شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الكويت تعلن تمديد رؤيتها من 2035 إلى 2040، أعلنت دولة الكويت عن تمديد رؤيتها من 2035 إلى 2040 بسبب عدم تنفيذ أي من برامجها حتى الآن. وقال وزير النفط ووزير المالية الكويتي .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكويت تعلن تمديد رؤيتها من 2035 إلى 2040، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكويت تعلن تمديد رؤيتها من 2035 إلى 2040

أعلنت دولة الكويت عن تمديد رؤيتها من 2035 إلى 2040 بسبب عدم تنفيذ أي من برامجها حتى الآن.

وقال وزير النفط ووزير المالية الكويتي بالوكالة الدكتور سعد البراك: “يؤسفني أن أقول لكم أن رؤية ‎الكويت 2035 لم ينفذ منها شيء حتى اليوم، وسنعوضها في رؤية 2040.

ويعود أهمية تنفيذ مشروع المخطط الهيكلي 2040 خاصة بعد ارتفاع نسبة الاختلال بين المخطط الهيكلي الحالي وخطة التنمية الخاصة بالدولة إلى ما يزيد على %44، الأمر الذي دعا إلى الإسراع في توقيع العقد مع الشركة العالمية.

وتعتبر دولة الكويت من أولى الدول في منطقة الشرق الأوسط التي اهتمت بعمل مخطط هيكلي للدولة يكون هو الإطار الذي تتحرك من خلاله عملية التنمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكويت تعلن تمديد رؤيتها من 2035 إلى 2040 وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -، قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، بزيارة لدولة الكويت الشقيقة، لنقل تعازي القيادة - حفظها الله -، لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، ولسمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولي العهد، في وفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح - رحمه الله -.
ونقل سموه، تعازي القيادة خلال تقديمه واجب العزاء في الكويت، اليوم، لسمو ولي عهد دولة الكويت، وسمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح، وسمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، والشيخ حمد جابر مبارك الصباح، والشيخ فهد جابر مبارك الصباح.
أخبار متعلقة استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف على مدرسة تؤوي نازحين بغزة الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح - واس
ودعا سموه الله - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.
وكان الأمير عبدالعزيز بن سعود قد وصل الكويت في وقت سابق، اليوم، حيث كان في استقباله معالي النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية في دولة الكويت الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، وصاحب السمو الأمير سلطان بن سعد بن خالد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح
  • التعليم تعلن تمديد استلام أوليات الطلبة الوافدين
  • المستشار خالد گبيان يلتقي السفير العراقي في الكويت
  • جلالة السلطان يعزي أمير دولة الكويت
  • جلالةُ السُّلطان المعظم يعزّي أمير دولة الكويت
  • 11 متهما وضبط مسيرة واعمال سحر وشعوذة ومخدرات.. حصيلة ثقيلة لممارسات امنية في بغداد
  • القيادة تعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • ولي العهد يعزي ولي عهد دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • الشارقة تستعرض بدولة الكويت تجربتها المميّزة «مدينةً مراعيةً للسنّ»