلوم الأساسية والثقافية.

- العلوم الفنية في مجال التخصص.

- التدريب العملي.

مقالات مشابهة

  • قدم الآن.. تنسيق مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية 2024 في جميع المحافظات
  • موقع تقديم رياض أطفال حكومي 2024 في جميع المحافظات.. ينتهي بعد 48 ساعة
  • تنسيق مدرسة MCV للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • موعد التقديم في مسابقة المعلمين 2024
  • ننشر تنسيق التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024
  • مع فتح باب التنسيق لمدرسة بنك مصر للتكنولوجيا التطبيقية.. الشروط والمميزات
  • «التعليم» تكشف عن رابط التحويلات بين المدارس 2024-2025 في الجيزة
  • تنسيق مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية بحي الأسمرات وشروط التقديم
  • باقي 3 أيام.. موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 في جميع المحافظات
  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية