شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 10 معلومات عن برنامج التدريب الرياضى بالتعاون مع نادى وست هام وجامعة الإسكندرية، وقعت جامعة الإسكندرية برتوكول تعاون مع جامعة إيست لندن ومؤسسة وست هام يونايتد في إطار تنفيذ مبادئ وأهداف الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 10 معلومات عن برنامج التدريب الرياضى بالتعاون مع نادى وست هام وجامعة الإسكندرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

10 معلومات عن برنامج التدريب الرياضى بالتعاون مع...

وقعت جامعة الإسكندرية برتوكول تعاون مع جامعة إيست لندن ومؤسسة وست هام يونايتد في إطار تنفيذ مبادئ وأهداف الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، ودعم الشراكات الدولية للجامعات المصرية،  لإنشاء الدرجات المزدوجة بين جامعة الإسكندرية وجامعة إيست لندن البريطانية، بمقر جامعة الإسكندرية، والتى بدأت ببرنامج التدريب والأداء الرياضى، ويقدم " اليوم السابع " 10  معلومات عن البرنامج .

1- البرنامج يساهم في إعداد خريجين مؤهلين في هذا البرنامج لتلبية مُتطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

2- تطوير البرامج الدراسية والارتقاء بمستوى المنظومة التعليمية بالجامعة

3- توفير فرص للطلاب في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي

4- جامعة إيست لندن التي تعُد من الجامعات البريطانية الأعلى تصنيفًا بالمملكة المتحدة وبالتصنيفات الدولية

5- الدرجات العلمية المزدوجة والدرجات المشتركة تدعم رؤية مصر 2030، والمُرتبطة بالبرامج ذات الصلة بالصناعة وبرامج الابتكار

6- التعاون يساهم في الارتقاء بمستوى الجامعات الوطنية 

7- الارتقاء بمستوى المنظومة التعليمية بالجامعة

8- تبادل الخبرات بين الجامعتين 

9- تنمية مهارات طلاب جامعة الاسكندرية فى الاداء الرياضي 

10_ الارتقاء بمستوى الخريجين

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 10 معلومات عن برنامج التدريب الرياضى بالتعاون مع نادى وست هام وجامعة الإسكندرية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

منصة “خبير” تبدأ تلقي طلبات راغبي التدريب في ديوان المظالم

الرياض : البلاد

 ​تبدأ منصة “خبير” الرقمية للتدريب التعاوني التابعة لديوان المظالم الأحد المقبل تلقي طلبات الراغبين في التدريب بديوان المظالم ومحاكمه والمرافق التابعة له بجميع مناطق المملكة، حيث تستهدف طلاب وطالبات الجامعات ومعهد الإدارة العامة، ليتمكنون عبر المنصة من التقديم واختيار التخصص المراد ومكان التدريب الأنسب لهم، مع إمكانية تتبع الطلبات.

 وأوضح ديوان المظالم أنه سيبدأ تلقي طلبات الراغبين في التدريب من يوم الأحد الموافق 4 أغسطس 2024م وحتى نهاية عمل يوم الخميس 8 أغسطس 2024م.

 ويمنح برنامج التدريب التعاوني (خبير) للراغبين فيه فرص التدريب في محاكم وإدارات ديوان المظالم بمناطق المملكة في التخصصات التالية: الموارد البشرية، إدارة المواد، السكرتارية، الشريعة، الأنظمة، القانون، المحاسبة، أصول الدين، برنامج الدراسات القانونية (دبلوم)، إدارة الأعمال، تقنية المعلومات، المكتبات، الإدارة المالية، العلاقات العامة والإعلام.

 ويسعى ديوان المظالم من خلال التدريب التعاوني الذي يتيحه للطلاب والطالبات إلى إيجاد مزيد من الفرص التشاركية مع القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة بما فيها القطاعات التعليمية وفق ما رُسم له في رؤيته من خطط وأهداف تقتضيها ريادته في ما يقدمه من أعمال وما يتبناه من مبادرات.

مقالات مشابهة

  • بالتعاون مع شركة عالمية.. تفاصيل برنامج تدريب المبتعثين بتخصصات الفضاء
  • فتح باب التسجيل فى برنامج الأبطال الخارقين للأمن السيبراني
  • جمارك دبي تستقطب طلاب الجامعات ضمن برامجها للتدريب الصيفي 2024
  • غرفة الإسكندرية تستكمل تدريبات مركز ريادة الأعمال بالتعاون مع «اليونيدو»
  • تدريب متخصص للعاملين بجهاز معلومات شبكات المرافق بجنوب سيناء
  • برنامج حول "إدارة التحول المؤسسي الرقمي" في البريمي
  • منصة “خبير” تبدأ تلقي طلبات راغبي التدريب في ديوان المظالم
  • بنك برقان يحتفل بتخرّج 18 طالبة موهوبة من برنامج التدريب الصيفي “Empower Her”
  • الأحد.. منصة «خبير» تبدأ تلقي طلبات راغبي التدريب في ديوان المظالم
  • «الإمارات للألمنيوم» تنظم برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والجامعات